أهم 10 وجهات في ترييستي الإيطالية لرحلة مميزة
آخر تحديث GMT 09:14:02
المغرب اليوم -

بينها "Trattoria alla Sorgente" وماسترو بيريو

أهم 10 وجهات في "ترييستي" الإيطالية لرحلة مميزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أهم 10 وجهات في

مدينة الميناء الإيطالية "ترييستي"
روما - ريتا مهنا

ازدهرت مدينة الميناء الإيطالية "ترييستي" من كونها نقطة حدودية على حافة البلقان إلى محور ثقافي نابض بالحياة - مع مأكولات بحرية ممتازة
كارسو.

يُعد اكتشاف "ترييستي" معنى آخر لاكتشاف "كارسو"، وهي هضبة من الحجر الجيري شديد الانحدار تتبع خليج ترييستي وحدود سلوفينيا، وهي مثالية للتنزه، والمشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات "بما في ذلك ركوب الدراجات الإلكترونية" وتسلق الصخور أو التنزه فقط. 
أهم 10 وجهات في ترييستي الإيطالية لرحلة مميزة

ويوجد نصف دزينة من المسارات، ولكن سترادا نابوليونيكا هو مقدمة مثالية، فقط استقل حافلة رقم 4 من ساحة أوبيردان إلى أوبيسينا وابدأ رحلة تسلق تل كليفتوب بطول 5 كيلومترات إلى قرية بروسيكو، ومثل جميع قرى "كارسو" ، يوجد بها الكثير من الحانات التي تقدم الكوكتيلات المميزة ويُعد Osmiza Verginella في Prosecco أحد النوادي النادرة المفتوحة طوال العام ، مع إطلالات رائعة على الساحل البري.

مطعم "Trattoria alla Sorgente"

تُعد ترييسيتي ممتازة لعشاق المأكولات البحرية ، مع المنتجات الطازجة التي تصل مباشرة من البحر الأدرياتيكي ، المطبوخ ببساطة وبأسعار معقولة جدا في العديد من المطاعم التقليدية والمحلية.

ويعتبر Trattoria alla Sorgente مع طاولاته الخشبية الريفية وتراسه المشمس، مطعما ممتازًا لتناول الغداء، ولكنه شائع لدى السكان المحليين، لذلك اتصل أولاً للحجز، حيث إن المزيج من الاسماك البحرية مع الأخطبوط الرقيق ، والاسكالوب الطري ، والسردين المشوي والبكالا الكريمية يكفي لشخصين ، في حين أن المعكرونة  تأتي مع حبار والطماطم والكرز.

مطعم  "بوستو ديلي فراجول" 
أهم 10 وجهات في ترييستي الإيطالية لرحلة مميزة

ويُعد "بوستو ديلي فراجول" من بين رموز الحرية الهامة في ترييستي، وهو بار ومطعم ومركز ثقافي في أراضي مستشفى الأمراض النفسية السابق في ترييستي، في باركو سان جيوفاني الواسع فوق المدينة، ومنذ نحو 45 سنة ، كانت هذه أول مدينة إيطالية تنهي الضميمة القسرية للمرضى العقليين ، فتفتح أبواب المستشفى للجميع في السبعينيات.

واليوم يحضر الطلاب دورات جامعية هناك، والعديد من مباني Liberty الصفراء المميزة هي أماكن للفنون المسرحية والسينما ومحطة الإذاعة والحفلات الموسيقية والحفلات الصيفية في وقت متأخر من الليل. يمكن الوصول بسهولة إلى المنتزه وحدائق الورود الشهيرة الخاصة به بواسطة الحافلة رقم 12 من وسط المدينة.

ستازيوني روجرز

وتنبض ترييستي بالحياة في وقت مبكر من المساء عندما يبدأ مطعم Aperol و Campari spritz في فتح ابوابه مع وجبات خفيفة مجانية. هناك الكثير من الحانات في البلدة القديمة ، لكن عنوانا غريبا مرحا هو محطة البنزين الحديثة التي تم التخلي عنها ذات مرة والتي تم تصميمها عام 1953 من قبل ارنستو روجرز ، محرر مجلة دوموس وابن عم ريتشارد روجرز.

واليوم ، بدلٍا من خدمة البنزين ، فإنها تخدم ثقافة بديلة للمدينة ، وهي تحظى بشعبية خاصة بين الطلاب الكبار في ترييستي.

ويوجد في الداخل، مكان للعروض والمعارض والحفلات الموسيقية ، في حين أن الفناء الأمامي عبارة عن بار في الهواء الطلق مترامي الأطراف يطل على المرسى، والذي يبقى مفتوحًا حتى الساعة 2 صباحًا ، مع دي جي والموسيقى الحية.

ماسترو بيريو

ويقدم مالك هذه الحانة التي يبلغ عمرها 35 عامًا، وهو دانييل ستيبانشيتش، مجموعة كبيرة من البيرة من مصانع الجعة الحرفية الإيطالية، بما في ذلك Zanna المصنوعة في جوريزيا القريبة، ولديها ثمانية مضخات ومجموعة كبيرة من المشروبات المعبأة في زجاجات، بالإضافة إلى الاكلات المحلية من البرغر إلى اللحم والسلامي والجبن. 
رحلة القارب إلى مدينة Muggia
ويجب أن تشمل زيارة ترييستي رحلة على متن قارب ، وهناك خيار جيد هو عبارة Delfino Verde التي تربط بين ترييستي والميناء Venetian في مدينة Muggia. تستغرق الرحلة 20 دقيقة فقط حيث يرتبط الخليج نحو الحدود مع سلوفينيا ، وتعد مدينة Muggia جوهرة بمرفأها الصغير المليء بقوارب الصيد. 

شاطئ Bagno Alla Lanterna

ويوجد في هذا الشاطئ التاريخي العام ، دليل على أن الجدار لا يجب أن ينقسم ولكنه يستطيع في الواقع أن يمنح الحرية للناس، وفي قصة فريدة من نوعها في ترييستي ، ينقسم السباحون الذكور والإناث إلى جدار على شاطئ لانترنا الصغير المعروف باسم إل بيدوشين.

ويبدو ذلك متحيزًا جنسيًا وسياسيًا ، لكن يمكنه أن يظهر العكس ففي فيلم وثائقي محلي تم عرضه في مهرجان كان في عام 2016 ، The Last Resort ، يشرح كيف يسمح هذا التقسيم بأن يكون السباحون أنفسهم كما يريدون. اسأل أي شخص هناك - المراهقين والأمهات مع الأطفال والمتقاعدين - لا يريد أحد التخلص من الحائط كما ان أفضل طريقة لفهم ذلك هو أن تأتي لترى بذاتك. 

هناك بار خارج  الشاطئ حيث يمكن للجميع تناول الغداء والكوكتيلات.

بيولو وماكس

ويوفر بار بيولو وماكس الخمور الخاصة بهم والفريدة من نوعها عن طريق مع وصفات سحرية من النباتات والأعشاب والفواكه. مثل الخيميائيين في العصور الوسطى ، لديهم ورشة عمل / مخبأة مزدحمة بمئات الجرارات والحاويات المصنوعة من الصلب من النباتات الغريبة والرائعة. 

دا جيوفاني

لا ينبغي لأحد زيارة ترييستي من دون تجربة الاكلات المحلية، وهو تقليد يعود إلى التاريخ الذي كانت فيه المدينة تحت الحكم النمساوي. دا جيوفاني هو مكان لنتناول اللحوم بأنواعها، بالاضافة الي النقانق المدخنة، هناك عشرات المواقع في جميع أنحاء المدينة ولكن Da Giovanni هو مكان خاص.

هناك يجلس المهندسون المعماريون والقضاة بجانب الطلاب وعمّال البناء على الطاولات الطويلة ، ويتكلّمون بلهجة ثلاثيّة بدلاً من الإيطاليّة.

فارو ديلا فيتوريا

تُعد المنارة التاريخية، وهي رمز عاطفي بالنسبة للايطاليين، ولا يمكن فصل قوارب The Barcolana regatta و Faro ، حيث يبدأ السباق في المياه حول المنارة، لكن القليل من الزائرين يدركون أنه على الرغم من أن البحرية الإيطالية تديره ، فإن المنارة مفتوحة للجمهور في عطلات نهاية الأسبوع ، مجانًا ، بما في ذلك جولة بصحبة مرشدين.

وتعد البانوراما استثنائية تمتد عبر البحر إلى سلوفينيا وكرواتيا. هذه مدينة حدودية حقيقية ، لها تاريخ مقسم على حدود دولية ، لكن اليوم أصبحت المنارة رمزًا للحرية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم 10 وجهات في ترييستي الإيطالية لرحلة مميزة أهم 10 وجهات في ترييستي الإيطالية لرحلة مميزة



GMT 00:59 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مُضيفة طيران تفعل شيئًا مضحكًا ردًا على شكوى راكب

GMT 03:38 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

موسكو تدخل قائمة أفضل 10 مُدن في العالم

GMT 01:08 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

دليلك للاستمتاع مع أشهر 7 جُزُر في دول البحر الكاريبي

GMT 06:18 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق

GMT 00:29 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح فندق "هيكفليد بليس" بعد ترميمه في إنجلترا

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib