فنادق توفّر للنزلاء أسرّة في الهواء لإطلالة على السماء
آخر تحديث GMT 19:28:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

منها جناح كابريوليه لألبيريتا وشبه جزيرة باجا كاليفورنيا

فنادق توفّر للنزلاء أسرّة في الهواء لإطلالة على السماء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فنادق توفّر للنزلاء أسرّة في الهواء لإطلالة على السماء

النوم تحت النجوم
لندن - كاتيا حداد

 لا يُعني النوم تحت النجوم ,بالضرورة الاستلقاء على الأرض الصلبة التي تسبب الألم. ذلك لأن هناك مجموعة من الفنادق حول العالم تقّدم للنزلاء أسرّة فاخرة في الهواء الطلق, أو تحت سقف قابل للطي.

و تقدم الديلي ميل للرحلات غرف نوم لا تصدق حيث تأتي المراتب المريحة والنسيم وإطلالة على السماء كمعيار قياسي.
فنادق توفّر للنزلاء أسرّة في الهواء لإطلالة على السماء

Tinyeleti Treehouse، Kruger National Park، جنوب أفريقيا

يُعد مخبأ على محمية في حديقة كروجر الوطنية، جنوب أفريقيا ، والتي سوف تحبس أنفاسك. بنيت لتتناسب مع ارتفاع الأشجار المحيطة، سيكون لديك منظر رائع من نهر سابي، الذي يمتد إلى جانب. وتبلغ مساحة السطح نفسه 50 مترًا مربعًا، ويحتوي على سرير مزدوج كبير وأريكة وطاولة صغيرة وكرسي لتناول الطعام وتبلغ تكلفة كل ليلة 226 جنيه إسترليني.

Jamtara Wilderness Camp، مجمع بانش في الهند

مستوحى السرير نجمة Machaan وهي تقاليد قديمة للمزارعين الذين ينامون في الخارج لرعاية محاصيلهم. وتقع على حافة الغابة، وستتمكن من مشاهدة الكثير من الحيوانات من سرير مغطى ذو أربعة أعمدة ، بما في ذلك النمور والكلاب البرية والنمر الغريب أيضًا. هناك قرى صغيرة في المنطقة المحيطة وحمام سباحة وغرفة الطعام الرئيسية، متاحة لجميع الضيوف.

وتختلف الأسعار اعتمادًا على باقة المخيم التي تختارها ، ولكن تبدأ من 273 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة مقابل تجربة شاملة كليًا مقابل تكلفة إضافية بقيمة 81 جنيهًا استرلينيًا للسرير ذو النجوم.

 لالبيرتا ، برغامو ، إيطاليا

ويعد جناح كابريوليه لألبيريتا الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون الاستمتاع بأجواء فندق فاخر، ولكنهم يرغبون في رؤية النجوم أيضًا - لأن غرفة النوم لديها سقف قابل للطي. ويمكنك الوصول إلى الشرفة في هذه الأثناء، والاستمتاع بإطلالات على مزارع الكروم المحيطة وبحيرة Iseo. وتشمل المرافق الأخرى حوض مساج مائي في غرفتك وسبا نهاري مفتوح لجميع الضيوف. سعر إقامة ليلة واحدة لشخصين هو 267 جنيه إسترليني.

امانغيري ، يوتا
فنادق توفّر للنزلاء أسرّة في الهواء لإطلالة على السماء

ويقع فندق Amangiri الفاخر في صحراء Utah على بعد بضع ساعات بالسيارة من منتزه Grand Canyon الوطني. في جناح Mesa Pool Suite الخاص بك ، وستتمتع بسريرين- أحدهما داخلي والآخر في الخارج على شرفة السطح. ويتوفر في الطابق السفلي تراس خاص مع مدفأة ومغطس وبار شخصي. وتشمل التحسينات الإضافية لأمسية رومانسية فتجد الشمبانيا تملئ المكان. ويبدأ السعر عند 826 جنيه إسترليني لكل غرفة في الليلة الواحدة. ويشمل الإفطار والغداء والعشاء لضيفين، فضلاً عن رياضة المشي لمسافات طويلة بصحبة مرشدين ودروس في اللياقة البدنية الجماعية.

لاس فينتاناس آل بارايسو ، شبه جزيرة باجا كاليفورنيا ، المكسيك

وهى جزء من مجموعة Elewana Collection ، وأسرّة Loisana Star في كينيا وتحتوي على أسرّة مغطاة بأربعة أعمدة مصنوعة يدًااً على منصات خشبية مرتفعة. ويحتوي كل سرير على عجلات تحته ويمكن سحبه من تحت سقف من القش وعلى التراس. يقع في وسط مقاطعة Laikipia ، وتبلغ تكلفة إقامة ليلة واحدة لشخصين 357 جنيهًا إسترلينيًا. بالنسبة للمسافرين بمفردهم ، تبلغ التكلفة 741 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. ويُعد السعر جزءًا من باقة الإقامة الكاملة التي تشمل المشروبات الكحولية وأنشطة السفاري ورحلات المشي في الأدغال مع مرشدين سياحيين بالإضافة إلى العديد من ألعاب القيادة.

Forsthofalm ، النمسا

يعتبر Forsthofalm فندقًا صديقًا للبيئة يقع في جبال الألب النمساوية، مع إضافة خاصة للضيوف الذين يرغبون في النوم في الهواء الطلق. في وسط غابة غابة هو سرير مزدوج، طاولة صغيرة واثنين من الكراسي. بعد قضاء ليلة في جناح الغابة، يمكن للضيوف العودة إلى الفندق والاستمتاع بالمرافق التي تشمل مسبح مدفأ في الهواء الطلق على السطح ودروس اليوغا المجانية. وتبلغ تكاليف التجربة حوالي 124 جنيهًا إسترلينيًا ، وتشمل زجاجة شمبانيا.

تسوالو كالاهاري ، جنوب أفريقيا

يوفر تراس النوم في Tswalu Kalahari ، Malori ، والذي يترجم في اللغة المحلية باسم 'dreamer' ، فرصة كبيرة للنجوم على النجوم - على سرير بالحجم الكبير. وتقع هذه الإقامة ذات الخمس نجوم في وسط محمية للألعاب، وتحتوي على منصة مرتفعة مع سقف من القش للحماية. يمكن للضيوف اختيار النوم تحت القش أو على طول السطح تحت سماء الليل مع إطلالات بانورامية على السهول الشاسعة في Green Kalahari. وتبلغ تكلفة التجربة الإضافية المتوفرة للضيوف في منتجع Motse الرئيسي حوالي 374 جنيهًا إسترلينيًا.

جزيرة ميلايدهو ، جزر المالديف

يمكن للضيوف حجز ليلة في جزيرة ميلايدهو التي تعيش في المنحدرات على رصيف رملي خاص، كجزء من إقامتهم في فيلا ميلايدهو، التي تقع في محمية اليونسكو الطبيعية. ولكن مع عظمة النوم في سرير مغطى بأربعة أعمدة مع وجود يخت خاص مع وسائل الراحة الفندقية في وضع الاستعداد. يتم أيضًا توفير هاتف في حالة حدوث أي مشاكل أثناء الليل. وتبدأ التجربة الفخمة مع رحلة بحرية في الدلافين وشمبانيا عند غروب الشمس يقدمها الخادم الشخصي. وفي الصباح، وبها خيارات للتجارب كثيرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق توفّر للنزلاء أسرّة في الهواء لإطلالة على السماء فنادق توفّر للنزلاء أسرّة في الهواء لإطلالة على السماء



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib