أرقى الوجهات في تايلاند مملكة المغامرات المرحة
آخر تحديث GMT 09:24:04
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

للهروب من كل شيء والتركيز على نفسك فقط

أرقى الوجهات في تايلاند مملكة المغامرات المرحة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أرقى الوجهات في تايلاند مملكة المغامرات المرحة

أرقى الوجهات في تايلاند
بانكوك ـ عادل سلامه

تعتبر تايلاند من أهم الوجهات السياحية في العالم والأكثر شعبية بين دول جنوب شرق آسيا، حيث الشواطئ، والمياه الفيروزية، والطعام المحلي لن تجد له مثيلا في أي مكان آخر، في حين أنها مملكة المغامرات والسياحة المثالية فإنها أيضا أرقى مكان على الأرض للهروب من كل شيء والتركيز على الأشياء المهمة في الحياة "نفسك"!.

سواء كنت تبحث عن الانغماس بشكل مستقل للاستمتاع ببعض الاسترخاء منفردا أو تجربة الرومانسية الحقيقية مع سبا لزوجين، سوف تجد كل ماترغب بالتأكيد هناك ما يتركك مبتهجا وسعيدا. وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى افضل الوجهات في تايلاند والتي يمكنك من خلالها التمتع برحلة استرخائية وعلاجية لاستعادة صحتك ونشاطتك من جديد نستعرضها معكم في التقرير الآتي:

أرقى الوجهات في تايلاند مملكة المغامرات المرحة

الحصول على السعادة في بانكوك

في حين أن بانكوك مزدحمة إلا انه يمكنك الهروب إليها والاستمتاع بالاسترخاء والهدوء الرائع دون حتى مغادرة العاصمة. وإذا كانت استراحة منتجع صحي في المدينة فكرة جديدة لك، فسوف تغير رأيك بسرعة عند وصولك إلى منتج تشي الصحي، الموجود في فندق "Shangri La Bangkok" .

يمكن للنزلاء الاسترخاء تحت دش استوائي قبل الاستمتاع بالهدوء امام نافورة الجليد للتنفس العميق قبل الاسترخاء في منطقة الراحة والهدوء.

 وماذا عن فندق سينتارا غراند في سينتر ورلد، مع حوض سباحة على السطح يطل على وسط بانكوك. كما  يمكنك الاسترخاء في سبا سينفاري حيث سوف تشعر وكأنك الشخص الوحيد في واحدة من المدن الأكثر زيارة في العالم.لماذا لا تبدأ الاسترخاء في وقت مبكر والحصول على نصائح الخبراء في "ترافل باج" لترتيب رحلة العافية الخاصة بك.

البرد في شيانغ ماي

المعابد والجبال وبعض الطعام بالطبع ما يجذب الزائرين، ولكن  ليس هناك مكان أفضل لتدليل نفسك على الطريقة التايلاندية مما يمكنك فعله في مدينة شيانغ ماي. فاستقر في التلال الضبابية في شمال تايلاند، استمتع بالتدليك في واحد من أفخم الفنادق من فئة الخمس نجوم على ضفاف نهر مي بينغ.

ويوفر منتجع أنانتارا شيانغ ماي ذو النمط الأنيق والجدران المصنوعة من الخيزران المصممة من قبل المهندس المعماري إكستراوردينير كيري هيل تجربة مذهلة للاسترخاء، يمكنك حجز مكانك الخاص في حوض السباحة الذي يبلغ 34 مترا على طول النهر. أو إذا كنت تنغمس في أجواء أكثر حميمية، توجه إلى منتجع خوم فايا وسبا سينتارا بوتيك حيث يمكنك إستعادة عافيتك في محيط مزخرف بشكل فخم.

أرقى الوجهات في تايلاند مملكة المغامرات المرحة

جزيرة كوه ساموي

إن أفضل طريقة للتعرف على الجانب الهادئ من الحياة في ساموي هي اتخاذ الوقت للتركيز على الأشياء البسيطة - الاسترخاء - في واحدة من أفضل المنتجعات في تايلاند. يذهب الضيوف لمنتجع سينتارا جراند بيتش ريزورت، حيث من الصعب أن لا يشعروا على الفور بتحسن حالتهم النفسية والصحية بفضل التنفس في الهواء الطلق على البحر في شاطئ تشاوينغ المذهل.

فقط قبالة الساحل هناك أيضا سبا أنانتارا لاوانا كوه ساموي، حيث تشتهر بجودتها العالية وتجربتها الفريدة من نوعها وذلك بفضل جزء من بركة لا نهاية لها بالقرب من شاطئ أنانتارا. وفي الوقت نفسه، تجمع روائح العلامة التجارية من الياسمين وجوز الهند في زيوتها!

السلام والهدوء في فوكيت

فوكيت، وهي أكبر الجزر التايلاندية، لديها الكثير من المميزات من الشواطئ البكر إلى الخلفية الاستوائية الخصبة، عليك ان تبدأ عملية العافية فور وصولك. ومن المؤكد أنه إذا كنت قد حجزت في منتجع سينتارا غراند بيتش، وهو منتجه من فئة الخمس نجوم يطل على المناظر الخضراء مع برتغالي فيبي، يمكنك الاسترخاء في حمام السباحة الفخم المطل على شاطئ كارون أو الانغماس في المنتجع الصحي المضاء بشكل جميل في الفندق.

منتجع بيمالا في كوه لانتا

 يقدم منتجع "بيمالا" مزيجا مثاليا من الطبيعة والرفاهية، بفضل الشواطئ المنعزلة، وموقعه بالقرب من Lanta Marine National Park التي توفر مجموعة واسعة من الأنشطة والرياضات المائية، كما أنه يقع على بعد ساعة بالقارب السريع من البر الرئيسي في كرابي، ويضم المنتجع 121 غرفة مزينة بالديكور التايلاندي بما في ذلك الأرضيات الخشبية وخشب الساج المصقول كما يوفر لضيوفه إمكانية الدخول إلى الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء، ويقدم منتجع بيمالا لضيوفه مجموعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعمين وإمكانية تناول الطعام في الفيلا، ويتم الحصول على الخضار المستخدمة في جميع المطاعم من المزرعة العضوية الخاصة بالمنتجع.

أرقى الوجهات في تايلاند مملكة المغامرات المرحة

منتجع Zeavola في جزيرة فاي فاي

يقع منتجع Zeavola على الطرف الشمالي من جزيرة فاي فاي الجميلة، وهو يوفر لضيوفه تجربة الفخامة والاسترخاء، ويركز على الاستدامة حيث أن الفندق حائز على جائزة أفضل الفنادق المستدامة في العالم، وهناك مجموعة واسعة من الأنشطة تشمل استكشاف قرى الجزيرة القريبة والرياضات المائية وعلاجات السبا الفاخرة، ودروس الطبخ، ويضم الفندق 52 بيتا مصمما على غرار بيوت الجزيرة بالإضافة إلى أجنحة خشبية للاستحمام في الهواء الطلق.

منتجع  Rayavadee في كرابي

رغم موقعه بالقرب من كرابي، لا يمكن الوصول إلى هذا المنتجع إلا من خلال القوارب بسبب الحجر الجيري الهائل الذي يحيط به، ويتألف هذا  المنتجع من 98 جناحا من طابقين وأربع فلل فاخرة تقع على مساحة 26 فدانا من الحدائق الاستوائية المورقة، ويوفر المنتجع لضيوفه مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك تسلق الصخور، والغوص، واستكشاف الغابة المحلية، ودروس الطهي، أو مجرد الاسترخاء بجوار حمام السباحة، كما يمكنهم زيارة  عدد من الجزر القريبة، بما في ذلك جزيرة فاي فاي المذهلة.

أرقى الوجهات في تايلاند مملكة المغامرات المرحة

 خاو لاك

أمامك المياه الفيروزية، والرمال الناعمة تحت قدميك والمناطق الاستوائية الخصبة التي يمكنك رؤيتها مع مكانك  في خاو لاك.هناك سلسلة صغيرة من القرى على طول الساحل، عليك زيارة المنطقة إذا كنت تتطلع  إلى إستعادة نشاطك والتمتع برحلة مميزة لترى تايلاند الحقيقية في أفضل وجهاتها الهادئة. وفي منتجع ساروجين المنعزل على الشاطئ يعد ملاذا من أجل الرومانسية، وهذا سيكون أفضل مكان لعطلة الزوجين أو قضاء شهر العسل حيث يمكنك الهرب بعيدا مع شريك حياتك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرقى الوجهات في تايلاند مملكة المغامرات المرحة أرقى الوجهات في تايلاند مملكة المغامرات المرحة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib