أماكن مُصمَّمة لتجلب لك الهدوء الداخلي رغم غرابة بعضها
آخر تحديث GMT 14:51:34
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

فقط اجلس واستمع إلى الترانيم الغريغورية المُهدّئة

أماكن مُصمَّمة لتجلب لك الهدوء الداخلي رغم غرابة بعضها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أماكن مُصمَّمة لتجلب لك الهدوء الداخلي رغم غرابة بعضها

أماكن هي الأفضل في الاسترخاء
لندن ـ ماريا طبراني

يقع مبنى بلاس كاردن آبي الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر على بعد ستة أميال من إلغين، أسكتلندا، وسيرحب بك، سواء كنت مسلما أو بوذيا أو مسيحيا أو لا شيء على الإطلاق. الأكثر من ذلك أنه لن يكلفك شيئا لكن التبرعات مرحب بها ويمكنك البقاء ليلة أو ما يصل إلى عام. ويشكل الرهبان البينديكتون الكاثوليك الـ17 أكبر مجتمع ديني في أسكتلندا. فقط اجلس واستمع إلى الترانيم الغريغورية المهدئة أو انضم إلى الصلوات التي تبدأ في الساعة الرابعة صباحا.

أماكن مُصمَّمة لتجلب لك الهدوء الداخلي رغم غرابة بعضها

تقع بيوت الضيافة في نهاية الأراضي التي تحتوي على 14 غرفة للرجال، 10 للنساء، تحتوي جميعها على سرير وحوض ومكتب ومنطقة دش مشتركة. يقول الأب جايلز: "نحن لا نتنافس هنا.. لا، لكنك ستشعر أنك غني".

أماكن مُصمَّمة لتجلب لك الهدوء الداخلي رغم غرابة بعضها

دير ديب زين
في أعماق منطقة نهر دوردون، يختلط أهل الألفية مع ووادي السليكون ويتناولون معا الوجبات النباتيه ويتساءلون عن معنى الحياة في دير ديب زين. ويعد هذا الدير البوذي هو الأكبر في قرية بلوم، وهو عباره عن أكبر مجمع للديانة البوذية، تم تأسيسه من قبل راهب بوذي، وناشط يدعو للسلام. في الدير من الضروري القيام بالأعمال اليومية لمدة بـ90 دقيقة، وتستمر الخلوات من أسبوع إلى عشرة أيام، وبه الكثير من التأمل والمشي في صمت.تبلغ تكاليف السكن من 315 جنيها إسترلينيا في الأسبوع بما في ذلك وجبات الطعام.

أماكن مُصمَّمة لتجلب لك الهدوء الداخلي رغم غرابة بعضها

الاسترخاءفي غابة بالي
تتمتع غابة بالي بالصفاء. إنها ليست مكانا دينيا، بل مكان استرخاء فاخر، ويتم تقديم بوفيه نباتي من ثلات وجبات يوميا في مركز استرخاء ومنتجع. يقع بين حقول الأرز مع الينابيع الساخنة القريبة وجبل باتو، ويعد المكان المثالي للاستمتاع بالصمت، وتم تأسيسه في العام 2013 بالقرب من مدينة تابانان من قبل أميركي متقاعد وعالم طبيعي في بالي ويقدم المركز "مساحة خالية من الدين، مع الأطعمة الطازجة والأدوية والحياة النظيفة"، وتكلفة الإقامة اليومية 28 جنيها إسترلينيا.

العجائب في مركز ومأوى ميانلويد
يوفر مركز مأوى ميانلويد، بالقرب من منطقة باويس في ويلز، المعابد البوذية التي تعود لأكثر من 40 عاما. يقع هذا الملاذ الذي تم إنشاؤه من قبل جون كروك في بيت مزرعة يعود تاريخه إلى القرن الـ17 دون كهرباء ولا هاتف ولا مكتب استقبال متنقل. وتتكلف الإقامة لمدة سبع ليالٍ من 370 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك الوجبات النباتية.

ما وراء البوذية في مركز "سبرنج واتر"
هناك قاعدتان تنطبق فقط في مركز "سبرنج واتر" في ولاية نيويورك: كن صامتا وإعمل لمدة ساعة كل يوم، مثل المساعدة في إعداد الوجبات النباتية المشتركة. تقع المركز جنوب منطقة روتشستر، تأسست سبرينج ووتر في عام 1981 من قبل توني باكر، الذي توفي عن عمر يناهز 86 عام 2013، تاركا وراءه تركة من الكتابات البوذية. يقول واين كوجر، أحد المؤسسين: "كل شيء اختياري -فقط لا يوجد شرائح لحم، ولا طعام حيواني، لا هاتف حيث يجب أن تتخلى عنه ".

ابقَ بسيطا في مركز "وات سوان موكخ"
تكمن فلسفة مركزوات سوان موكخ في جنوب تايلاند، بالقرب من مطار سورات تاهيني، بالابقاء على البساطة فالنوم يتتم على سرير خرساني مثل راهب وحتى البعوض لا يسمح بقتلة. فكل شيء مقدس هناك، وهناك أعمال روتينية لكن عندما تصل مبكرا وقد تتفادى مهمة تنظيف المرحاض، وهناك يتم التخلي عن كل ما هو له علاقة بالحياة الحديثة مثل: الكتب والهواتف، وتكلفته 47 جنيها إسترلينيا لمدة عشرة أيام، بما في ذلك وجبتين نباتيتين يوميا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن مُصمَّمة لتجلب لك الهدوء الداخلي رغم غرابة بعضها أماكن مُصمَّمة لتجلب لك الهدوء الداخلي رغم غرابة بعضها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib