تمتع بعطلة شاطئية لا تُنسى على أجمل الجزر اليونانية
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تجدب الكثير من السياح وتعتبر من أفضل الواجهات العالمية

تمتع بعطلة شاطئية لا تُنسى على أجمل الجزر اليونانية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تمتع بعطلة شاطئية لا تُنسى على أجمل الجزر اليونانية

أجمل الجزر اليونانية
أثينا ـ سلوى عمر

تعد الجزر اليونانية أجمل الوجهات السياحية في العالم حيث تجذب أعدادا كبيرة من السياح كل عام ما يجعلها واحدة من وجهات السفر وعطلات الصيف في العالم، ولأن هناك المئات من الجزر اليونانية للاختيار بينها، أشارت صحيفة "التايمز" البريطانية إلى أفضل الجزر التي ينصح بزيارتها وقضاء العطلة الاسترخائية بها للتمتع بأشعة الشمس المشرقة مع رمال شواطئها الناعمة موجودة في التقرير التالي:

مقاطعة كيكلادس
في محاولة لقضاء عطلة بـ1000دراخم (عملة اليونان) يوميا والنوم على الشواطئ، هناك فرصة للقيام بذلك في جزيرة كيكلادس، المقاطعة الأكثر رومانسية في اليونان، ابدأ رحلتك بخمس ليال في سانتوريني، ثم قم بأخذ العبارة لمدة ثلاث ليال في جزيرة باروس التي تمتلك واحدا من الشواطئ الذهبية وتتمتع بالهندسة المعمارية الرائعة، في اليوم التالي، أبحر إلى ناكسوس، لمدة ثلاث ليال، ثم انهي رحلتك بثلاث ليال من الحفلات الرائعة على جزيرة ميكونوس. يمكنك البقاء في احد الفنادق فئة أربع نجوم في جميع أنحاء المقاطعة و تبدأ الأسعار من 899 دولارا إسترلينيا.
كوخ مع إطلالة على جزيرة إيثاكا
أكثر من 1،000 قدم فوق خليج أفاليس، على الساحل الشمالي لإيثاكا، قرية صغيرة موطن لكوخ فاسولو ذو سقف أحمر. القرية هادئة وخالية من اي ضجيج حيث الطيور واصوات أجراس الماعز تعد أعلى الأصوات، ربما ستكون مناظر البحر كافية لإبقاءكم تطلون من الشرفة طوال الوقت، ولكن إذا كنت بحاجة إلى الاقتراب، هناك خليج صغير في بوليس، ميلين أسفل التل.
مقاطعة بييريا
قد يعرف المتجولون منطقة بييريا الشمالية الشرقية اليونانية لأنها موطن لجبل أوليمبوس، ولكن بالنسبة لمعظمنا انها فجوة في الخريطة الذهنية كما هي الآن من المناطق الإيطالية المألوفة مثل بوغليا و لي مارش منذ وقت ليس ببعيد، مثل لي مارشي، بييريا تتكون من الشواطئ الذهبية الطويلة والأراضي النائية الزراعية الغنية التي تصل المشاة إلى غابات الصنوبر، وجبال بييري.، مثل بوغليا، فهي تشتهر بالطعام المذهل - وليس فقط الفطائر، ولكن أيضا جبن شينوتيري، وبعض اللحوم والأسماك الطازجة.
جزيرة إيجة
هل تشعر بالإجهاد والإرهاق، لدينا العلاج، قضاء اسبوع في فندق " Thermae Sylla Spa Wellness"، على جزيرة إيجة أنها بقعة غنية ثقافيا، والثانية فقط إلى جزيرة كريت من حيث الكنوز الأثرية، ولكن ربما لن تتمكن من رؤيتها، لأنك إما أن تكون في الينابيع الساخنة الطبيعية في الفندق أو تتلقي واحدا من 18 علاجا مقررا لإقامتك . ويشمل قشور الجسم، والتدليك الايورفيدا، التدليك المائي و تبدأ الدورة وتنتهي مع الفحص الطبي، والأسعار تبدأ في 1،418 جنيها إسترلينيا.
 البحر الأيوني
في عام 2015، أطلقت شركة "فليوينتر" اليخوت الفاخرة بأسعار معقولة للإبحار في البحر الأيوني.اليخوت "جانوس، أرجنتين، أوروس" والجديد لعام 2018، "لونوس" - تأتي مع ، طباخ وجميع الألعاب الأساسية،الكابينة مزدوجة وملحقة بطابقين ومناسبة لطفلين، ويبدأ الأسبوع في 1،090pp £، نصف الإقامة، بما في ذلك رسوم الرياضات المائية والوقود والمارينا (fleewinter.com).
فيلا على ميغانيسي
تعرف انك في عطلة، عند التسكع على قارب أو القيادة على طول الطريق الساحلي، ربما ترى فيلا ترغب في حجزها، فيلا بالوس تعد مكان رائع مكون من أربع غرف نوم على جزيرة ميغانيسي المعروفة، مع حمام سباحة، ومناظر خلابة للخليج، والمراسي الخاصة، وتراس مشمس بجانب المياه والوصول المباشر إلى شاطئ خاص.
وتقع قرية فاثي لصيد الأسماك، وحفنة من الحانات اللائقة، على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام من المسار. من الواضح، سوف تحتاج إلى قارب وتبدأ الأسعار من 45 جنيها إسترلينيا في اليوم في discovermeganisi.gr. أسبوع في الفيلا يبدأ من 1،065pp £.
متعة العطلة الأسرية في هالكيديكي
أنها على بعد 90 دقيقة بالسيارة من خلال بساتين الزيتون من مطار ثيسالونيكي إلى قصر إيجلز، وهو منتجع عائلي راسخا منذ فترة طويلة على شاطئ خاص في شبه جزيرة أثوس، لكنه يستحق الزيارة، ويتحمل المنتجع المكون من 170 غرفة المسؤولية لامتاعك بعطلة من الهدوء، وتقدم غرف عائلية كبيرة، ونوادي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة أشهر إلى 13 عاما (في كوخ الشاطئ ) وبرامج الرياضات المائية للشباب. ويضم الفندق أربعة مطاعم وحانتين وحمامين ومنتجع صحي وخدمة مميزة من الموظفين.
بيت ريفي في كيفالونيا، غرب اليونان
البحر في أسوس مثل بركة زمردية، محمي من قبل الجبال وغابات الصنوبر تحت حراسة قلعة البندقية والمدعومة من قبل القرية الأكثر سحرا في الجزيرة. يقع فندق " Sofia’s Cottage"، وهو عبارة عن مكان أبيض مكون من غرفتي نوم، في الجهة الأمامية والوسطى، مع جدار حجري منخفض بين التراس والشاطئ، وتقع حانة "نيفيلي-أنيت" بجوار قوارب الصيد التي توجد كل يوم لبيع مصيدها.
كريت
تحتاج إلى النزول من الطرق لتقدير الجمال والعظمة والضيافة في جزيرة كريت الغربية. توجد مسارات على طول الطريق للمشي الرائع في المناطق النائية من الشلالات السرية والقرى القديمة والتمتع بالمناظر المذهلة. في هذه العطلة يمكنك قضاء سبع ليال مع مسافر متحمس إياكوفوس تريانتافيلو الذي سيكون دليلك لمدة خمسة بالصباح على مهل دائم لا يزيد عن أربع ساعات. ويتركك بعد الظهر لحلقات عمل الرسم مع الفنان الإنجليزي كاميل ماركاند ، والعمل في أي وسيلة تفضلها. الإقامة في "كورمورانوس" للشقق الفندقية، بالقرب من شاطئ نوبيجيا، وتبدأ الأسعار في 1،208 جنيهات إسترلينية، (sunvil.co.uk).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بعطلة شاطئية لا تُنسى على أجمل الجزر اليونانية تمتع بعطلة شاطئية لا تُنسى على أجمل الجزر اليونانية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib