أجمل معالم دبي السياحية احتفالًا بيوم  المرأة العالمي
آخر تحديث GMT 03:57:45
المغرب اليوم -

أجمل معالم دبي السياحية احتفالًا بيوم المرأة العالمي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل معالم دبي السياحية احتفالًا بيوم  المرأة العالمي

مدينة دبي لحظة غروب الشمس
دبي - المغرب اليوم

تتألق مدينة دبي بأجواء سياحية وترفيهية لا تضاهى، فهي مفعمة بروعة العمارة العصرية وأجواء التسوق الراقي بالاضافة الى أجمل الوجهات الترفيهية والمنتجعات المثالية للاستجمام.كما تتمتع دبي بثقافة المقاهي والمطاعم وتطل على أروع الشواطئ الخلابة للخليج العربي وتتميز بالحدائق الجذابة والمتاحف والوجهات الثقافية والتاريخية فهي تجمع كل ما يتمناه المسافر في عطلته.

واليوم نتعرف على مجموعة من اجمل وجهات دبي السياحية بمناسبة يوم المرأة العالمي، حيث تتميز مدينة دبي بكونها صديقة للنساء وتلائم عطلاتهن المنفردة أو مع الصديقات..معالم دبي السياحية مثالية لعطلة نسائية في يوم المرأة العالمي:
مول الامارات

مول الامارات من أهم وجهات التسوق في دبي وهو مثالي لأوقات السيدات عاشقات الأناقة والفخامة فهو يتألق بتصميم راقي وعصري ويضم مجموعة من أروع متاجر الماركات العالمية الشهيرة.

وفي مول الامارات يمكن الاستمتاع بتسوق أرقى البضائع مثل الملابس والاحذية والمجوهرات والعطور وتجربة المقاهي والمطاعم الفخمة ذات السمعة العالمية الشهيرة بالاضافة الى متعة مشاهدة أحدث الأفلام في مجمع السينما.
برج خليفة

برج خليفة من وجهات دبي المعمارية الساحرة والشهيرة فهو يتمتع بإرتفاع 800 متر حيث يمكن صعوده لمشاهدة منظر خلاب لمدينة دبي من أعلى في منظر بانورامي والجلوس في مقاهي ومطاعم البرج الأنيقة مع اطلالة على نافورة دبي الراقصة أو الاستمتاع بالتسوق.
خور دبي

خور دبي منطقة تاريخية في الامارة تحمل سحر أصيل فقد كان من المناطق الهامة لمرور السفن التجارية وتجارة اللؤلؤ خلال القرن الـ19 ولذلك تضم منطقة الخور العديد من الأسواق التراثية العتيقة.

ويمكن في خور دبي الاستمتاع بمنظر البحر الساحر حيث السفن والقوارب تمر من المنطقة والجلوس في المقاهي المطلة على هذا المشهد الجميل خصوصاً وقت الغروب أو الانطلاق في رحلات الابحار بالقوارب ومشاهدة أجمل معالم دبي العصرية.

كما يمكن الاسترخاء بزيارة حديقة خور دبي المميزة بالعديد من المساحات الخضراء او زيارة سوق الذهب وسوق التوابل التي تعد من أسواق المنطقة التاريخية.
برج العرب

يتميز فندق برج العرب بكونه وجهة متكاملة من الفخامة تطل على البحر في أفق دبي الساحر، حيث يتمتع بتصميم مستلهم من شراع السفينة ويضم فندق من فئة 7 نجوم مجهز بأروع التفاصيل المعمارية الفاخرة وأجواء الضيافة الراقية.

ويوفر برج العرب اطلالة رائعة وبانورامية لمدينة دبي من ارتفاع 320 متر مع أجمل المقاهي والمطاعم الفخمة بالاضافة الى مجموعة رائعة من متاجر الماركات العالمية وصالونات الشاي المثالية لجلسات الصديقات.
بوليوود باركس دبي

بوليوود باركس مدينة ترفيهية جذابة تلائم عشاق السينما الهندية وعالم بولييوود المفعم بالمغامرات والأجواء الفنية المدهشة حيث تقدم المدينة الترفيهية أجمل الألعاب المستلهمة من سينما بوليوود.

كما تقدم بوليوود باركس دبي أفضل عروض السينما الهندية بأحدث التقنيات وعروض فنية للرقص الحي الجماعي المستلهم من أشهر أفلام بوليوود بالاضافة الى العديد من المقاهي والمطاعم.
القرية العالمية دبي

القرية العالمية وجهة سياحية رائعة ومتفردة في دبي وتتمتع بكونها تقدم رحلة حول العالم مع 80 جناح من أجنحة الدول المختلفة حيث يمكن الاطلاع على أهم الصناعات المحلية والمأكولات والتعرف على ثقافة كل بلد.

ويمكن في القرية العالمية مشاهدة الأجنحة المختلفة وشراء أروع الهدايا التذكارية مثل المشغولات الفنية اليدوية والملابس والطعام وحضور العروض الفنية التي يتم تقديمها بإستلهام من الدول المختلفة أو قضاء وقت ممتع في المقاهي والمطاعم المتعددة بالقرية.
أوبرا دبي

أوبرا دبي واحدة من أهم وجهات دبي الثقافية المثالية لقضاء وقت رائع لعشاق الفنون، وتتمتع دار أوبرا دبي بتصميم جذاب بشكل السفينة لتعبر عن بيئة دبي وتراثها البحري وتقدم مجموعة من أهم عروض الموسيقى والأوبرا والباليه.
شاطئ جميرا

جلسة الشاطئ الهادئة والمفعمة بالاسترخاء أمام جمال الطبيعة تقدمه مدينة دبي في شواطئها الأنيقة مثل شاطئ جميرا الساحر المميز بمجموعة رائعة من المرافق الترفيهية.

ويتمتع شاطئ جميرا بأجمل الفنادق والمنتجعات والمقاهي والمطاعم ومناطق السباحة وممارسة الرياضات المائية ومناطق للشواء وعربات الطعام ومناطق للعب الأطفال.شاطئ جميرا المفتوح يوفر يوم ترفيهي واستجمام رائع على شاطئ البحر الخلاب فهو أشهر شواطئ المدينة ويتميز بمجموعة جذابة من الفنادق والمنتجعات والمرافق الترفيهية.

قد يهمك ايضا 

5 أنشطة تحبس الأنفاس في مدينة دبي بأجواء حماسية

 

حتا و خورفكان "كنز سياحي" في جبال الإمارات

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل معالم دبي السياحية احتفالًا بيوم  المرأة العالمي أجمل معالم دبي السياحية احتفالًا بيوم  المرأة العالمي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 03:57 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

مصرع 25 شخصًا في حوادث السير بالمغرب خلال أسبوع
المغرب اليوم - مصرع 25 شخصًا في حوادث السير بالمغرب خلال أسبوع

GMT 20:00 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

زينة تضع شروطاً للبطولة الجماعية
المغرب اليوم - زينة تضع شروطاً للبطولة الجماعية

GMT 08:54 2023 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

جنرال موتورز توقف بيع سيارة بليزر لمشكلات في البرمجة

GMT 14:58 2023 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

شركة شاومي الصينية تكشف عن أول سيارة كهربائية من إنتاجها

GMT 09:26 2023 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

نصائح لعلاج تهيج البشرة واحمرارها بعد الليزر

GMT 17:24 2023 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

4 نصائح لوقاية البشرة من الجفاف في الشتاء

GMT 07:00 2022 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار لتصميم ديكور مدخل البيت الصغير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib