جولة على أبرز المعالم السياحية في مدينة البندقية
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

جولة على أبرز المعالم السياحية في مدينة البندقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جولة على أبرز المعالم السياحية في مدينة البندقية

مدينة البندقية
روما - المغرب اليوم

ستأخذك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في البندقية في رحلة لا تُنسى في هذه المدينة الإيطالية. نظرًا لأن الأماكن السياحية في البندقية وفيرة، من التحف المعمارية إلى الآثار القديمة التي تحكي حكايات المدينة، سيقضي السياح أوقاتاً ممتعة في المدينة التي استضافت هذا العام المعرض الفني الدولي التاسع والخمسين لا بينالي دي فينيسيا الذي يمتدّ من 23 أبريل إلى 27 نوفمبر 2022. علماً أنه تم تأجيل نسخة 2022، التي ترعاها سيسيليا اليماني بعنوان "حليب الأحلام"، عام واحد بسبب انتشار جائحة COVID-19.
"لا بينالي دي فينيسيا "

يستقبل المعرض أكثر من 210 فنانين من 58 دولة، لعرض أكثر من آلاف الأعمال الفنية والمنشآت التي تروج للفن والعلم والبحث والانتقال البيئي من العلوم الإنسانية البيئية.
سعى العديد من الفنانين الذين عرضوا في الأجنحة الوطنية هذا العام إلى إنشاء تجارب جسدية مميزة للجماهير . سعى العديد من الفنانين إلى إعادة اختراع علاقتنا بالشاشة، بينما ابتكر آخرون عروضًا تقديمية قوية للسيراميك والمنسوجات، مما دفع فن النحت والتركيب إلى الواجهة. تم وصف "لا بينالي" بأولمبياد عالم الفن، حيث تنظم دول من جميع أنحاء العالم عروضًا تقديمية في محاولة لاكتساب شهرة دولية لفنانيها.

ساحة سان ماركو
ساحة سان ماركو، والمعروفة أيضًا باسم ساحة القديس مارك، هي أكبر وأهم مناطق الجذب السياحي في البندقية. كونها أوسع رقعة من الأرض المسطحة والمفتوحة في المدينة المليئة بالمياه، لطالما كانت الساحة وجهة شهيرة للزوار للاستمتاع بجوهر البندقية الحقيقي. منذ أيام الجمهورية السابقة، كانت الحياة تدور حول هذه الساحة؛ ثم كانت سوقًا ومركزًا للحياة الاجتماعية والدينية والسياسية. لكونها من أرقى الساحات في العالم، فإن ساحة سان ماركو هي بالتأكيد منطقة الجذب الرئيسية في البندقية.
الساحة محاطة بالأروقة الفخمة للمباني العامة من ثلاث جهات وعلى الجانب الرابع، من خلال أعمال شغب بازيليكا دي سان ماركو للقباب والأقواس وبرج القديس مرقس المرتفع. يبلغ طولها 180 مترًا وعرضها 70 مترًا وهي "الساحة" الوحيدة في البندقية، وتسمى المربعات المتبقية "بيازاليس" أو "كامبوس". تم تطوير الساحة على مدى فترة طويلة من الزمن وتحت قيادة العديد من الشخصيات القوية، بدأت حوالي 800 واستمر البناء وإعادة الإعمار حتى عصر نابليون وما بعده.

قصر دوجي

قصر دوجي هو أحد أقدم المباني في البندقية بإيطاليا. يقع في وسط المدينة، في ساحة سان ماركو، وهو تحفة رائعة من الهندسة والعمارة.إنه مبنى مثير للإعجاب وخلاصة للعمارة القوطية لمدينة البندقية، مما يعكس الطراز المعماري المحلي المتنوع. يعود تاريخ القصر إلى القرن الرابع عشر، وكان مقر إقامة دوجي في البندقية وتم توسيعه وتعديله لقرون أخرى.
يتكون القصر من شقق دوجي ومكاتب مؤسسية وغرف قضائية مع محاكم ومكاتب إدارية وسجون وطبقات من عناصر البناء والزخرفة. كان قلب الوجود السياسي والإدارة المحلية لجمهورية البندقية. عقدت غرفة المجلس الكبير، في قصر دوجي، جميع الاجتماعات السياسية لأهم هيئة جمهورية، المجلس الأكبر.
تُعرف هذه الغرفة أيضًا باسم غرفة مجلس العشرة، وهي واحدة من أكبر الغرف في أوروبا، حيث يبلغ حجمها 53 مترًا في 25 مترًا.
للتسوق...

تي فونداكو دي تيديشي: يقع بجوار جسر ريالتو على القناة الكبرى، وهو أحد أكثر المباني شهرة في البندقية. من بين الممرات المقنطرة الأصلية والمفروشات المعاصرة الفخمة، يوجد أكثر من 300 علامة تجارية معروضة. علاوة على ذلك، يعد هذا المركز التجاري الفخم أيضًا موطنًا لأحدث مطعم من الشيف ماسيميليانو ألاجمو الحائز على نجمة ميشلان. يتميز بتصميمه الغريب بالمأكولات الإيطالية الشهية. يتميز تراس فونداكو المذهل على السطح بإطلالات 360 درجة على المدينة.
نوفينتا دي بيافي ديزاينر أوتليت: يقع في البر الرئيسي لمدينة البندقية، ويضم أفضل العلامات التجارية في الموضة. تشمل المتاجر التي يزيد عددها عن 150 متجرًا علامات تجارية مثل برادا وغوتشي وفيندي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البندقية وفلورنسا تعلنان خطة لإحياء الحركة السياحية

 

أشهر الأماكن السياحية في ايرلندا لعشاق الطبيعة

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة على أبرز المعالم السياحية في مدينة البندقية جولة على أبرز المعالم السياحية في مدينة البندقية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib