أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في 2023
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في 2023

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في 2023

رحلات شهر العسل
القاهرة - المغرب اليوم

هل تتساءل إلى أين تذهب لقضاء شهر العسل خلال شهور الخريف القادمة، فإذا كان هناك شيء غير قابل للتفاوض عند التخطيط لرحلتك فهو قضاء وقت رومانسي، حيث سترغب أنت وزوجتك في الحصول عليها بكثرة وخصوصاً في هذا الوقت، مما قد يعني أي شيء من الإقامة تحت النجوم في كولومبيا إلى التنزه في مدينة الحب، حيث يوجد مجموعة مدن عالمية تتسم بقضاء اللحظات الرومانسية،  فيما يلي بعض أفضل أفكار شهر العسل الرومانسية.  
أفضل وجهات شهر العسل حول العالم
ألاسكا الولايات المتحدة الأمريكية

مع أدنى كثافة سكانية في الولايات المتحدة، سيشعر شهر العسل في ألاسكا كما لو كان لديك الكثير من المساحة لاكتشافها، فقط أنتما الاثنان. الطبيعة هنا برية ومتنوعة، من الأنهار الجليدية العملاقة والمتنزهات الوطنية المورقة إلى الدببة البنية، والموظ المتجول والحيتان الحدباء المرحة.  
ساحل أمالفي إيطاليا

ساحل أمالفي هو أحد تلك الأماكن التي يجب على الجميع زيارتها مرة واحدة على الأقل وما هو أفضل وقت للقيام بذلك من شهر العسل، سوف يستمتع المتزوجون حديثًا بالشواطئ المليئة بأشعة الشمس والمطاعم التي تتشبث بالمنحدرات، ولكن حذر من إفساح المجال في أمتعة شهر العسل حيث سترغب في أخذ زجاجة من الليمون إلى المنزل لجميع أصدقائك وعائلتك.  
أروبا منطقة الكاريبي

موقعها المتميز خارج حزام الأعاصير والطقس شبه المثالي على مدار العام، تحسب أروبا الأيام المشمسة في كل منطقة البحر الكاريبي تجعل الجزيرة واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في أي وقت من السنة. الجزيرة هي موطن لواحد من أفضل الشواطئ في المنطقة، شاطئ إيجل وهي موطن للعديد من العقارات الفاخرة أو الشاملة، مما يمنح الأزواج العديد من الخيارات للاستكشاف.  
جزر الأزور البرتغال

تقع جزر الأزور على بعد 1000 ميل تقريبًا من ساحل البرتغال، وهي أرخبيل مليء بأنشطة ضخ الأدرينالين. سواء كنت ترغب في الذهاب لمشاهدة الحيتان أو الغوص لرؤية أسماك شيطان البحر وأسماك قرش الحوت أو حتى الطيران الشراعي، فهناك مغامرات لا نهاية لها هنا.  
بالي اندونيسيا

لطالما كانت جزيرة بالي نقطة جذب للباحثين عن الرومانسية ومن يقضون شهر العسل بسبب المعابد التي يكتنفها الضباب وآفاق الجبال الجميلة والمشهد الفني النابض بالحياة. أثناء وجودك هناك، تأكد من ترتيب رحلة إلى معبد Pura Luhur Uluwatu - فهو يوفر التاريخ وبعض مناظر غروب الشمس التي لا تُنسى.  
بوتان جبال الهيمالايا

تقع بوتان على الحافة الشرقية لجبال الهيمالايا، وهي وجهة شهر عسل فريدة من نوعها. أوراق اعتمادها البيئية عالية إنها الدولة الوحيدة في العالم سلبية الكربون وتنص القوانين هناك على أنه يجب حماية 60٪ من أراضيها كغابات، لذلك هناك دائمًا جيب جديد لاستكشافه. إلى جانب المناظر الطبيعية المورقة، هناك أديرة متشبثة بالجرف يمكن رؤيتها والحياة البرية التي تشمل النمور الثلجية والنمور. بارو لودج في سيكس سينسز أمر لا بد منه يمكن لمن يقضون شهر العسل المشاركة في احتفال خاص بالزبد والذي يعد بحياة مباركة معًا في دير من القرن السادس عشر.  
بوتسوانا

الأمير هاري وميغان ماركل من عشاق بوتسوانا المعروفين ذهبوا في رحلة سفاري هناك عندما بدأوا المواعدة، ومن السهل معرفة السبب. بوتسوانا هي قمة وجهات رحلات السفاري سترى الأفيال تتجول مجانًا في دلتا أوكافانغو، والقطط الكبيرة تجد وجباتها في منتزه تشوبي الوطني وأفراس النهر التي تطل فوق أسطح النهر.  
بورا بورا بولينيزيا الفرنسية

عندما تتخيل وجهات شهر العسل الأكثر رومانسية، ربما تتبادر إلى الذهن بورا بورا. فكر في المياه النقية، والجبال الخلابة، والشعاب المرجانية التي تحوم بالأسماك الملونة. لتحقيق أقصى استفادة من المناظر لماذا لا تستأجر طائرة هليكوبتر تأخذك حول جبل أوتيمانو الشاهق، ثم تحط في جزيرة مجاورة للقيام بجولة في مزرعة لؤلؤة سوداء أو مزرعة فانيليا، إنها ذكريات مثل هذه التي ستدوم مدى الحياة.  
كيب تاون جنوب أفريقيا

لا تستطيع أن تقرر أي نوع من شهر العسل تأخذ، لقد غطيت كيب تاون بشواطئ ساحرة، وضجيج المدينة الكبيرة، والمناظر الطبيعية البرية بما في ذلك شاطئ بولدرز الذي مستعمرة البطريق، وسهولة الوصول إلى بلد النبيذ وبعض أفضل رحلات السفاري في العالم.  
كابادوكيا تركيا

أماكن شهر العسل الرومانسية لا تأتي أفضل بكثير من كابادوكيا. تقع على بعد أقل من أربع ساعات من العاصمة التركية، والمناظر الطبيعية المنحوتة بالرياح في كابادوكيا هي من عالم آخر. سواء أكان ذلك مرتفعًا في منطاد الهواء الساخن أو سيرًا على الأقدام أو على ظهور الخيل، فهناك الكثير من الطرق لاستكشاف وادي كابادوكيا السحري المليء بالكهوف والتكوينات الصخرية أو المداخن الخيالية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل الشواطئ ذات الأجواء الرومانسية لقضاء شهر العسل

 

وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في 2023 أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في 2023



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib