شانيل تُطلق مجموعتها لخريف 2020 أناقة بعناصر الروك
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في مقطع قصير ومؤثر تم تصويره بواسطة ميكائيل جانسون

"شانيل" تُطلق مجموعتها لخريف 2020 "أناقة بعناصر الروك"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

ماركة شانيل
باريس - المغرب اليوم

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة الراقية الرقمي غير المسبوق، كشفت شانيل عن مجموعتها للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020 في مقطع فيديو قصير ولكن مؤثر تم تصويره بواسطة ميكائيل جانسون، ومشاركته على الموقع الإلكتروني لشانيل وحسابها على إنستغرام، وقد قدمت خلاله مجموعة معقدة ومتطورة من 30 مظهرًا، شملت فساتين قصيرة مزخرفة بكثافة وبدلات التويد الغنية المكونة من قطعتين إلى جانب صور ظلية رومانسية فخمة.

هذه المرة خطت فيرجيني خطوتها في اتجاه معاكس لما قدمته ضمن عرضها الأول للأزياء الراقية لربيع وصيف 2020، الذي أقيم في الدير الذي عَايش طفولة غابرييل شانيل، وبدت مجموعة الهوت كوتور لخريف 2020 بدلاً من ذلك مستوحاة من نمط حياة وأسلوب المدير الإبداعي الراحل كارل لاغرفيلد.

وصرحت فيرجيني فيارد في بيان: "كنت أفكر في خروج أميرة عاشقة لأسلوب الـ "punk" من القصر عند الفجر، وهي ترتدي فستان التفتا قصة شعرها ضخمة وبارزة وإكسسواراتها غنية بالريش وترتدي الكثير من المجوهرات، هذه المجموعة مستوحاة من كارل لاغرفيلد أكثر من غابرييل شانيل، والذي يحب المرأة المتأنقة والغريبة في الوقت ذاته".

من الناحية الفنية، يختلف الأمر تمامًا عن عرض الأزياء الراقية لربيع 2020 للدار الفرنسية، وقالت فيارد أن ذلك كان مقصودًا: "أحب العمل على هذا النحو، والسير في الاتجاه المعاكس لما فعلته في المرة الماضية، أردت التعقيد والرقي في هذه المجموعة".

وشاركت في المقطع القصير العارضتان ريان فان رومباي وأدوت أكيش، حيث ارتدتا 5 إطلالات كوتور مختلفة، أبرزها فستان كوكتيل أسود بأكمام طويلة مطرز بزهور سوداء لامعة، وبدلة تنورة من التويد في ظل الفوشيا، وفستان قصير باللون الوردي الداكن بأكتاف عارية ورقبة بقصة القارب مع جيوب أمامية، وفستان طويل من قماش التفتا الأسود مرتبط بجاكيت بوليرو وسترة شانتونج فضية ضيقة منسقة مع تنورة متعددة الطبقات بطول الركبة.

وطغى طابع الأناقة بعناصر الروك على قطع المجموعة، فبرز قماش التويد المنمق بالترتر، والدانتيل المطبع على جاكيتات بوليرو وتنانير ضخمة دراماتيكية، وتم تنسيق مختلف الإطلالات مع قطع من مجموعات شانيل للمجوهرات الراقية.

وعملت شانيل مع جميع شركائها في التطريز، بما في ذلك صناع التويد Métiers d'art Lesage، وخبراء الزهور والريش Lemarié، وبسبب الوباء العالمي كوفيد - 19، تم إيقاف العمل على المجموعة مؤقتًا واستؤنف في منتصف مايو الماضي، مع انتقال بعض الورشات إلى مساحة مختلفة من أجل الحفاظ على مسافة الأمان، كما وضع المنزل بروتوكول للنظافة والسلامة في مختلف مصانعه.

وتهدف فيارد إلى إيصال رسالة حول الرؤية الإبداعية للعلامة التجارية، مؤكدة أن الرقي يستهدف الآن جمهورًا أصغر سنا على مستوى العالم، وهو المكان الذي من المتوقع أن تنمو فيه الأعمال في السنوات القادمة.

قد يهمك أيضَا :

الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

10 حقائب أيقونية من توقيع "شانيل" الدار الأكثر شهرة في العالم تعرفي عليها

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل تُطلق مجموعتها لخريف 2020 أناقة بعناصر الروك شانيل تُطلق مجموعتها لخريف 2020 أناقة بعناصر الروك



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib