عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة
آخر تحديث GMT 04:21:18
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تجنّبت الحديث عن غير الملتزمات بقواعد السجادة الحمراء

عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة

أزياء النجوم في ختام مهرجان الجونة السينمائي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

قيّمت خبيرة المظهر الأستايلست عبير الأنصاري أزياء النجوم في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.
وقالت الأنصاري لـ"المغرب اليوم" في البداية سأتحدث فقط عن الفنانات اللاتي التزمن بقواعد السجادة الحمراء، لذا ساتجنب كل من ارتدت فستان قصير، أو باللون الأحمر.

عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة

وأكّدت أن إطلالة الفنانة بشرى, أحد مؤسسي مهرجان الجونة، إطلالتها في الختام باللون البنك والتي صعدت به على المسرح، كانت إطلاله رائعة وبسيطة وأنيقة وكل شيء متناسب مع الأخر بداية من لون الفستان الذي يناسب لون بشرتها ، وأرفع القبعة للأستايلست الخاصة بها، وأقيمها بـ 8 درجات من 10.

وقالت" الفنانة الجميلة مي عمر, ارتدت فستانًا رائعًا وستايل أنيق للغاية ويناسب قوامها من دون أي ابتذال مشيرة أن الإكسسوارات كانت متناسقة مع الإطلاله وأنيقة، ومن أفضل الإطلالات في ختام المهرجان ، وأقيمّها بـ 10 درجات من 10.

عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة

وأوضحت أن الفنانة المتألقة صبا مبارك والتي أطلت بـ "لوك شيك" ومتناسق، ويساير خطوط الموضة، ويناسب قوامها، وكان من الأفضل أن نضفي حياة للإطلاله من خلال لون مختلف للحقيبة الفضي، وأقيمها بـ 9 درجات ونصف من 10، فهي من اجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في معظم أيام المهرجان، ورفع القبعة للأستايلست الخاص بها.

عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة

وكشفت أن الفنانة "هند صبري" كانت إطلالاتها جميلة وارتدت فستانًا هائلًا مناسبًا للسجادة الحمراء واختيار موفّق للأكسسوار والشعر مناسب مع ستايل الفستان، ولكن لون الفستان لم يناسب للون بشرتها، والحياكة من الوسط ينقصها الترتيب و ستايل الفستان من الوسط اعطى لها عرض، وأقيمها بـ 8 درجات من 10.

وقالت إن إطلالة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد , رائعة، ولون الفستان متناسب مع لون بشرتها، واختيار موفق وستايل أنيق ، ومن أجمل الإطلالات في ختام المهرجان على السجادة الحمراء، وأقيمها بـ9 درجات من 10.

عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة

وأوضحت أن الفنانة اللبنانية كارمن بصيص كانت إطلالتها كلاسيكية رائعة ، وستايل مناسب ومتكامل من الشعر والمكياج والإكسسوار، ارفع لها القبعة، وأقيمها بـ 9 درجات من 10.
وقالت إن دينا الشربيني إطلالتها في الختام لا تختلف كثيرًا عن الافتتاح، ولكن أفضل قليلًا من جانب موديل الفستان، ولكن اللون الأسود غير مناسب للون بشرتها، والمكياج والشعر غير موّفق، لكن إطلالتها بسيطة عادية تناسب لحفل عشاء، وأقيمها بـ 3 من 10.

عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة

وأشارت أن ياسمين صبري ,اعتمدت على قاعدة "القالب غالب" وارتدت فستان كلاسيكي عادي قائلة "إلى الآن لم أرى لها ستايل جديد، والمكياج والشعر مناسب لستايل الفستان، مع إعادة لإطلالتها في افتتاح المهرجان، وأقيمها بـ 8 درجات من 10.

وأكّدت أن الفنانة يسرا كانت إطلالتها جميلة للختام ولون مناسب لها ولكن كنت أفضّل اللون الأبيض أو الأسود عليها، وستايل مناسب لقوامها لم يعجبني ستايل الشعر عليها كان يفضل أن يكون "كوتشوفال" أي مرفوع مثل ذيل الحصان، مع اختيار الإكسسوار المناسب ما عدا ارتداؤها للعقد, والمكياج لم يكن موفق، وأقيّمها بـ 9 درجات من 10.

وقالت" الإعلامية الجميلة بوسي شلبي,للمرة الأولى  يعجبني لوك الشعر والمكياج، وإطلالة جميلة وحديثة ومناسبة لها جدًا، والفستان مناسب لقوامها، ويساير الموضة الحديثة، ولكن اللون الذهبي المكتوم كان يناسبها أكثر من اللون الذهبي الصريح،  وأقيمها بـ 7 درجات من 10.

وتابعت" النجمة السورية سولاف معمار، ارتدت فستان أكثر من رائع بسيط و مليء بالحياة من دون ازدحام، و اللوك متكامل في كل شيء و المكياج و الشعر مناسبين للنجمة و إطلالاتها، وأقيمها بـ 10 درجات من 10.
مشيرة أن الفنانة الشابة جميلة عوض ظهرت بإطلالة ناعمة متناسقة من دون إبهار، واختيار خاطئ للحذاء، وأقيمها بـ 7 درجات من 10.

وقالت إن الفنانة "نيللي كريم" طلتها غير موفقة في الختام، بخاصة في اختيار "البوت" مع فستان السهرة، والشعر والمكياج مناسبين لها، أقيمها بـ 7 درجات من 10.

وأوضحت أن الفنانة التونسية درة كانت موفّقة كعادتها في معظم إطلالتها على السجادة الحمراء، فكانت لها إطلالة ناعمة وكلاسيكية ومتناسقة مع قوامها والفستان، وأقيمها بـ 9 درجات من 10.

وأشارت  أن الفنانة ريهام عبد الغفور ,اللون لا تناسب قوامها ولون غير مناسب لها ، مع تناسق الإكسسوار مع الفستان ، ولم يكن الشعر ملائم لها ولا المكياج، وكان يجب استخدام " كونتورنج" أو نحت الوجه بالمكياج لإبراز وجهها الجميل، مع استخدام عقد على شكل V لإعطاء الرقبة إنسيابية، ونحف لإضفاء نعومة، وأقيمها بـ 5 درجات من 10.

وأكّدت أن  الفنانة  ناهد السباعي كانت أسواء إطلالة في المهرجان ـلأن الفستان دمّر جمال قوامها وإطلالتها، وأقيمها ب 2 من 10.

وأوضحت أن الفنانة أروى جودة ,كانت مفاجأة المهرجان فمعظم إطلالاتها في المهرجان ظهرت بها أنيقة ومناسبة من حيث الشكل واللون والتناغم التام لقوامها، وأضافت لها جمال، أقيمها بـ 10 درجات من 10.

وتابعت "النجمة إلهام شاهين  ظهرت بما يناسبها من ستايل، ويكون ملائم لقوامها، لو كانت قد ارتدت عقدعلى شكل حرف V بدلا عن العقد المدور، كانت تكاملت إطلالاتها، أقيمها بـ 9 درجات من 10.

وكشفت أن شيرين رضا, ارتدت إطلالة هائلة ورائعة، وتساير الموضة، ومتناسق وجميل لقوامها، مع الشعر والمكياج والإكسسوار، أرفع القبعة للأستايلست الخاصة بها، أقيمها بـ 10 درجات من 10.
مشيرة أن الفنانة منى زكي أرتدت فستان على الموضة الرائجة، لكنه يناسب قوام أطول من قوامها، وموديل الشعر لم يكن يناسب وجهها للأسف، المكياج جميل، والإكسسوار تناسب الإستايل، أقيمها بـ 8 درجات من 10.
وأكّدت أن من أفضل الفنانات إطلالة الجميلات أروى و سلاف معمار و صبا مبارك و مي عمر و شيرين رضا ، وأسوء إطلاله كانت للفنانة ناهد السباعي بلا منازع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة عبير الأنصاري تُشيد بإطلالة مي عمر في مهرجان الجونة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 19:53 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:15 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

سامح حسين يكشف عن الأفيش الأول لـ"الرجل الأخطر"

GMT 04:27 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

زيت الزيتون لعلاج خشونة الركبة

GMT 06:41 2015 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الخمائر تسهم في الوقاية من أمراض سرطان الأمعاء

GMT 01:09 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

شعبية بايدن تتراجع إلى أدنى مستوى في رئاسته

GMT 22:28 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx

GMT 21:19 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:03 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 16:23 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

شركة "الدانوب" تدشن فرعًا جديدًا في الرياض

GMT 03:07 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جزيرة كامينو الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib