جنيفر لوبيز تعلن عن خطها الجديد للأحذية  لربيع 2020 في المتجر الإلكتروني
آخر تحديث GMT 20:51:47
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اعتمدت على الألوان الجريئة والطبعات الحيوانية وتطريزات الكريستال

جنيفر لوبيز تعلن عن خطها الجديد للأحذية لربيع 2020 في المتجر الإلكتروني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جنيفر لوبيز تعلن عن خطها الجديد للأحذية  لربيع 2020 في المتجر الإلكتروني

جنيفر لوبيز
واشنطن - المغرب اليوم

بعدما ظننا أن جنيفر لوبيز لا يمكن أن تضيف إنجازا جديدا إلى قائمة إنجازاتها ومواهبها الغنية، وجدنا نفسنا أمام مجموعة جديدة من الأحذية بأسعار معقولة والتي قامت بتصميمها والإشراف عليها بنفسها بالتعاون مع شركة متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة DSW.

وتم طرح المجموعة الجديدة لربيع 2020 في المتجر الإلكتروني يوم أمس، وهي مستوحاة من المدن الثلاث التي تعتبرها لوبيز موطنها: نيويورك ولوس أنجلوس وميامي.

وأعلنت عن الخبر في منشور على حسابها في إنستغرام، حيث شاركت بعض صور الحملة الإعلانية للخط معلقة: "أنا في المنزل، آمل أن تكونوا في أمان، إليك شيئًا ربما يُضيء يومك، أنا فخورة جدًا بإطلاق مجموعتي الجديدة من الأحذية المتاحة حاليا للشراء ".

وفي بيان من الشركة قالت: "منذ بداية مسيرتي المهنية، أردت أن أفعل كل شيء - الموسيقى والأفلام والموضة، هناك جوانب كثيرة في مسيرتي وهذا ما أردت أن أستحضره في مجموعتي مع DSW"، وأضافت: "تجمع المجموعة بين أسلوب الشارع لوسط المدينة الذي يمثل نيويورك، وبريق هوليوود القديمة والحيوية الذي يمثل ميامي، ومع هذه المجموعة، آمل أن يتمكن الناس من العثور وإظهار جوانب متعددة من شخصياتهم، نحن الفتيات حقًا نستطيع القيام بكل ذلك! "

وتتكون المجموعة من 31 قطعة، تتراوح بين الأحذية الرياضية اللامعة والأحذية المسطحة المرصعة وصنادل الودجز الجاهزة لموسم الربيع والكعوب المدببة المثالية للحفلات، ناهيك عن أن الأسعار معقولة للغاية، وتتراوح بين 59 دولارًا و 189 دولارًا.

ويمكن العثور على أثار المدن التي ألهمت الخط في التفاصيل، بما في ذلك الأزرار والألوان الجريئة والطبعات الحيوانية وتطريزات الكريستال.

بالإضافة إلى مجموعتها الجديدة، لدى النجمة ثلاث صفقات أزياء أخرى رفيعة المستوى لموسم 2020، حيث ستكون نجمة الحملة الإعلانية لمجموعة فيرساتشي لموسم الربيع والتي تشمل الفستان الأخضر الأيقوني الذي ارتدته أيضا على مدرج العلامة الإيطالية في شهر سبتمبر الماضي، وستظهر أيضا في إعلانات علامة ""Guess، بالإضافة إلى ذلك تم اختيارها كوجه إعلاني جديد لعلامة كوتش حيث شاركت في الحملة الإعلانية لإطلاق حذائها الرياضي الجديد "CitySole Court".

يذكر أنه هذه هي المجموعة الثالثة للأحذية التي تصممها لوبيز، حيث سبقت أن أطلقت مجموعة تحمل اسمها في إطار شراكة مع Titan Industries، وتعاونت أيضًا مع مصمم الأحذية الشهير جيوسيبي زانوتي في كبسولات متعددة.

قد يهمك أيضَا :

جنيفر لوبيز مختلفة في "سبيريت" وسكارليت جوهانسون بإطلالة "البولكا دوت"

جنيفر لوبيز تخطف الأنظار بفستان بتوقيع اللبناني زهير مراد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيفر لوبيز تعلن عن خطها الجديد للأحذية  لربيع 2020 في المتجر الإلكتروني جنيفر لوبيز تعلن عن خطها الجديد للأحذية  لربيع 2020 في المتجر الإلكتروني



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib