تصميمات كريستوفر كاين لموسم ربيع وصيف 2020 مخصّصة لعشّاق الطبيعة
آخر تحديث GMT 00:27:16
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

استطاع ويس أن يحافظ على إرث الدار وستايلها من خلال المجموعة الجديدة

تصميمات "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020 مخصّصة لعشّاق الطبيعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تصميمات

ـأزياء كارولينا هيريرا
القاهرة - المغرب اليوم

اسم كارولينا هيريرا مرادف دائماً للأناقة، سواء حين كانت كارولينا نفسها تصمّم الأزياء أو اليوم مع المدير الابداعي ويس غوردون الذي غرّد على تويتر بعد عرضه لربيع وصيف 2020 قائلاً: "شكراً سيّدة هيريرا على الثقة بي"، وفعلاً كانت الثقة في مكانها، فقد استطاع ويس أن يحافظ على ‘رث الدار وستايلها من خلال المجموعة الجديدة.

نقشات لافتة بأشكالها وألوانها، قصّات مريحة، قطع يمكن ارتداؤها في أكثر من مناسبة، هذه كانت أسس المجموعة الربيعية، فالعارضات تمايلن بكلّ خفّة وهنّ مرتديات التنانير الطويلة المطبوعة مع القمصان البيضاء أو الفساتين الماكسي التي تنوّعت بين اللوك النيود والجذّاب بألوانه.

إطلالة مونوكروم عملية مع نقشة الكارو بالأبيض والأسود، تزيّن الفستان الطويل المنسق مع القميص الاسود اسفله.

اقرا ايضًا:

لونشان longchamp تكشف النقاب عن مجموعة ربيع وصيف 2019 في دبي

إطلالة ناعمة كلاسيكية مع الفستان الطويل باللون الكحلي بقصة مستقيمة مع الزينة باشكال الازهار السوداء عند الكتفين والصدر يجمّله حزام عريض عند الخصر.

أنوثة ساحرة في الفستان القصير ذات القصة الكلوش المريحة يميزه مزيج الألوان الحيوية من احمر واخضر وزهري وازرق لاناقة منعشة.

تنورة طويلة رائعة بلونها الأصفر الحيوي المزين بنقشات الأزهار الزرقاء والبيضاء منسقة بطريقة ملفتة مع القميص الأبيض والحزام الأسود العريض.

حيوية رائعة في  الزي الذي يجمع الشورت القصير بنقشة الكارو الأبيض والأسود مع البلوزة البيج ذات الاكمام الواسعة والعقدة الجانبية المنسدلة إلى الأسفل.

سحر الطبيعة في الفستان الطويل باللون الابيض المزين بنقشات الازهار الزهرية والسوداء يتميز بقصته الكلوش الواسعة مع الياقة العالية الاقرب الى ياقة القميص.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات كريستوفر كاين لموسم ربيع وصيف 2020 مخصّصة لعشّاق الطبيعة تصميمات كريستوفر كاين لموسم ربيع وصيف 2020 مخصّصة لعشّاق الطبيعة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib