أهم الحلول في عملية اختيار أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات
آخر تحديث GMT 10:17:53
المغرب اليوم -

يجب أن تكون السترة مقاومة للماء ودافئة وخفيفة

أهم الحلول في عملية اختيار أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أهم الحلول في عملية اختيار أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات

أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات
لندن - كارين اليان

لا شك أن هذا الموسم الشتوي سوف يكون الأكثر صقيعا على الإطلاق، ولكن هذا لا يعني الاستمتاع حتى النهاية في هذا الجو المتجمد. وليس هناك متعة في الشتاء أكبر من التزلج على الجليد في بعض البلدان التي تتيح ذلك، مثل لبنان.

ومن المعروف أنهلا تعارض أبدا بين رياضة التزلج، وبين أن تحتفظين بأناقتك. ويوجد الآن المزيد من الخيارات لتختاري منها أي إطلالة ستبدين بها في ذلك الموسم البارد، ولكن على اختيارك أن يجمع بين الأناقة وأن يمنحك التدفئة في ذات الوقت، ولكن دون الحاجة إلى إلهاء نفسك عن الرياضة بالكثير من الطبقات.

 كيفية اختيار سترة التزلج
عندما تحتاجين إلى اختيار سترة مناسبة، فإن هذا قرار صعب، وأن تحاولين اختيار سترة للتزلج، فإن هذا أصعب، فهي ينبغي أن تكون دافئة وواقية من الرياح، وإذا وقعت، فإنها ينبغي أن تكون مقاومة للماء، وينبغي أيضًا أن تكون خفيفة وتتنفس، لأنك سوف تكونين في سباق تفوح منه رائحة العرق على المنحدرات.

وهناك سترة تنورة الثلوج، بعرض نسيج مقاوم للماء والأزرار حول الخصر مما يحافظ على السترة آمنة حتى لا يرتفع الثلج إلى ظهرك إذا وقعت, ويجب غلق أزرار الأكمام بإحكام حول معصميك, وأن تكون الجيوب الداخلية في متناول يدك للوصول إلى النظارات الشمسية أو الهواتف., كما يوجد بها حلقات الإبهام لتدفئة المعصم والذي سيكون بمثابة حاجز آخر للبرد، إلى جانب رقاقة العاكس التي تسمح لفرق البحث بتحديد مكانك إذا غطاك الجليد.

من أجل التدفئة، أضيفي طبقات متعددة تحت ملابس التزلج الخاصة بك
استبدلي الصوف بالقطن تحت سترة التزلج إذا كنت لا تريدين التعرق أو الحصول على الرطوبة. ونعتقد أن الطبقات الرقيقة الحرارية سوف تسمح لك بالتحرك بحرية عند التزلج. وتصنع من صوف الميرينو، والتي تأتي في أوزان مختلفة، حتى أنه يصنع منها الملابس الداخلية الحرارية.

وفي حالة الرغبة في التجول, قد ترغبين في مبادلة الملابس الحرارية بشيء أكثر سمكًا، مثل بلوزات التزلج الأنيقة لبريق التزلج الألبي في وقت مبكر مع النسيج الرجعي على الكتفين، ويجب أن تشعر بالحاجة إلى حبال الزلاجات فوقك.

سروال التزلج باتساع طفيف
توجد قصص مرعبة عن السراويل التي تحترق وتدمر بفعل الحماسة على الجليد، خاصة إذا كانت ضيقة جدًا، لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من المساحة الكبيرة داخل السروال للمناورة. ومعظمها تأتي مع بطانة من الصوف، ولكن مضاعفة مع طبقة حرارية إذا كنت تشعرين بالحاجة إليها.

خلافا للاعتقاد الشائع، بأن دس بنطلون سكيني داخل أحذية التزلج غير مستحب قليلا، لأنها يمكن أن تفرك فوق الجلد. وهذا هو السبب لأن يكون هناك اتساع طفيف عند أسفل الساق، مع الحرص على البطانة في الجزء العلوي من الحذاء لمنع الثلوج من التسلل إلى الداخل. وإذا ارتديت سترة تزلج قصيرة، قد ترغبين في النظر في السراويل ذات الخصر العالي لحماية ظهرك إذا وقعت. وينبغي أن تكون مضادة للماء.

يمكن لأحذية بعد التزلج أن تكون أنيقة وعملية نحن نتحدث عن الأحذية لبعد التزلج، بدلًا من المنحدرات, وجميع القواعد واضحة لأحذية الثلوج, فيجب ألا تكون زلقة لمنع الانزلاق، وأن تكون قوية ودافئة.
إكسسوارات التزلج مهمة أيضًا

القفازات لها الكثير من الإيجابيات، فهي تمنح الدفء وتحمي البشرة المعرضة إلى الهواء والبرد، أما السلبيات فهم مكتنزين قليلًا، لكن هذا تم حله مع بعض القفازات الكورية الجديدة التي بها إصبع إبهام مصنع خصيصًا للتعامل مع شاشة الهاتف الذكي، دون الحاجة إلى خلع القفاز.

وتعتبر الجوارب السميكة ضرورية أيضًا ، ومن الأفضل أن تأتي مع حشوة إضافية على المناطق التي تحتك بالحذاء مثل أصابع القدم والكعب.
وهناك الكثير من شركات التأمين لا تغطي تأمينكم على بعض المنحدرات، وخاصة في أمريكا، إلا إذا كنت ترتدي خوذة. وتأتي خوذة Kask بشكل جميل فضلًا عن أنها توفر الحماية اللازمة، وتأتي مدمجة مع نظارات ومخارج للثلج حتى لا يحصل انسداد بها.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الحلول في عملية اختيار أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات أهم الحلول في عملية اختيار أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات



دينا الشربيني تتألّق بإطلالات شبابية جذّابة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 05:45 2023 السبت ,18 شباط / فبراير

أسباب تدفع برج الجوزاء للخيانة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib