استمتعي بالأناقة والتميُّز مع المعاطف الشتوية الفاخرة من ميلانيا ترامب
آخر تحديث GMT 10:01:19
المغرب اليوم -
فيروس كورونا يتسبب بإلغاء مباراة إنتر وسامبدوريا رئيس كوريا الجنوبية يعلن أن بلاده سترفع مستوى الخطر من فيروس كورونا إلى أعلى درجة وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان يعلن أن "هناك تخوفات من تعطيل إجراءات الانتخابات العامة للكنيست، بسبب فيروس كورونا في إسرائيل". الصحة الفلسطينية تعلن أن فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري في أريحا كانت سلبية، ولا يحملون المرض وسيبقون في العزل أسبوعاً إضافياً أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات: اتفاقية أوسلو أنهتها "إسرائيل" وهي غير معمول بها الآن ولن نكون سلطة خدماتية قوات الاحتلال تعتقل والدة الشهيد ماهر زعاترة شركة الاتصالات تعلن عن عمل تخريبي عطل خدمتي الهاتف و"النت" بـ 274 خطاً في غزة إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد مديرية صحة بيت لحم تتفقد عدد من المطاعم والفنادق للتأكد من عدم وجود إصابات بـ"كورونا" نقل 30 طالبا من مدرسة في بئر السبع إلى الحجر الصحي
أخر الأخبار

أبرزها الأسود وآخر بنقشة الكارو باللونين الأحمر والأزرق

استمتعي بالأناقة والتميُّز مع المعاطف الشتوية الفاخرة من ميلانيا ترامب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استمتعي بالأناقة والتميُّز مع المعاطف الشتوية الفاخرة من ميلانيا ترامب

معطف شتوي
القاهرة-المغرب اليوم

 تُعد ميلانيا ترامب Melania Trump واحدة من أكثر النساء أناقةً في العالم، وذلك بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها لمختلف المناسبات، والتي تجمع فيها بين الأسلوب الراقي والأسلوب العصري المواكب للموضة، وفي الشتاء رصدنا لها عددًا من الاطلالات المميزة التي اعتمدت فيها أناقة المعاطف بتصميماتها المختلفة، وقد جمعنا بالصور أجمل موديلات معاطف شتوية اعتمدتها ميلانيا ترامب في مناسبات مختلفة، وإليكِ بعض الأفكار.
 
معطف بنقشة الكارو خيار ميلانيا ترامب -ويُعد المعاطف بنقشة الكارو من أبرز صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2020، وهنا شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump وقد نسقت لوك شبابيًّا أنيقًا، اختارت فيه معطف كارو من كالفين كلاين Calvin Klein باللونين الأحمر والأزرق، نسقت من تحته توب حمراء ياقة عالية وبنطلون جينز سكيني أسود، وجزمة عالية أنيقة من الجلد.
 
لوك مشرق في معطف باللون الأصفر نسقته ميلانيا ترامب -ومن الواضح أنّ ميلانيا ترامب Melania Trump جريئة في اختيارها للألوان، لا سيما في الاطلالات الشتوية، مثل هذا اللوك الذي اختارت فيه معطفًا طويلًا باللون الأصفر الحيوي، ومن تحته نسقت بلوز من الصوف من اللون نفسه، مع تنورة ميدي من الجلد باللون العسلي، وأكملت الاطلالة بحذاء بكعب عالٍ بنقشة جلد النمر.
 
المعطف الأسود الكلاسيكي بأسلوب ميلانيا ترامب -المعطف الأسود الكلاسيكي يجب أن يتوافر في خزانة كل سيدة، وهنا شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump، وقد اعتمدته بأسلوب ناعم، حيث اختارت معه تنورة ماكسي ضيقة باللون الرمادي، زينت خصرها بحزام عريض من الجلد من آلايا Alaia، وتوب باللون الأسود بتصميم بسيط، وأكملت اللوك بحذاء من دون كعب باللون البيج، ونظارات شمسية كبيرة.
 
معطف مميز من ديور تألقت به ميلانيا ترامب -اعتمدت ميلانيا ترامب Melania Trump في هذه الاطلالة على المعطف المميز الذي اختارته من ديور Dior بألوانه اللافتة، التي تجمع بين البيج والأبيض والأحمر والأسود، وقد اختارت من تحته اطلالة باللون الأسود مع جزمة أنيقة عالية من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.
موديلات معاطف شتوية فاخرة بأشكال وقصات مختلفة اعتمدتها ميلانيا ترامب Melania Trump لمناسبات مختلفة، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تناسبكِ.

 

قد يهمك ايضا


والد ميغان يكشف عن شعوره بـ"خيبة أمل" بعد إعلان "التخلي عن الملكية"

الأمير هاري وزوجته يُعلنان تنازلهما عن منصبهما الملكي عبر حسابهما الرسمي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بالأناقة والتميُّز مع المعاطف الشتوية الفاخرة من ميلانيا ترامب استمتعي بالأناقة والتميُّز مع المعاطف الشتوية الفاخرة من ميلانيا ترامب



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وجيجي حديد تتألقان في أسبوع الموضة في ميلان بإطلالة ساحرة

ميلان - المغرب اليوم

GMT 23:39 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

المغرب تزف خبرًا سارًا لأشرف بن شرقي

GMT 01:29 2015 الأحد ,01 شباط / فبراير

طرق التعامل مع الرجل المشغول دائمًا

GMT 19:40 2020 الإثنين ,03 شباط / فبراير

تأجيل كأس آسيا لكرة الصالات 2020 إلى أجل غير مسمى

GMT 02:59 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

قائمة أفضل عشر حراس المرمى في كرة القدم على مستوى العالم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib