مونكلر  تُعلن عن مجموعة أزياء جديدة في  أسبوع الموضة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أنزلت دمى العرض من السقف لتنعكس على مرايا ضخمة

" مونكلر " تُعلن عن مجموعة أزياء جديدة في " أسبوع الموضة "

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

دار الأزياء الأيطالية "مونكلر"
لندن ـ ماريا طبراني

شاركت دار الأزياء الأيطالية "مونكلر" مع سيمون روشا لتقديم مجموعة جديدة والتي لفتت انتباه المهتمين بالموضة، في اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو والذي بدأ مبكرًا تزامنا مع أسبوع الموضة في لندن الذي لا يزال قائما حتى الآن. 

 مونكلر  تُعلن عن مجموعة أزياء جديدة في  أسبوع الموضة

أبهرت دار الأزياء الإيطالية مونكلر أوساط صناعة الأزياء في ميلانو بعرض ثماني مجموعات مخبأة في كهوف فضّيّة داخل مخزن، كما أنزلت دمى العرض من السقف لتنعكس صورها على مرايا ضخمة بدلًا من سير عارضات الأزياء التقليديات على المسرح. 

في حين أن روشا، التي عرضت مجموعة خاصة خلال أسبوع الموضة في لندن هي دائما نقطة جذب رئيسية، ولا تزال اسم العلامة التجارية وحده كافيا لجذب عددا كبيرا من المشجعين والمحبين للموضة، وتجسّد المجموعة الجديدة الرموز الأساسية للعلامة التجارية التي تتمثل في الابتكار، والانتقائية، والجاذبية، وتتميز بصور ظلية خريفية خيطت من خامات غنية مستوحاة من صناعة السجاد بطريقة فريدة من نوعها.

كان هناك سبع شراكات أخرى على العرض، بما في ذلك مصمم الملابس الرجالية البريطانية كريغ غرين والذي اطلق مجموعة صارخة من السترات والملابس السوداء التي تتمثل في المعاطف والقمصان الشتوية.

 مونكلر  تُعلن عن مجموعة أزياء جديدة في  أسبوع الموضة

وقال الرئيس التنفيذي لدار أزياء مونكلر الإيطالي ريمو روفيني إن عروض الأزياء التقليدية ولى زمانها والطريقة الجديدة، لاجتذاب الزبائن هي عرض منتجات جديدة كل شهر بدلا من مجموعة واحدة. وأضاف أن"مفهوم سير العارضات على المسرح، لم يعد مطروحا بالنسبة لنا، إنه أسلوب جديد في العمل من الآن فصاعدا".

يذكر أن دار أزياء مونكلر كانت قد أعلنت في تشرين الثاني الماضي انها ستغير تقليدها المتمثل في عرض مجموعتين سنويّا، في عروض أزياء في باريس وميلانو، كما قالت الأسبوع الماضي إنها ستبدأ في طرح التصميمات الجديدة، من الملابس والحلي بوتيرة أسرع.

واعتبر روفيني أن هذه الاستراتيجية الجديدة المتمثلة، في طرح مجموعة جديدة كل شهر تُعدّ تكيّفا مع العصر الرقمي رغم استبعاده عرض الملابس، في المتاجر فور طرحها في عروض الترويج".

وقال إنّه "يجب أن نطلق طاقة جديدة كل شهر، العالم تغيّر، الناس تسافر، لم تعد تشتري الأزياء كل شهر آذار أو تشرين الأوّل كما كانت تفعل سابقاً، فالزيادة على الطلب هي من العوامل التي ساهمت في اتّخاذ هذا القرار"، ومع تنامي الجمهور من أعمار أصغر يتغير ذوقه بسرعة تغيير تعليقه على وسائل التواصل الاجتماعي زاد الطلب على دور الأزياء لإصدار أكثر من مجموعتين كل عام.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 مونكلر  تُعلن عن مجموعة أزياء جديدة في  أسبوع الموضة  مونكلر  تُعلن عن مجموعة أزياء جديدة في  أسبوع الموضة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib