صديقة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة
آخر تحديث GMT 18:47:44
المغرب اليوم -
منظمة الصحة العالمية تعلن أن قارة إفريقيا تسجل 49 حالة وفاة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يصل إلى 2650 حالة حتى الآن فرنسا تسجل 319 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 2314 حالة رئيس الوزراء الإسباني يعلن تعليق كل الأنشطة غير الضرورية لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا ترامب يأمل أن يكون لدى الولايات المتحدة فائض من أجهزة التنفس الصناعي يمكّنها من مساعدة الدول التي تحتاج إلى هذه الأجهزة في مواجهة فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن أن الرئيس ترامب وافق على إقامة أربع مستشفيات مؤقتة في مسعى لمواجهة تفشي فيروس كورونا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يبحث فرض الحجر الصحي على 3 ولايات أميركية بينها نيويورك الاتحاد الأوروبي يمنح تونس مساعدات بقيمة 250 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في إيران إلى 35408 إصابات فرنسا تقر علاجا مؤقتًا لفيروس كورونا
أخر الأخبار

تحصل على دخل مقابل الصور التي تنشرها على صفحتها في إنستغرام

صديقة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صديقة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة

جورجينا رودريغيز
مدريد - المغرب اليوم

خطفت الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأضواء بسبب إطلالتها الجديدة وهي تتباهى بمجوهراتها باهظة الثمن.وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن قيمة المجوهرات التي اختارتها جورجينا البالغة من العمر 26 عاما، وقدرت القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى بنحو مليون دولار.

وأضافت أن صديقة رونالدو ارتدت خاتما من الياقوت الأزرق مرصعا بالألماس تصل قيمته إلى نحو 800 ألف يورو (865 دولارا)، إضافة إلى ساعة سوداء من ماركة "Patek Philippe"، يبلغ سعرها 40 ألف يورو (43265 دولارا)، وأساور تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف يورو (32448 دولارا).

إلى ذلك؛ تفاجأت وسائل الإعلام من "المصروف الشهري" الذي يمنحه النجم كريستيانو رونالدو، لصديقته جورجينا رودريغيز، لتتمكن من عيش حياة الترف التي عودها عليها.


وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إن رونالدو يمنح جورجينا رودريغيز مبلغا يصل إلى نحو 96 ألف يورو شهريا (103836 دولارا)

ولفتت إلى أن الحسناء تحصل أيضا على دخل مقابل الصور التي تنشرها على صفحتها في إنستغرام، يصل إلى نحو 8 آلاف يورو (8653 دولارا) مقابل الصورة الواحدة التي تقوم من خلالها برعاية منتج أو شركة معينة، حيث يتابعها 16,5 مليون شخص.

ويقتصر عمل رودريغيز إلى حد كبير على تربية الأنباء؛ إذ تجمعها مع رونالدو طفلة واحدة هي ألانا مارتينا البالغة من العمر عامين، بالإضافة إلى أبناء اللاعب الثلاثة.

ويحصل رونالدو على دخل ضخم من ناديه يوفنتوس الإيطالي، يبلغ حوالي 34 مليون يورو (36775420 دولارا) سنويا؛ ما يفسر نمط الحياة الباذخ الذي يعيشه مع أسرته.

وارتبط رونالدو بجورجينا، بعد عام من انفصاله عن صديقته الروسية السابقة، إرينا شايك، وحدث التعارف بالصدفة البحتة، أثناء تجوله في مدريد عام 2016، وذلك في وقت كانت تعمل فيه بائعة في متجر "غوتشي".

ولدى رونالدو 4 أطفال، 3 من أمهات ما زال البرتغالي يرفض الإفصاح عن هويتهن حتى الآن، وطفلة وحيدة من جورجينا التي تتولى رعاية الأطفال الأربعة.

قد يهمك ايضا:

تعرّف على طرق تنسيق لفة حجاب "السكارف" لإبراز نقاط جمالك

دور الأزياء تُطلق أحدث مجموعة مِن الفساتين المُحتشمة ذات طابع مُحافظ

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صديقة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة صديقة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - المغرب اليوم
المغرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 23:16 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

حالة طوارئ في ١٠ ولايات في أميركا

GMT 14:31 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الصين تزف بشرى سارة عن وباء كورونا

GMT 14:11 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رسم للفنان الفرنسي

GMT 10:02 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

الكورتيزون يؤثر في جودة الحيوانات المنوية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib