إطلالات ساحرة باللون الأبيض على طريقة النجمات
آخر تحديث GMT 14:05:24
المغرب اليوم -

إطلالات ساحرة باللون الأبيض على طريقة النجمات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلالات ساحرة باللون الأبيض على طريقة النجمات

الفنانة التونسية دره زروق
القاهرة ـ سعيد الفرماوي

إن كنت من عشاق اللون الأبيض فسنعرض لك في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بلونك المفضل، والتي ستلهمك أفكار ساحرة لتتألقي في عيد الأضحى بلمسات ملائكية بطابع خاص  ما بين إطلالات بيضاء كاملة، وأخرى اخترن النجمات التنسيق  ما بين اللون الساحر وألوان أخرى، نجحت النجمات في التألق بلمسات جمالية غير مكررة، وحرصن على أن تكون إطلالاتهن متكاملة، فلم يقف اهتمامهن فقط على قطع الأزياء التي اعتمدن عليها، وإنما نسقوها بقطع إكسسوارات ساحرة واختيار حقائب وأحذية تناسبت مع إطلالاتهن ومنحتهن لمسات جمالية خاصة.

إطلالات ياسمين صبري بالأبيض

واحدة من أيقونات الجمال والأناقة هي الفنانة ياسمين صبري والتي تحرص على مشاركة جمهورها بإطلالاتها كافة، وتختار النجمة المصرية مجموعة من الألوان لإطلالاتها تخطف بها الأنظار، إلا ان اللون الأبيض كان اختيارها الأول في عدد من الإطلالات.

وفي إحدى إطلالاتها اعتمدت الفنانة المصرية على جيبة متوسطة الطول، وبليزر بنفس درجة الأوف وايت، وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر مفرود. وهي التسريحة التي تعتمدتها في معظم إطلالاتها، كما اختارت النجمة الشهيرة حقيبة يد من نفس اللون، وغيرت لون الحذاء باللون الوردي، وهو ما منح إطلالاتها تناغماً ملحوظاً. كما مزجت بين أصناف من الأقمشة التي تنوعت ما بين الشيفون والتل، وهو ما جعلها تتمتع بإطلالة ذات إنسيابية واضحة.

في أوقات كثيرة حرصت ياسمين صبري على أن تتناسق إطلالتها بألوان أخرى مع الأبيض، فاختارت النجمة المصرية بوت طويل باللون البرغاندي، فضلاً عن حقيبة يد باللون الأحمر، كما اختارت ياسمين صبري لإطلالتها تسريحة الشعر المرفوع، وهو ما سيمنحك لمسات مختلفة ومميزة لإطلالتك في العيد.

اختيار المكياج أمر مهم في خطوات تنسيق إطلالتك باللون الأبيض، وهو ما تنجح فيه ياسمين صبري دائماً،  فهي مميزة دائماً عند اختيار ألوان مكياج تناسبت مع إطلالاتها، فاختارت النجمة المصرية الألوان الهادئة والتي جعلت إطلالتها أكثر نعومة، وعندما أرادت منح إطلالتها لمسات أكثر نعومة، اختارت لون أحمر شفاه أحمر صارخ تماشى مع إطلالاتها.

إطلالات نور الغندور بالأبيض

يتناغم اللون الأبيض مع لون بشرة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، والتي يمنحها هذا اللون الملائكي لمسات جمالية خاصة، وفي واحدة من إطلالاتها تألقت الغندور بفستان أبيض طويل، نسقته مع حقيبة بني فاتح، وصندل أزرق زهري، واكتفت بمكياج صباحي مشرق مع خصلات شعر ويفي.

وفي إطلالة أخرى كان الفستان الأبيض بتصميم صيفي بسيط هو الاختيار الأول لها، وتمكنت نور الغندور من إضفاء الحيوية على تلك القطعة البسيطة الناعمة، من خلال ارتداء إكسسوارات بنفس لون الصندل الذهبي، والاكتفاء بقرط بسيط، وشنطة بلون بني فتاح، ليضيف لمحة مختلفة للإطلالة.

نور الغندور تتمتع بقدرتها على تنسيق الأزياء بشكل رائع، كما أنها  تنجح دائماً في أن تجدد موديلات الفساتين التي ترتديها، ففي إحدى إطلالاتها اختارت فستان كلاسيكي بموديل قديم، إلا أنها منحته لمسات من الحداثة زينت إطلالتها وذلك من خلال تنسيقه مع اكسسوارات باللون الأبيض والفضي، وصندل صيفي بسيط شفاف اللون، واكتفت برفع شعرها لأعلى وارتداء نظارة شمس عصرية. واعتمدت على قبعة بيضاء بشريطة سوداء، ليكون اختيارًا مثاليًا لقضاء يوم مشمس على البحر أو حمام السباحة.

إطلالات درة باللون الأبيض

لدرة إطلالاتها الخاطفة دائماً، ومن بين اختيارات درة كان اللون الأبيض الذي منحها لمسات جمالية خاصة ففي أحدث إطلالاتها اعتمدت الفنانة التونسية على عباءة شيفون مفتوحة باللون الأبيض المنقوش بالورود، وزينت إطلالتها بإكسسوارات ناعمة زادت من جمال طلتها كما نسقت درة اللون الأبيض مع اللون الأورانج في إطلالة أخرى وهو ما منحها لمسات صيفية منعشة، توجتها بتسريحة شعر صيفية أنيقة، وإكسسوارات زادت إطلالتها نعومة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة درة تخطف الأنظار بإطلالة رسمية أنيقية

استوحي تسريحات شعر تناسب موسم الصيف من الفنانة درة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات ساحرة باللون الأبيض على طريقة النجمات إطلالات ساحرة باللون الأبيض على طريقة النجمات



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 02:41 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل المستحضرات للحصول على بشرة خالية من الجفاف في خريف 2021

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 13:13 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

إنشاء مضمار خاص لسباق الهجن في القرية السعودية للإبل

GMT 02:25 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

أفكار لتقسيم المساحات الكبيرة في المنزل

GMT 19:36 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على حالة الطقس المتوقعة الاثنين في المغرب

GMT 01:53 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

منار عزت تُعلن عن نوع جديد مِن السياحة تألق

GMT 09:30 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفريقيا يا صن داونز

GMT 20:20 2016 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

فاكهة البابايا فقيرة في السعرات الحرارية وصديقة المعدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib