مكياج مبهر وتسريحات مميزة للنجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر
آخر تحديث GMT 07:32:46
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

مكياج مبهر وتسريحات مميزة للنجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مكياج مبهر وتسريحات مميزة للنجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر

الفنانة ليلي علوي
جده - المغرب اليوم

شهدت السجادة الحمراء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى، بالمملكة العربية السعودية، حضور عدد كبير من النجمات العربيات والعالميات، اللواتي تألقن بأجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة، التي تليق بفعاليات المهرجان. وفي ما يلي، اخترنا مجموعة مميزة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات خلال انطلاق فعاليات المهرجان في مدينة جدة.

ليلى علوي

النجمة ليلى علوي تألقت بمكياج جذاب ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر المطفي، وظلال العيون الفاتحة فوق الجفن العلوي، والرموش الاصطناعية البارزة. كما اعتمدت في إطلالتها على السجادة الحمراء للمهرجان، تسريحة الريترو المنسدلة مع الغرة الجانبية.

ساره سامبايو

من جانبها، اعتمدت عارضة الأزياء العالمية ساره سامبايو Sara Sampaio، في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الريترو الجانبية. واختارت الى جانبها، مكياج عيون داكناً خصوصاً عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الروج النيود القريب الى لون البشرة.

هند صبري

أما هند صبري، فاختارت مكياج العيون الدخاني الناعم مع الرموش البارزة وأحمر الشفاه الطبيعي. واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية المسحوبة الى الوراء.

ألسندرا أمبروسيو
وتألقت العارضة العالمية ألسندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio، بأحمر الشفاه الأحمر الجريء، ومكياج العيون السموكي الناعم والدافئ، مع رسمة الأيلاينر الرفيع عند منبت الرموش العلوية. واختارت أيضاً تسريحة الكعكة العالية جداً مع الغرة المشدودة الى الخلف.

مهيرة عبد العزيز

بدورها، تألقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بمكياج عيون دخاني قوي بالألوان الترابية مع ظلال العيون الغليتر وأحمر الشفاه النيود. واللافت كان اعتمادها غطاء للرأس بلون فستانها نفسه، والذي غطى تسريحة الشعر المالس التي اختارتها.

نور الغندور

الممثلة نور الغندور اختارت لإطلالتها على السجادة الحمراء للمهرجان، مكياجاً ناعماً بتدرجات النيود لجهة الشفاه والعيون. واعتمدت الى جانبه تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي.

سينتيا صاموئيل

من جهتها، اختارت الممثلة اللبنانية سينتيا صاموئيل، رسمة الأيلاينر الأسود الحادة التي تمتد على طول الجفن العلوي وصولاً الى خارج العين بشكل مسحوب الى الأعلى، الى جانب الروج النيود الناعم. إضافة الى ذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة الجانبية المسحوبة وراء الأذن.

ريم السعيدي

العارضة العالمية ريم السعيدي اختارت إطلالة أنثوية جذابة، جمعت فيها النعومة والرقي، حيث اعتمدت مكياج عيون سموكي ناعماً بالألوان الدافئة، مع الرموش البارزة وأحمر الشفاه النيود. واختارت أيضاً تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المضفرة المسحوبة الى الخلف.

إيرينا شايك

العارضة الروسية إيرينا شايك Irina Shayk، كانت حاضرة أيضاً خلال فعاليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وقد اختارت لإطلالتها مكياج عيون طبيعياً وأحمر شفاه أحمر داكناً بلمسة لامعة. واعتمدت أيضاً تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية.

ميساء مغربي

\الفنانة ميساء مغربي اختارت أيضاً إطلالة ناعمة وأنيقة ارتكزت على مكياج العيون الناعم مع الرموش الطويلة والكثيفة وأحمر الشفاه النيود القريب الى لون البشرة. وتركت شعرها منسدلاً بشكل مالس، الى جانب الغرة النصفية القصيرة.

قد يهمك ايضًا:

ليلى علوي تخوض تجربتها الأولى للمنصات الرقمية في "منورة بأهلها"

 

ليلى علوي تنضم إلى عادل إمام في دعم الصناعات والمشاريع الصغيرة

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج مبهر وتسريحات مميزة للنجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر مكياج مبهر وتسريحات مميزة للنجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib