فوائد مدهشة لـتدليك الأذن كل صباح تعرف عليها
آخر تحديث GMT 19:30:31
المغرب اليوم -
رصد أزيد من 1000 إصابة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة في المغرب رئيس المجلس الأوروبي يعلن جاهزون لتوفير المساعدة والدعم إلى لبنان وزير الصحة اللبناني يطلب نقل الجرحى إلى المستشفيات المحيطة ببيروت بعد امتلاء مستشفيات العاصمة المركز الأوروبي المتوسطي للزلازل يؤكد أن انفجار بيروت شعر به سكان قبرص الواقعة على بعد 240 كيلو مترا الناطق باسم الرئاسة التركية يعلن جاهزون لتقديم جميع أنواع المساعدات للبنان في أعقاب انفجار بيروت انقطاع الكهرباء وتحطم اعمدة الانارة يصعب عمل الفرق الطبية والدفاع المدني في مكان الانفجار في المرفأ أمير دولة قطر يأمر بإرسال مستشفيات ميدانية إلى لبنان في أعقاب انفجار بيروت رئيس مجلس الوزراء اللبناني حسان دياب يعلن غداً الأربعاء يوم حداد وطني على ضحايا الانفجار في مرفأ بيروت مدير عام الأمن العام اللبناني يؤكد أن ما حصل ليس انفجار مفرقعات بل مواد شديدة الانفجار كانت مصادرة منذ سنوات مدير عام الجمارك اللبناني يعلن أن مادة النيترات هي سبب الانفجار الضخم في مرفأ بيروت
أخر الأخبار

تعمل على تقليل آلام الظهر المزمنة وإنقاص الوزن

فوائد مدهشة لـ"تدليك الأذن" كل صباح تعرف عليها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فوائد مدهشة لـ

صورة تعبيرية
لندن - المغرب اليوم

منذ تفشي جائحة فيروس كورونا حول العالم، وما صاحبها من فرض تدابير الإغلاق في كافة أنحاء العالم، زادت معاناة الناس بداية من القلق والإجهاد والخمول وأعراض أخرى كثيرة، والحل ببساطة هو أن تقوم بدليك أذنيك. نعم، فهذه طريقة ستؤدي إلى استرخاء الأعصاب، لن يفيد فقط صحتك العقلية ولكن أيضًا صحتك الجسدية، حيث يساعد في علاج مجموعة من العلامات الفسيولوجية والأمراض والاضطرابات المرضية الأخرى في مناطق البطن والصدر وأسفل الظهر والقدمين، بحسب موقع "بينك فيلا"، حيث يمكنك القيام بذلك في أي وقت وفي أي مكان، في السطور المقبلة 6 فوائد صحية مدهشة لتدليك الأذن:

1- تقليل آلام العضلات
وجد باحثون بحسب، دراسة، أن تدليك الأذن يمكن أن يقلل الألم بين الأشخاص الذين يعانون من آلام أسفل الظهر المزمنة أم لا، مؤكدين في دراستهم أن تدليك الأذن بالفعل طريقة فعالة لتقليل الانزعاج، حيث يقوم سحب وفرك شحمة الأذن بلطف إلى تحفيز الإندورفين، لافتين إلى أن هذا الهرمون الخاص بالراحة في تخفيف الألم، ويحسّن التدليك الدورة الدموية أيضًا، لذا، تحكم في ألمك الجسدي وعزز عتبة الألم باستخدام هذه التقنية البسيطة.

2- تقليل مستويات التوتر والقلق
وبحسب دراسة أخرى، فتدليك الأذن مفيد أثناء المرور بمواقف عصيبة، إذا شعرت بالتوتر، أو بالذعر، أو بالضيق، أو الانزعاج، قم بتدليك شحمة الأذن في حركات دائرية، ولاحظ الفرق.

3- تخفيف الصداع الكلي والصداع النصفي
بدلاً من الإفراط في تناول مسكنات الألم التي لها آثار ضارة، يجب على المرء أن يتبع هذه الطريقة البسيطة والطبيعية لتخفيف الصداع الكلي والصداع النصفي، وقم أيضاً بتناول شاي النعناع للحصول على تأثير أفضل.

4- إنقاص الوزن
بصرف النظر عن النشاط البدني اليومي والنظام الغذائي الصحي، هناك العديد من الحيل والاختراقات التي يمكن للمرء أن يتبعها لزيادة فقدان الوزن أكثر، وأحد هذه الاختراقات هو تدليك الأذن، يمكن للفرك في نقاط مختلفة من الأذنين أن يعزز فقدان الوزن بشكل أسرع.

5- علاج الأرق
راحة العقل ضرورية للحصول على نوم جيد وأفضل، كما هو معروف، وقبل تناول أي أدوية، قم فقط بتدليك أذنك وسوف تقوم تلك التقنية البسيطة بتحفيز عقلك للتقليل من التوتر، الذي ينجم عنه اضطرابات النوم والأرق.

6- تعزيز الطاقة
إذا كنت بحاجة إلى تناول الكافيين كل صباح، يمكنك محاولة فرك أذنيك بشكل أكثر كثافة، حيث يقوم تحفيز النهايات العصبية لأذنيك بتنشيط مراكز الدماغ لجعلك منتعشًا، لذلك، كلما شعرت بالتعب وقلة الطاقة قم بتدليك أذنك.

وقد يهمك ايضا:

اتجاهات موضة ثقب الأذن لعام 2020 بحسب الخبراء

"إل جي" تكشف عن طرح سماعات أذن لاسلكية الأولى من نوعها في العالم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد مدهشة لـتدليك الأذن كل صباح تعرف عليها فوائد مدهشة لـتدليك الأذن كل صباح تعرف عليها



تألقت هنا الزاهد بتصميم سامو هجرس بلون "الأوف وايت"

تعرفي على إطلالات النجمات بفساتين الزفاف واختاري منها ما يليق بجسمك

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:34 2020 الأحد ,26 تموز / يوليو

صور نقش حناء خليجي للعرائس

GMT 20:09 2020 الأحد ,26 تموز / يوليو

أريكة الحدائق متعة واسترخاء

GMT 21:00 2020 الأحد ,26 تموز / يوليو

موديلات أحزمة لعروس 2020

GMT 20:41 2020 الأحد ,26 تموز / يوليو

غرف نوم باللون التركواز

GMT 21:26 2020 الأحد ,26 تموز / يوليو

خطوات تطبيق مكياج جليتر لامع

GMT 21:12 2020 الأحد ,26 تموز / يوليو

لدعوة الناس إلى الزفاف اتيكيت أيضاً
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib