انتشار الشائعات حول طرح نوكيا 3310 القديم
آخر تحديث GMT 18:15:04
المغرب اليوم -

على أن يكون متاحًا خلال حزيران المقبل

انتشار الشائعات حول طرح نوكيا 3310 القديم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انتشار الشائعات حول طرح نوكيا 3310 القديم

نوكيا 3310 القديم
لندن - كاتيا حداد

أثارت شائعات إصدار جديد من هاتف نوكيا 3310 القديم ضجة كبيرة، حيث أوضح أحد متاجر التجزئة في المملكة المتحدة أن الهاتف سيطرح للبيع الشهر المقبل .
 وتم نشر شائعات بشأن موعد إطلاق الهاتف بعد الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للجوال الذي عقد في برشلونة في إسبانيا، فقد أوضح المتحدث بإسم الشركة المُصنعة أنه سيتم بيع الهاتف خلال الربع الثاني من العام ، وتكهن البعض بأن ذلك يمكن أن يحدث في وقت مبكر من هذا الشهر، إلا أن موقع التجزئة Clove في بريطانيا فتح الطلب المسبق للهاتف لتسليمه في منتصف يونيو/حزيزان، وتوقع المتجر أن يزيد سعر الهاتف  من 41 إلى 59.99 إسترليني شاملة ضريبة القيمة المضافة، إلا أن الهاتف لن يعمل في الولايات المتحدة.
 
وتم الكشف عن الإصدار الجديد من هاتف نوكيا 3310 القديم في 27 فبراير/شباط ، ويأتي الهاتف بأربع ألوان هي الأحمر الدافئ والأزرق الداكن والأصفر والرمادي وفقًا لما أوضحه متجر التجزئة ، ويتضمن الهاتف الذي انتشر بين المستخدمين عام 2000 بطارية يصل عمرها إلى شهر و22 ساعة من وقت الحديث ، كما يتضمن الهاتف لعبة الثعبان الشهيرة التي كانت موجودة على الإصدار القديم من الهاتف، في حين يبدو الهاتف الجديد مشابهًا للإصدار القديم إلا أن نوكيا استخدمت شاشة ملونة.

انتشار الشائعات حول طرح نوكيا 3310 القديم
 
ويأتي الهاتف بإمكانيات محدودة للإنترنت حيث يعتمد على واصلة 2.5 g  ما يجعل المستخدمون يتصفحون الإنترنت بسرعة أقل عما إذا كانوا يستخدمون الجيل الثالث 3G، ويضم الهاتف كاميرا واحدة بدقة 2 ميجا بكسل، وسيباع الهاتف الذي بيعت منه 126 مليون قطعة حتى التخلص منه عام 2005 من قبل شركة  HMD Global.
وأعلنت شركة كارفون وارهوس في مارس/آذار أن أرقام قياسية من الأشخاص قد سجلت مسبقًا للحصول على الهاتف، موضحين أن هاتف 3310 جذب 10 أضعاف الأشخاص عن أي هاتف آخر تم إطلاقه في مؤتمر الجوال.
 

انتشار الشائعات حول طرح نوكيا 3310 القديم
وتابع أندرو ويلسون ، مدير الشراء في كارفون وارهوس في المملكة المتحدة ، "كان هناك إهتمام مذهل بنوكيا 3310 بعد الإعلان عن تحديث الهاتف القديم، ومستويات التسجيل في مستودع كارفون قوية بشكل لا يصدق، ما يثبت رغبة المستهلكين حقًا في الحصول على الهاتف".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتشار الشائعات حول طرح نوكيا 3310 القديم انتشار الشائعات حول طرح نوكيا 3310 القديم



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 18:15 2024 السبت ,04 أيار / مايو

“حزب الله” يستهدف موقع المطلة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib