دليلك الكامل لأفضل كاميرات dslr التي يمكن للمبتدئين شراؤها
آخر تحديث GMT 22:59:13
المغرب اليوم -

يمكن للمستخدمين إضافة عدسات مُحسنة لأفضل صور

دليلك الكامل لأفضل كاميرات DSLR التي يمكن للمبتدئين شراؤها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دليلك الكامل لأفضل كاميرات DSLR التي يمكن للمبتدئين شراؤها

الكاميرات الرقمية
واشنطن ـ رولا عيسى

 لا شيء يتفوق على كاميرا DSLR للحصول على اللقطة المثالية, في الوقت الذي تحسنت فيه كاميرات الهواتف الذكية والتصوير بشكل ملحوظ على مر الأعوام، فبالنسبة للمصورون الحقيقيون, وانتشرت كاميرات DSLR "الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة" لتصبح الدعامة الأساسية للتصوير الفوتوغرافي الرقمي للكاميرا المهنية, وتعد هذه الكاميرات الرقمية أكثر أنواع كاميرات العدسات القابلة للتبديل، حيث يمكن للمستخدمين إضافة عدسات مُحسنة للحصول على أفضل الصور.
 
حتى كاميرا DSLR للمبتدئين يمكن أن تقدم خطوة كبيرة على نوع الصور التي يمكنك الحصول عليها من الهاتف الذكي, والعلامات التجارية الرئيسية هناك هي Canon وNikon، ولكن التمييز بين النماذج المختلفة يمكن أن يكون خادعًا, وسنستعرض لكم فيما كاميرات  DSLR المتاحة مع خيارات للمستخدمين من المبتدئين للمحترفين.

دليلك الكامل لأفضل كاميرات dslr التي يمكن للمبتدئين شراؤها
 
أفضل كاميرات DSLR يمكنك شراؤها
Nikon D3400
454 جنيهًا إسترلينيًا
مقابل سعر متوسط​، تقدم كاميرا Nikon D3400 مجموعة كاملة من الميزات والمواصفات التي تجعل من هذا الاختيار،  هو الأمثل للمصورين DSLR الذين بدأوا في تعلم المهارات دون المساومة على الخيارات المتقدمة, فمع كاميرا N3400 ستحصل على الكثير من مميزات الكاميرا، مع مجموعة من الخيارات المتاحة للحصول على لقطة دقيقة مع كاميرا 24.2 ميغابكسل، ويحتوي على مستشعر CMOS مقاس 23.5 × 15.6 ملم.
 
وتحتوي كاميرا Nikon D3400 على وضع توجيه، والذي يمكن أن يقدم للمستخدمين أوضاع بسيطة ويساعد على اختيار الإعدادات المثلى لظروف مختلفة, كما أنه يتميز بتسجيل فيديو عالي الدقة بالكامل بمعدل 60 إطارًا في الثانية, وحتمًا ستخسر بعض الميزات الإضافية بهذا السعر, فلا توجد خدمة Wi-Fi ولا شاشة تعمل باللمس، مع شاشة LCD مقاس 3 بوصة يتم التحكم فيها بواسطة الأزرار ، D3400 هو خيار رائع لأولئك الذين بدأوا للتو على كاميرات DSLR.
 

دليلك الكامل لأفضل كاميرات dslr التي يمكن للمبتدئين شراؤها
Canon 800D EOS
749  جنيهًا إسترلينيًا
إذا كنت ترغب في الترقي في كاميرات DSLR، فإن كاميرا Canon 800D EOS توفر خيارات أكثر وضوحًا وتخصيصًا أكثر مما تحصل عليه في كاميرا Nikon D3400, فلديها 24.2 ميغابكسل والمزيد من الخيارات لضبط الصور أكثر من بعض النماذج الأساسية, ولا يزال الموديل خفيف الوزن نسبيًا في اليد من بعض المنافسين، ولكنه يتضمن ميزات مفيدة مثل شاشة تعمل باللمس، وحتى يمكنك استخدام الكاميرا لتسجيل الفيديو بسهولة أو إبعاده لحماية الشاشة.
 
وتم تحسين الاتصال, فيمكنك الحصول على اتصالات Wi-Fi وBluetooth وNFC المدمجة, ويمكنك أيضًا الحصول على واجهة مستخدم موجهة على الشاشة اللمسية لأخذك خلال بعض خيارات التصوير, وتتضمن خيارات الفيديو HD الكامل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
 
Nikon D7200
909 جنيهات إسترليني
بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على مستوى أعلى من كاميرات DSLR، يوفر جهاز Nikon D7200 جودة صورة فائقة مع نطاق ISO موسع للتصوير الفوتوغرافي الخفيف والصور الحادة, يأتي مع كاميرا 24.2 ميغا بيكسل ومتوفر مع عدسة 18-105 ملم بهذا السعر، وتم تصميمه ليكون متينًا، ويعمل بشكل قوي في اليدين ولكنه مصمم بمقاومة للماء والغبار, وبها شاشة تعمل باللمس بدلًا من الأزرار الموجودة على موديلاتNikon  الأرخص ثمنًا، ولديها Wi-Fi و NFC المدمجة لمشاركة الصور, بالإضافة إلى إمكانيات تعيين الإضاءة المنخفضة، يمكنك الحصول على سبعة إطارات في الثانية لالتقاط الصور في اللحظة نفسها.
 

دليلك الكامل لأفضل كاميرات dslr التي يمكن للمبتدئين شراؤها
أفضل كاميرات DSLR للمحترفين
Nikon D850
 2,585 جنيه إسترليني
كاميرا Nikon D850 هي كاميرا DSLR للمحترفين, تأتي مع مستشعر بقوة 45.7 ميغا بيكسل وهو قادر على التقاط صور للحياة البرية أو التصوير أو التصوير المتحرك, وباعتبارها الكاميرا الممتازة في نطاق Nikon ، يمكنها التقاط صور مع أوسع نطاق ديناميكي وتحدي لظروف الإضاءة المنخفضة، كما أنها الكاميرا المفضلة الحالية لمصور "تلغراف" جيف بوج, ويقول "بالنسبة لي، إنها تتمتع بالتوازن المثالي بين سرعة التصوير وجودة الصورة وبيئة العمل، فأولًا، تشعر بالراحة في يدك عند استخدامها مع مجموعة من العدسات المختلفة, ومن الممتع النظر من خلال عدسة الكاميرا، حتى عندما ترتدي نظارات, وعناصر التحكم هي بديهية جدا وتسمح بالوصول السريع, والتركيز التلقائي للكاميرا سريع و موثوق به ، إنها رائعة. "
 
هذا، ويشمل السعر العادي البالغ 3500 جنيه إسترليني جسم الكاميرا، لكن العدسات الإضافية تباع بشكل منفصل, وهي متاحة حاليًا لما يقرب من 2,500 جنيه إسترليني, وتتضمن الميزات الإضافية اتصال Wi-Fi واتصال Bluetooth وتسجيل الفيديو بدقة 4K.
 
من ينبغي عليه شراء كاميرا DSLR؟
تأخذ كاميرات DSLR المستخدمين إلى أبعد من التصوير الفوتوغرافي, على الرغم من أن تقنية كاميرا الهواتف الذكية يمكنها الآن استبدال العديد من موديلات الكاميرا والتصوير، إلا أنها لا تتطابق بأي حال مع القوة والتفاصيل المتاحة حتى مع كاميرا DSLR متوسطة المدى.
 
وتمنحك هذه الكاميرات مجموعة واسعة من خيارات التصوير، مثل إعدادات فلاش أكثر قوة للتحكم في إعدادات الكاميرا, وكاميرات DSLR هي أيضًا المثلى لمحرري التصوير، لأنها تلتقط صورها في تنسيقات RAW التي يمكن تحريرها بمزيد من التفصيل على برامج مثل Photoshop.
 
ما الذي تبحث عنه في كاميرا DSLR؟
باستخدام كاميرا DSLR، ستحتاج إلى التفكير في كيفية التصوير بالكاميرا، خصوصًا كيف ستتعامل مع مستويات مختلفة من الضوء والضبابية "أو الضوضاء" في لقطاتك, إن وجود مستشعر محسّن للصور في الكاميرا سيجعل اللقطات أنظف.
 
يجب أن تفكر أيضًا في العدسات التي يمكنك الحصول عليها، سواء كانت الكاميرا مزودة بمجموعة متنوعة أو إذا كان عليك شراؤها بشكل منفصل, والحجم هو أيضًا نقطة أساسية لـكاميرات DSLR، يمكنك شراء كاميرات كبيرة تحتل الكثير من المساحة ويمكنك حملها، ولكن هناك أيضًا أجهزة DSLRs محمولة قد تناسب مصورًا متنقلًا أكثر.
 
هناك أيضًا الكثير من الميزات الأخرى التي يجب الانتباه إليها، بما في ذلك التصوير بدقة عالية أو 4K وسعة التخزين واتصال Wi-Fi واتصال Bluetooth والشاشة التي تعمل باللمس, كما تتميز بعض الكاميرات ببرامج تعليمية وأدلة خطوة بخطوة لإظهار كيفية استخدامها ومميزاتها المختلفة التي يمكن أن توفر تجربة أكثر سهولة للمبتدئين.
 
البدائل: أفضل الكاميرات بدون مرآة
الكاميرات بدون مرايا هي في الأساس أقل حجمًا ووزنًا من كاميرات DSLRs وقد أثبتت شعبيتها بين أولئك الذين يريدون كاميرات محمولة أكثر, وهناك أيضًا المزيد من الخيارات المتاحة من اثنين من العلامات التجارية الكبرى Canon و Nikon، مع الشركات المصنعة مثل "سوني" و"فوجي فيلم" و"أوليمبوس" أيضًا, بعض من أفضل الكاميرات بدون مرايا الموجودة هناك تشمل:
 
Canon EOS M100 Mirrorless
449 جنيهًا إسترلينيًا
خيار جيد للمبتدئين إذا كنت تستخدم كاميرا بدون مرآة، فإن هذا الموديل من Canon لديه مستشعر 24.2 ميغا بكسل ومستشعرCMOS  22,3 x 14,9 ملم, وباعتبارها كاميرا بدون مرايا، فإنها أصغر بكثير وأكثر تميزًا مما تحصل عليه عادةً باستخدام كاميرا DSLR، لذلك يمكن وضعها في الحقيبة بسهولة, كما تأتي مع شاشة عرض يدوية للتصوير أو التقاط صور السيلفي، في حين لديك خيارات لإضافة عدسات جديدة.
 
Fujifilm X-T2
1371 جنيهًا إسترلينيًا
بالنسبة لموديل DSLR الأكثر تقدمًا، تحوي مجموعة Fujifilm X-T2 على مجموعة من الميزات، ولكنها أيضًا تحمل علامة بسعر مرتفعة, تتميز بـ 24.3 ميغا بيكسل وتدعم تسجيل الفيديو 4K, ومع ذلك، نظرًا لأنها بدون مرايا، ستحصل على المزيد من القدرات والميزات التي يتم طرحها على جسم صغير أكثر مما لو كنت تحصل على كاميرا DSLR كبيرة الحجم.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك الكامل لأفضل كاميرات dslr التي يمكن للمبتدئين شراؤها دليلك الكامل لأفضل كاميرات dslr التي يمكن للمبتدئين شراؤها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 02:30 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار تصميم مثالي ومميز للأريكة في غرف المعيشة

GMT 22:25 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

دليلك ليستقبل طفلك الدراسة بحب ومن دون مشاكل

GMT 11:24 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

أريكة متعدّدة الإستخدامات

GMT 09:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

النهج الديمقراطي يوضح موقفه من النموذج التنموي

GMT 05:36 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

افتتاح مطعم " Clinton St. Baking" العالمي في دبي

GMT 18:48 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ميسور يتعاقد مع المدرب المغربي عبد القادر يومير

GMT 01:42 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عائشة البصري تكشف معاناة النساء من خلال "الحياة من دوني"

GMT 20:37 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إثر إطلاق نار كثيف في الدار البيضاء

GMT 03:55 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

Altinbas تقدم أرقى التشكيلات للساعات والمجوهرات وخواتم الزفاف

GMT 20:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الاتحاد المغربي للملاكمة يكشف عن موعد جمعيته العمومية

GMT 04:14 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

جمبو يفوز بلقب بطولة فريق لبنان لإناث الجمباز

GMT 23:31 2014 الخميس ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض الفيلم المغربي "فرونتيراس" في العاصمة الهولندية

GMT 15:10 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية هند بومشمر تقدم اعتذارها للشعب المغربي

GMT 15:08 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

نانسي عجرم تتألق بأربع فساتين بيضاء وتخطف الأنظار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib