لايكا تطلق عددًا محدودًا من كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة
آخر تحديث GMT 21:17:19
المغرب اليوم -

لديها فلاش من أجل التقاط الصور في ظروف الإضاءة السيئة

لايكا تطلق عددًا محدودًا من كاميرات "التيتانيوم" فائقة الدقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لايكا تطلق عددًا محدودًا من كاميرات

لايكا تطلق عددًا محدودًا من كاميرات "التيتانيوم" فائقة الدقة
واشنطن رولاعيسى

إذا كنت تريد بعض الكاميرات الراقية ذات الدقة العالية، فإن "لايكا" هي الماركة التي يمكنك أن تلجأ إليها، خاصة مع التقنية الجديدة التي توصلت إليها في طراز M-Series، والتي صنعت قفزتها إلى النظام الرقمي قبل بضع سنوات، وسوف تكون متاحة مقابل 17.500 جنيه استرليني، وستصبح متوفرة بدءًا من هذا الشهر، كما أعلنت لايكا "مجموعة التيتانيوم" المحدودة، مشيرة الى أن عدد النسخ التي صنعت خصيصا للهواة والمحترفين على حد سواء، يبلغ 333 قطعة لتوزيعها على مستوى العالم، أو نصف عدد كاميرتها السابقة "بيست".

وقد صنعت تلك المجموعة من التيتانيوم، وهي مادة صعبة وقوية حقا مما يقلل من الوزن ويضيف اللون الزهري المذهل على شكل مألوف من لايكا G90. وتأتي الكاميرا الرقمية مع اثنتين من العدسات، إحداهما قطرها 28 ملم والأخرى قطرها 50 ملم.

والتيتانيوم المؤكسد يوفر الدقة نظرا لتشكيله الصلب، كما سيتزاوج مع عدسات ألومنيوم لتتناسب مع الجسم، والتركيز على مقياس المسافات، كما أن نقوش البعد البؤري تأتي باللون الأحمر، مما سوف تجده تحت السطح الخارجي للتيتانيوم هو نفسه ما تصنعه الشركة الرقمية الرائعة منذ 103 عاما، وهو النموذج الذي أسسه أوسكار برنك (كامبريدجشير) في عام 1913. صاحب يور-لايكا، الذي خلق مفهوم الكاميرا المصغرة باستخدام النيغاتيف الصغير الذي يمكن توسيعه، وبالتالي منع وجع الظهر للمصورين المحترفين منذ ذلك الحين.

وكانت الشركة الألمانية قد أطلقت الكاميرا الفورية Sofort منذ حين والتي تعمل بواسطة أفلام بصيغة Instax وتشتمل على العديد من برامج التصوير، مثل الرياضي والأكشن والتعريض المزدوج والتعريض الطويل والماكرو. ويتراوح نطاق تركيزها من 0.6 إلى 3 متر في الوضع الافتراضي، ومن 3 متر إلى ما لا نهاية في الوضع العرضي، ومن 0.3 إلى 0.6 متر في وضع الماكرو، وبالنسبة لأقصر مدة تعريض فإنها تبلغ 1/400 ثانية. كما تزخر الكاميرا الفورية الجديدة بفلاش من أجل التقاط الصور في ظل ظروف الإضاءة السيئة.

وتأتي كاميرا لايكا الجديدة بتكلفة 280 يورو، إلا أن المصور يجب أن يضع في اعتباره ارتفاع التكلفة الإضافية المرتبطة بأفلام التصوير؛ حيث تبلغ تكلفة الفيلم الملون، الذي يشتمل على عشرة صور حوالي 11.90 يورو، بينما تأتي أفلام الأبيض والأسود بسعر 13.90 يورو.

وتأتي Sofort  في ألوان الأبيض والبرتقالي أو النعناع، وتزن 325 غرامًا فقط مع البطارية. وتأتي مع فلاش مدمج، حيث تأخذ 100 صورة قبل أن تفصل الشحن، مع عدسة قطرها 34 ملم مع الفيلم التقليدي.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايكا تطلق عددًا محدودًا من كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة لايكا تطلق عددًا محدودًا من كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib