شركة هواوي تطلق الهاتف الذكي الجديد نوفا 9
آخر تحديث GMT 07:14:38
المغرب اليوم -

شركة هواوي تطلق الهاتف الذكي الجديد "نوفا 9"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة هواوي تطلق الهاتف الذكي الجديد

الهواتف الذكية
لندن - المغرب اليوم

كشفت شركة هواوي” النقاب عن هاتفها الجديد HUAWEI nova 9 ، الذي وصفته بـ”رائد عصره وملك الكاميرات”، خلال حفل إطلاق إقليمي نُظم الأحد 31 أكتوبر مدينة دبي في الإمارات.ويظهر الهاتف الذكي HUAWEI nova 9 لأول مرة بألوان جديدة كلياً، ويتميز بنظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميغابكسل تتيح التقاط صور ومقاطع فيديو بجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.وتضمن كل من شاشة العرض المنحنية والمعالج القوي وعمر البطارية وتقنية الشحن فائقة السرعة تجربة سلسة، كما تسهل ميزات الهاتف الفريد من نوعه التآزر بين الهاتف ومنتجات “هواوي” الأخرى بسلاسة.

وخلال حفل الإطلاق الإقليمي، قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن “سلسلة هواتف nova صُممت لتكون أبرز المنتجات من خلال التحديثات القوية للأجهزة وتكامل نظام التشغيل”.وأضاف نينغ أن “هاتف HUAWEI nova 9 يوفر تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K وميزة التسجيل الأمامي والخلفي في آن واحد، ناهيك عن مميزات لإنشاء مقاطع فيديو جذابة للاستجابة للطلب المتزايد على مدونات الفيديو”.

تصميم جديد يخطف الأنفاس
يتميز هاتف HUAWEI nova 9 بتصميم أنيق، فسمكه يبلغ حوالي 7.77 مم فقط، ويبلغ وزنه 175 غراماً، كما يتميز بحلقة Star Orbit Ring المستوحاة منNebula ، التي ظهرت لأول مرة مع هاتف HUAWEI nova 8.

وصمم الهاتف بكاميرا خلفية فائقة الرؤية بدقة 50 ميغابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا ماكرو وكاميرا عمق، وبمجرد أن تلتقط أجهزة الكاميرا صورة تبدأ تقنية XD Fusion Engine في العمل، باستخدام تقنيات التصوير الحاسوبي المتطورة لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها بشكل كبير.ويدعم الهاتف الجديد تقنية Touch Turbo الجديدة، التي ترتقي بألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستوى جديد لأنها تتيح تحكمًا أكثر دقة واستجابة، سواء كان ذلك بالنسبة للألعاب أو لمجرد تصفح الإنترنت. ويعمل هاتف HUAWEI nova 9 على واجهة المستخدم EMUI 12، التي توفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين.

ابتكارات الفيديو وقوة الشحن

دعمت “هواوي” هاتفها الجديد بكاميرا أمامية عالية الدقة تبلغ 32 ميغابكسل، لتسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K، وتثبيت الفيديو (AI Image Stabilization) ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الدقة لأنفسهم أثناء التحدث إلى الكاميرا أو عند قيامهم بالتدوين عبر الفيديو.

وبفضل التسجيل الأمامي والخلفي المستمر، يمكن للمستخدمين أيضاً التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية، مما يسمح لهم بالتقاط قصتهم بسلاسة في ملف فيديو واحد. ويتيح تسجيل الفيديو مزدوج العرض للمستخدمين بعرض ردود أفعالهم المباشرة على الأحداث في الوقت نفسه باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية دون الحاجة إلى تعديل أو مونطاج.وباستخدام تطبيق Petal Clip، يمكن للمستخدمين الاختيار بسهولة بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك، تم تبسيط عمليات التحرير المعقدة بفضل بحث الفيديو وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

ويوفر هاتف HUAWEI nova 9 عمر بطارية ممتازا بسعة تصل إلى 4300 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم الحفاظ على وقت الشحن عند الحد الأدنى، حيث يدعم الهاتف الذكي الجديد تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Super Charge بقوة 66 واط للشحن عالي السرعة.بعد الإطلاق الإقليمي للهاتف الجديد في دبي بسعر يناهز 1799 درهما إماراتيا، بسعة تخزينية تعادل 128 جيغا، من المنتظر أن يكون متاحاً خلال الأسابيع القليلة المقبلة في المحلات والمتاجر الكبرى المغربية المعتمدة لبيع منتجات “هواوي”.

جدير بالذكر أن استقرار “هواوي” بالمغرب يعود إلى سنة 2002، وكان أول مكتب لها بالرباط، ثم بالدار البيضاء. وقد نجحت في خلق العديد من فرص الشغل تتراوح بين 700 و800 وظيفة مباشرة وغير مباشرة.ويتجاوز حجم المشتريات المحلية لشركة “هواوي” بالمغرب حوالي 40 مليون دولار أمريكي، وهو ما يعادل 361 مليون درهم. كما تعتبر “هواوي” المورد الرئيسي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمملكة.

قد يهمك ايضًا:

"ميكروسوفت" تطلق برنامجا لتسريع "التحول الرقمي" لدى المقاولات المغربية

 

تنظيم المؤتمر الدولي حول الحكامة الرقمية في بني ملال

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هواوي تطلق الهاتف الذكي الجديد نوفا 9 شركة هواوي تطلق الهاتف الذكي الجديد نوفا 9



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib