الجاسر يكشف أنّ التعيينات تهدف لتحديث بيئة العمل

كشف عن أكبر عملية تنقلات في الخطوط الجوية السعودية

الجاسر يكشف أنّ التعيينات تهدف لتحديث بيئة العمل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجاسر يكشف أنّ التعيينات تهدف لتحديث بيئة العمل

المهندس صالح الجاسر
الرياض-المغرب اليوم

أجرت الخطوط العربية الجوية السعودية “غربلة شاملة” من خلال قرارات إدارية أصدرها المهندس صالح الجاسر، مدير عام الخطوط الجوية السعودية، وذلك في أكبر عملية تنقلات وتعيينات جديدة في محطات “السعودية” الداخلية والخارجية، حيث اشتملت القرارات الإدارية على تعيينات وتنقلات في وظائف مدير “السعودية”، مدير المحطة، مدير المبيعات، مدير العمليات، المدير المناوب، ومدير خدمات الركاب في 10 محطات داخلية وأكثر من 30 محطة دولية.

وأكد المهندس صالح الجاسر، أن هذه التعيينات والتنقلات تهدف إلى تحديث وتطوير بيئة العمل، وضخ دماء جديدة في المناصب القيادية استجابة لأهداف برنامج التحول، الذي تنفذه المؤسسة في مختلف قطاعاتها ووحداتها الاستراتيجية وشركاتها الناشئة عن التخصيص، مشيرًا إلى أن الاستثمار الأمثل في العنصر البشري يحظى بأولوية الاهتمام في المؤسسة، حيث يتم تأهيل الكوادر الوطنية عبر برامج تدريب متقدمة ومتخصصة في الكثير من المجالات، منها تنمية المهارات الإدارية والقيادية، وتعيينهم في وظائف قيادية بمختلف قطاعات المؤسسة والشركات والوحدات الاستراتيجية.

وأشار الجاسر إلى أن اختيار هذه الكفاءات الوطنية الشابة التي تزخر بهم “السعودية” تم عبر تدرجهم الوظيفي، وما اكتسبوه من مهارات وخبرات متراكمة إلى جانب ما تلقوه من دورات تدريبية مكثفة في مجال صناعة النقل الجوي، فضلًا عن مؤهلاتهم العالية ومهاراتهم الشخصية القيادية، مؤكدًا أن هذه الاستراتيجية تعزز قدرات “السعودية” في مواجهة التحديات الحاضرة في صناعة دائمة التطور والتغيير.

وقدم الجاسر تهنئته لمديري المحطات على أدائهم وحرصهم على تنمية قدراتهم المعرفية، وإثراء تجاربهم العملية وتفانيهم في خدمة “السعودية”؛ مما أهلهم لتولي هذه الوظائف المهمة لإدارة محطات “السعودية” الداخلية والدولية، مشيرًا إلى أنّه “أتطلع إلى مضاعفة الجهود والمزيد من التميز في مواقعكم الجديدة، وأنتم أهل لذلك بما تملكونه من مؤهلات وخبرات وتجارب ناجحة أهّلتكم لتكونوا سفراء لمؤسستكم، ولتكونوا من رواد الأعمال، الذين لا يقتصر أداؤهم على تقديم الخدمة فقط، بل الوصول بالمؤسسة وخدماتها إلى ما يتطلع إليه المواطنون والمسافرون عمومًا على شبكة الرحلات الدولية للخطوط السعودية، ورفع مكانة المؤسسة وتعزيز قدراتها للعمل بكفاءة عالية ومواجهة المنافسة بثقة واقتدار”.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجاسر يكشف أنّ التعيينات تهدف لتحديث بيئة العمل الجاسر يكشف أنّ التعيينات تهدف لتحديث بيئة العمل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجاسر يكشف أنّ التعيينات تهدف لتحديث بيئة العمل الجاسر يكشف أنّ التعيينات تهدف لتحديث بيئة العمل



اختارت ثوبًا جميلًا يتميَّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة

درو باريمور أنيقة خلال مهرجان "Beautycon"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تعدّ الممثلة العالمية درو باريمور واحدة من أشهر نجوم هوليوود لتدخل ضمن أبرز نجمات عالم الموضة والجمال، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة في مهرجان "Beautycon" لعام 2018 بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية. وبدت النجمة البالغة من العمر 43 عاما، بإطلالة مميزة إذ كانت ترتدي فستانا أبيض ملائكيا وكان اختيارها ثوبا جميلا متوسط الطول بلون أحادي يتميّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة أبرز الإطلالات في المهرجان. صففت باريمور شعرها بشكل تموجات مذهلة وأضافت لإطلالتها زوجا من الأحذية الكلاسيكية ذات كعب، مع الأشرطة الفضية التي تتميز بأسلوب بسيط لكنها أنيقة للغاية، وأكملت الممثلة الأميركية إطلالتها بالمكياج الناعم، مع الظلال الدخانية للعين المكياج، وأحمر الشفاه القرمزي العميق. وبالطبع كان هناك آخرون من المتابعين على قائمة المشاركين في المسابقة إذ قررت مغنية البوب ​​جيسيكا سيمبسون، 38 عاما، لإشعال الحفلة مع زوج من السراويل الجلدية السوداء، وبلوزة بنفس اللون طويلة الأكمام. وتركت الممثلة العالمية درو باريمور شعرها

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة
المغرب اليوم - كانتال توفّر عطلة مميزة وسط الطبيعة الريفية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib