التجاري وفا بنك يتوّج الفائزين في نهاية دورة 2019 لجوائز أنا معاك
آخر تحديث GMT 00:04:34
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حصلوا على هبة مالية وسيستفيدون من حساب بنكي بالمجان مدى الحياة

"التجاري وفا بنك" يتوّج الفائزين في نهاية دورة 2019 لجوائز "أنا معاك"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لتجاري وفا بنك
الرباط - المغرب اليوم

أعلنت مجموعة "التجاري وفا بنك" عن لائحة المتوجين الـ15 خلال نهاية دورة 2019 لجوائز "أنا معاك"، حيث أحرز 3 فائزين على الجوائز الرسمية للمسابقة في كل فئة وتوّج 12 فائزا بالجوائز الجهوية على الصعيد الوطني، وبحسب بلاغ صادر عن المجموعة، فقد حصل الفائزون الـ15 في هذه النهاية على هبة مالية وسيستفيدون من شروط بأسعار تفضيلية على القروض وحساب بنكي بالمجان مدى الحياة.

كما يتيح "التجاري وفا بنك" للمتوجين إمكانية المشاركة في طلبات عروضه بفضل إدراجهم في مراجع قسمه للمشتريات، وسيتم استكمال مواكبة هؤلاء المقاولين، من خلال توجيه من أطر البنك لمدهم بنصائح وتوجيهات من لدن خبراء لإنجاح تطورهم وتحفيزهم على المضي قدما في مشروعهم المقاولاتي.

وسيستفيد كافة المشاركين في هذه المنافسة من مواكبة على المقاس من طرف مراكز دار المقاول أو مراكز المقاولات الصغرى لـ"التجاري وفا بنك" التي تتمثل مهمتها في تزويد المقاولات الصغرى الموجودة أو التي هي قيد الإنشاء أو في مرحلة المشروع، سواء من زبناء البنك أو غير الزبناء بحصص تكوينية وربط علاقات أعمال مع شركاء ومصدري أوامر محتملين ونصائح وإرشادات اعتمادا على فريق من الخبراء في ريادة الأعمال.

وعادت جائزة أفضل مشروع إنشاء مقاولة للشاب يوسف السملالي من الرباط، من خلال مشروعه لتحويل زيوت القلي إلى صابون وشموع معتمدة بيئيا؛ فيما آلت جائزة الابتكار إلى زكرياء المدني من وجدة، الحائز على براءة اختراع أول بلاط بيئي يعتمد على النفايات المعدنية والنفايات البلاستيكية موجه إلى الفاعلين في قطاعات الأشغال العمومية والتهيئة والبناء، وبالنسبة لجائزة التنمية المستدامة، فقد كانت من نصيب نادية بوكراشي من العيون، وهي فاعلة في مجال حماية البيئة، بفضل مشروعها لفرز النفايات من المصدر (ورق، بلاستيك، زيوت…) وإعادة استعمالها لإنتاج الطاقات البديلة.

بالنسبة إلى جائزة جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، فقد حصلت عليها الدكتورة جيهان عبد الصادق على رأس مقاولة ناشئة مختصة في البحث والتطوير المتعلق بالمنتجات البيولوجية التي تستجيب لاحتياجات مركبة، لا سيما المجس الحيوي للأوكسجين عبر قياس الألوان بناء على مواد طبيعية تسمح بالتحذير من أي تدهور مفترض للأغذية.

وعن الجهة الشرقية، فاز حمزة الجاحل، صاحب الموقع التجاري الإلكتروني Madinashop الخاص بتطوير التجارة في الجهة الشرقية، وعن جهة فاس مكناس، فاز مصطفى زروال، عن مشروعه لإقامة أجهزة استشعار خاصة في السيارات مرتبطة بتطبيق نقال من أجل تتبع وتسجيل وإرسال بيانات في حينها تخص هذه السيارات، بما في ذلك فيديوهات في حال التعرض لحادثة على سبيل المثال.

فيما يخص جائزة جهة الرباط-سلا-القنيطرة، فقد كانت من نصيب الشاب يونس وازري، مقاولة ترغب في تطوير وتحسين تجربة السياحة القروية من خلال اقتراح بنيات تحتية مبنية على شكل قبب تزاوج بين جاذبيتها المعمارية و استهلاكها الضعيف للطاقة.

وفاز توفيق الملالي بجائزة جهة بني ملال-خنيفرة، ونوال الفضيل فازت بجائزة جهة الدار البيضاء الكبرى-سطات، وكريم السكيري بجائزة جهة مراكش-أسفي، وعبد الله الكريمي فاز بجائزة جهة درعة- تافيلالت، بينما عادت جائزة جهة سوس-ماسة إلى عثمان أخماسي، وطارق القيدي نال جائزة جهة كلميم واد نون، وحسام العميري فاز بجائزة جهة العيون الساقية الحمراء. أما جائزة جهة الداخلة وادي الذهب، فقد عادت إلى الشريفة راضي.

قد يهمك ايضا :

ارتفاع أسعار النفط بعد تصريحات وزير الطاقة الروسي

معهد التمويل يعلن تخفيضات أوبك والحلفاء غير كافية لزيادة أسعار النفط

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجاري وفا بنك يتوّج الفائزين في نهاية دورة 2019 لجوائز أنا معاك التجاري وفا بنك يتوّج الفائزين في نهاية دورة 2019 لجوائز أنا معاك



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 19:53 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:15 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

سامح حسين يكشف عن الأفيش الأول لـ"الرجل الأخطر"

GMT 04:27 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

زيت الزيتون لعلاج خشونة الركبة

GMT 06:41 2015 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الخمائر تسهم في الوقاية من أمراض سرطان الأمعاء

GMT 01:09 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

شعبية بايدن تتراجع إلى أدنى مستوى في رئاسته

GMT 22:28 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx

GMT 21:19 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:03 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 16:23 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

شركة "الدانوب" تدشن فرعًا جديدًا في الرياض

GMT 03:07 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جزيرة كامينو الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib