جي إف إتش كابيتال تكشف عن استثمار 250 مليون دولار في قطاع الضيافة الأميركية
آخر تحديث GMT 12:48:21
المغرب اليوم -

استحوذت على محفظة تتكون من 12 فندقاً في ولايات كاليفورنيا

"جي إف إتش كابيتال" تكشف عن استثمار 250 مليون دولار في قطاع الضيافة الأميركية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

جي إف إتش كابيتال
واشنطن - المغرب اليوم

أعلنت شركة «جي إف إتش كابيتال»، التابعة لمجموعة «جي إف إتش»، التي تتخذ من العاصمة البحرينية المنامة مقراً لها، عن استحواذها على محفظة ضيافة متنوعة بالولايات المتحدة الأميركية، في إطار شراكة مع شركة «آربر لودجينغ بارتنرز». تتكون المحفظة من 12 فندقاً تقع في ولايات كاليفورنيا وكونتيكت ونيوجيرسي بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك في إطار معاملة تقدّر قيمتها بنحو 250 مليون دولار. وذكرت الشركة أن المعاملة تمت في إطار شراكة مع شركة «آربر» التي ستستحوذ على نسبة 9% تقريباً من المحفظة، كما ستعمل كمدير للأصول، حيث تعد «آربر» شركة متخصصة في إدارة أصول الضيافة في الولايات المتحدة، وستدير المحفظة «آربر لودجينغ مانيجمنت» وهي شركة زميلة لـشركة «آربر». من جانبه قال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة «جي إف إتش» المالية: «نحن سعداء بإنجاز استثمار مهم آخر لنا في أسواق الولايات المتحدة الأميركية، التي ما زالت تواصل أداءها القوي في هذا المجال المهم ضمن قطاع الضيافة. تتميز المحفظة بتنوعها الجيد من خلال أصول تقع في أسواق فرعية مهمة في البلاد وتمتاز بمعدلات نمو عالية وديناميكيات إيجابية». وأضاف: «ستستفيد المحفظة من كونها تعمل تحت مظلة اسمين معروفين ضمن أعرق الفنادق في العالم وهما (هيلتون) و(ماريوت)، مما يجعلها من الفنادق المفضلة للنزلاء والمسافرين العابرين الذين يستفيدون أيضاً من برنامج ولاء الضيوف. تتم إدارة الفنادق على أعلى مستوى وتتمتع جميعها بسمعة راسخة. نتطلع إلى العمل مع شريكنا (آربر)، لإضافة مزيد من القيمة لهذه الأصول، ونتوقع تحقيق معدلات أعلى من الدخل والعوائد لمستثمرينا. كما أننا مسرورون بتوفير فرصة استثمارية أخرى لمستثمرينا لتحقيق أقصى استفادة من الأداء القوي للقطاعات المأمونة المخاطر في الاقتصاد الأميركي». ولفتت «جي إف إتش كابيتال»، إلى أن الفنادق تعمل تحت مظلة أسماء تجارية عالمية مثل «هيلتون» في فنادق «هيلتون غاردن إن»، و«هامبتون إن»، و«هوموود سويتس» وإضافة إلى علامة «ماريوت» التي تتضمن فنادق «كورتيارد، وريزيدنس إن، وسبرينغفيلد سويتس»، موضحةً أن المحفظة ستستفيد من عدة اعتبارات مهمة أخرى، ومن بينها أنها ضمن قطاع الخدمات المتميزة وهو من القطاعات المأمونة المخاطر، كما حققت المحفظة أداءً فائقاً تجاوزت من خلاله قطاعات الفنادق الأخرى على مدار عدة دورات اقتصادية. بالإضافة إلى ذلك، سوف تقوم كل من «جي إف إتش» و«آربر» بتنفيذ برنامج لتحسين مستوى العقارات لكي تتماشى مع معايير هذين الاسمين المعروفين، وبهدف تحقيق القيمة من خلال تعزيز الإيرادات خلال فترة الاستثمار.

قد يهمك ايضا:

"فيدرالية اليسار" في المغرب تخشى ربط لجنة النموذج التنموي بانتخابات 2021

اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تستمع إلى 7 أحزاب غير ممثلة في البرلمان دفعة واحدة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي إف إتش كابيتال تكشف عن استثمار 250 مليون دولار في قطاع الضيافة الأميركية جي إف إتش كابيتال تكشف عن استثمار 250 مليون دولار في قطاع الضيافة الأميركية



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة

الليدي كيتي تستوحي بعض الأزياء مِن الأميرة ديانا

باريس - المغرب اليوم

GMT 17:36 2020 الخميس ,27 شباط / فبراير

الشرطة المغربية تكشف هوية "حمزة مون بيبي"

GMT 20:45 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

نتائج تشريح جثة متوفى بفيروس كورونا

GMT 14:11 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رسم للفنان الفرنسي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib