منتخب البحرين لكرة اليد يسعى لتجاوز كوريا في دورة الألعاب الآسيوية
آخر تحديث GMT 22:53:43
المغرب اليوم -

منتخب البحرين لكرة اليد يسعى لتجاوز كوريا في دورة الألعاب الآسيوية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتخب البحرين لكرة اليد يسعى لتجاوز كوريا في دورة الألعاب الآسيوية

منتخب البحرين لكرة اليد
المنامة ـ بنا

سيكون منتخب البحرين الأول لكرة اليد على بعد خطوة من بلوغ نهائي منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية حتى 4 أكتوبر المقبل عندما يلتقي أمام كوريا (المستضيف) غدا الساعة الرابعة عصراً (العاشرة صباحاً بتوقيت مملكة البحرين) ضمن منافسات الدور قبل النهائي من المسابقة، بينما سيلتقي بنفس الدور منتخب قطر (بطل آسيا) مع إيران عقب لقاء منتخبنا مباشرة.
وكان الاحمر البحريني قد وصل إلى الدور قبل النهائي بعد تجاوزه الكويت بـ 26 مقابل 22 هدفاً في دور الثمانية ليتأهل عن جدارة واستحقاق.

وبوصول "الأحمر" إلى الدور قبل النهائي فإنه أصبح قريباً من تحقيق ميدالية تاريخية ملونة، فالفوز سيقوده إلى النهائي وضمان الفوز بالميدالية الفضية على أقل تقدير، أما الخسارة فستقوده لخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع واللعب على الميدالية البرونزية، لكن الجماهير البحرينية وعشاق كرة اليد يتطلعون إلى تحقيق الميدالية الذهبية، خصوصاً وأن المنتخب هو وصيف بطل آسيا.

ويعول الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري صالح بوشكريو ومساعده الوطني عصام عبدالله على مجموعة من العناصر الدولية مثل حسين الصياد صانع الألعاب ومهدي مدن الباك الأيسر وصادق علي الباك الأيمن إلى جانب الجناحين حسن السماهيجي ومحمد المقابي ولاعب الدائرة محمد ميرزا في الخط الأمامي، كما يمتلك المدرب العديد من الأوراق الرابحة في مقدمتهم علي عبدالقادر الذي شكل العلامة الفارقة في المباراة الماضية، بالإضافة إلى لاعب الخبرة جعفر عبدالقادر وعلي ميرزا.

المنتخب البحريني ينبغي عليه أن يسعى لتصحيح الأخطاء التي وقعت في المباراة الماضية، والمتمثلة في التسرع والاستعجال وعدم التركيز في الانفرادات ويجب استغلال "الفاست بريك" ورميات الجزاء وتسجيل أكبر عدد من الأهداف لتوسيع الفارق، خصوصا وأن المنتخب الكوري يتمتع بالسرعة في الارتداد الهجومي وإذا لم تسغل الفرص فإن شباكنا ستستقبل المزيد من الأهداف، كما يتعين على الخط الخلفي أن يكون أكثر تماسكاً للحد من اختراقات الكوريين سواء من العمق أو عبر الأجنحة، حيث يتميز الكوريون بالهجوم المنظم السريع والتسجيل من الخط الخلفي سواء عبر التصويب أو الاختراقات أو الفاست بريك ويجيد المنتخب انتهاج أسلوب الدفاع المتقدم.

يذكر ان الاحمر البحريني فاز على كوريا لأول مرة في تاريخه بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم عندما هزمه بفارق هدف واحد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب البحرين لكرة اليد يسعى لتجاوز كوريا في دورة الألعاب الآسيوية منتخب البحرين لكرة اليد يسعى لتجاوز كوريا في دورة الألعاب الآسيوية



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib