مدرب كرواتيا حققنا هدف التأهل لربع النهائي في بطولة كرة اليد
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مدرب كرواتيا حققنا هدف التأهل لربع النهائي في بطولة كرة اليد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرب كرواتيا حققنا هدف التأهل لربع النهائي في بطولة كرة اليد

سلافكو كلوزا مدرب المنتخب الكرواتي
الدوحة - قنا

أعرب سلافكو كلوزا مدرب المنتخب الكرواتي عن سعادته بتخطى عقبة المنتخب البرازيلي (26 -25) والتاهل إلى دور الثمانية ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها قطر حتى الأول من فبراير المقبل.

وقال كلوزا ، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، إن الفوز جاء بعد معاناة شديدة أمام المنتخب البرازيلي الذي كان ندا شرسا، حيث قدم المنتخبان مباراة قوية ومثيرة خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وتوجه مدرب كرواتيا بالشكر والتهنئة إلى لاعبيه على ادائهم القوى وتصميمهم على تحقيق الفوز والإرادة القوية التى تمثلت فى الاصرار وعدم اليأس حتى وصلوا للفوز وصعدوا لدور الثمانية، خاصة في ظل تخلفهم أمام الخصم معظم فترات الشوط الثاني.

كما توجه كلوزا بالتهنئة إلى المنتخب البرازيلى على الأداء القوي الذي ظهر عليه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن لاعبيه ارتكبوا بعض الاخطاء في الشوط الأول، لكنهم لعبوا بشكل افضل فى الثانى وحققوا الفوز والتأهل.

اختتم مدرب كرواتيا تصريحه بالقول إنه لم يخرج بالفوز والتأهل فقط من هذه المباراة، إنما تعلم ضرورة احترام المنافس وبذل الجهد من أجل تحقيق الفوز.

بدوره، رأي ماركو لاعب كرواتيا أن فريقه أخطأ فى تطبيق التكتيك الدفاعى وأضاع العديد من الفرص السهلة أمام المرمي البرازيلي ، لافتا إلى أن معظم لاعبي الفريق لم يكونوا في حالتهم المعهودة خلال الشوط الأول.

وأوضح أن الفريق ركز جيد ا على الدفاع خلال الشوط الثانى، وهو ما منحه الأفضلية وجعله يحسم اللقاء فى الوقت القاتل، معتبرا أن المنتخب البرازيلي كان أكثر من ند طوال المباراة، ولعب مباراة قوية في الهجوم والدفاع.

في المقابل ، شدد جوردى ريبيرا  مدرب المنتخب البرازيلى على أن المباراة كانت جيدة من الجانببين، لافتا إلى أن فريقه لعب بصورة جيدة خلال الشوط الاول من المباراة وكان يمكنه أن يضاعف الفارق الهدفين.

وقال ريبيرا إن الفوز كان فى متناول لاعبيه، لكن عدم التسجيل خلال الدقائق السبع الأولى من الشوط الثانى وضعهم في مشكله كبيرة، الأمر الذي استفاد منه الفريق الكرواتي جيدا وتمكن من تسجيل خسمة أهداف متتالية جعلته يحول تأخره لتقدم بفارق ثلاثة أهداف.

وأضفا أن لاعبي كرواتيا أكثر خبرة من لاعبي البرازيل، وهو ما حسم اللقاء لصالحهم بفارق هدف، معربا عن رضاه التام على أداء لاعبيه، ومبديا حزنه لعدم الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب كرواتيا حققنا هدف التأهل لربع النهائي في بطولة كرة اليد مدرب كرواتيا حققنا هدف التأهل لربع النهائي في بطولة كرة اليد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib