يسرا عبدالرحمن تركز على المرأة في اكسسوارتها الأخيرة
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مصممة الحلي تكشف عن تصميماتها لـ"المغرب اليوم"

يسرا عبدالرحمن تركز على المرأة في اكسسوارتها الأخيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - يسرا عبدالرحمن تركز على المرأة في اكسسوارتها الأخيرة

مصممة الحلي والفنانة التشكيلية يسرا عبد الرحمن
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي والفنانة التشكيلية يسرا عبد الرحمن عن تصميمها لمجموعة جديدة من الإكسسوارات باستخدام الفوم الملون . وقالت عبدالرحمن في تصريحات لـ" المغرب اليوم" : إن مجموعة إكسسواراتي الأخيرة موضوعها الاساسي هو "المرأة" ، فأنا أحب أرسم كل أطياف المرأه من المجتمعات كافة ولكن في هذه المجموعة كان التركيز أكبر في التفاصيل .

يسرا عبدالرحمن تركز على المرأة في اكسسوارتها الأخيرة
وأضافت : "فبعد تصميمي لأول مجموعة لي لاحظت إنبهار الناس بالتفاصيل الدقيقه التي كنت أضيفها لقطعه الاكسسوار مثل السلاسل والخواتم والحلقان الصغيره وقطع الجينز وغيرها من الإضافات التي كانت تضيف للرسمه واقعيه أكثر ، وبما إن حجم القلاده الواحدة التي أقوم برسمها لا يتعدى ال١٢ - ١٥سم فالتفاصيل تكون صغيره ودقيقه جدا".

يسرا عبدالرحمن تركز على المرأة في اكسسوارتها الأخيرة
وتابعت : "المختلف في هذه المجموعة هو أنني  حاولت أجمع أكثر من ستايل مختلف في نفس المجموعه فصممت المرأة الخليجيه والأفريقية والأجنبية والمرأة المحجبه والمنتقبه والكاجوال والكلاسيك".

ولفتت إلى محاولتها التعبير عن بعض الميول مثل عشق الكثير للقهوه ، لتقوم برسم قلاده لإمرأه تشرب القهوه ، وآخرى بنقشات من الحنه على يدها والتاتو على الكتف وغيرها من التفاصيل.

يسرا عبدالرحمن تركز على المرأة في اكسسوارتها الأخيرة
وبعد الانتهاء من هذه المجموعة قررت تصوير كل قطعه بطريقه مختلفه تمامًا عن الأخرى ، حتى تظهر كل صوره وكأنها لوحه وموضوع متكامل. وأوضحت عبدالرحمن أن أكثر ما يميز إكسسواراتها هو أنها اول مجموعه اكسسوارات تصنع بخامه "الفوم الملون" فلم يسبق لأحد قبل استخدام هذه الخامه في صنع الاكسسوارات ، لذلك عرضت فقررت جزء منها بطريقه مختلفة.

ونفت الاعتماد على موديل لارتداء الاكسسوارات وعرضها ، قائلة "بل صنعت بنفسي موديل كامله مجسمه من الفوم وأطلقت عليها اسم حور وكانت بمثابه موديل حصريه لعرض اكسسواراتي انا فقط". وأردفت : "مع كل قطعه إكسسوار كانت حور ترتدي ملابس تناسب الموضوع فظهرت بزي الفلاحه والفرعونيه والكاجوال".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا عبدالرحمن تركز على المرأة في اكسسوارتها الأخيرة يسرا عبدالرحمن تركز على المرأة في اكسسوارتها الأخيرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib