الأنصاري تُوضِّح أنّ وفاء عامر أفضل إطلالة وفيفي عبده الأسوأ
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

قيَّمَتْ لـ"المغرب اليوم" أزياء الفنانات في مهرجان الإسكندرية

الأنصاري تُوضِّح أنّ وفاء عامر أفضل إطلالة وفيفي عبده الأسوأ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأنصاري تُوضِّح أنّ وفاء عامر أفضل إطلالة وفيفي عبده الأسوأ

الإستايلست عبير الأنصاري
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر الإستايلست عبير الأنصاري، عن تقييمها إطلالات الفنانات في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34.
وقالت عبير الأنصاري، خلال تصريح خاص لها إلى "المغرب اليوم": "مهرجان الإسكندرية في دورته الحالية مهرجان هادئ وبسيط لفت نظري عدم حضور الكثير من الفنانين والفنانات".

الأنصاري تُوضِّح أنّ وفاء عامر أفضل إطلالة وفيفي عبده الأسوأ

لبلبة
نبدأ بالفنانة الجميلة "لبلبة" التي ارتدت فستانا أنيقا وموديلا جميلا ومناسبا لقوامها، لكن كان من الأفضل أن يكون باللون الأسود حيث يناسب بشرتها أكثر وأظهرها أكثر رشاقة، وبخاصة أن التطريز الخاص بالفستان كان سيساعدها كثيرا على ذلك، أما بالنسبة إلى الإكسسوارات كانت مناسبة والمكياج جميل والشعر مناسب.

رجاء الجداوي
ارتدت الفنانة الجميلة الأنيقة رجاء الجداوي لوك كلاسيكي أنيقا وجميلا، وموديل الشعر جميل يناسب النجمة، وإكسسوار مناسبة أيضا، لكن كان يفضل ارتداؤها ملابس داخلية سوداء أو بحمالات شفافة لتكمل جمال الطلة.

بوسي شلبي
الإعلامية بوسي شلبي ارتدت لون الموسم، طلتها موفقة وأنيقة وملائمة جدا للون بشرتها، والشعر مودرن وجميل ومناسب لها، لم يعجبني فقط اختيار الإكسسوار، لأنها لم تضف شيئا للطلة، وكان من الممكن أن تكون من أفضل الإطلالات لو قامت بتغيير اختيار الخواتم.

الأنصاري تُوضِّح أنّ وفاء عامر أفضل إطلالة وفيفي عبده الأسوأ

وفاء عامر
الفنانة الجميلة وفاء عامر كانت أنيقة للغاية، وطلتها كلاسيكية وموفقة جدا، من أجمل الطلات، والشعر متناسق مع الفستان واختيار الإكسسوار رائع، والمكياج موفق جدا، طلة شيك دون ابتذال.

سوزان نجم الدين
الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أعتذر لم أفهم إطلالة الفستان، أولا اللون لا يناسب السجادة الحمراء "الرد كاربت"، واللون مناسب لبشرتها لكنه ستايل مزعج، وغير واضح وغير ملائم لقوامها، واختيار الحذاء غير ملائم لستايل الفستان، الشعر والمكياج مناسبان، لكن أقترح أن تغيّر استايل الحواجب وتتقيلهما لأن هذا سيعطي لوك أجمل للوجه، واللوك غير موفق.

إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين المكياج جميل مع اختيار موفق للفستان، ونرجو الاهتمام باختيار البطانة حتى يكتمل اللوك، والإكسسوار غير مناسب لونا أو إستايل.

منال سلامة
من أجمل وأشيك الطلات على السجادة الحمراء، اللون ملائم لها، وستايل مناسب لقوامها، والإطلالة متكاملة، أما الإكسسوار كنت أفضل لو ارتدت حلقا طويلا، وحذاء باللون الذهبي، والشعر والمكياج جميل ومناسب لها كثيرا.

فيفي عبده
لا أعرف من أين أبدأ الحقيقة، لكن بالتأكيد كانت في مصيف قبل المهرجان، لا تعليق على الإطلالة، وأعتبرها الأسوأ.

الأفضل والأسوأ
أفضل إطلالة الفنانة وفاء عامر، والأسوأ فيفي عبده دون منازع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأنصاري تُوضِّح أنّ وفاء عامر أفضل إطلالة وفيفي عبده الأسوأ الأنصاري تُوضِّح أنّ وفاء عامر أفضل إطلالة وفيفي عبده الأسوأ



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib