الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة
آخر تحديث GMT 10:27:44
المغرب اليوم -

تتميز بالتفوق في الطرق الوعرة

الدراجة "كي تي أم" تدخل السوق بأسطوانة واحدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الدراجة

دراجة "كي تي أم"

دراجة "كي تي أم" واشنطن ـ عادل سلامة   أصدرت شركة كي تى أم، دراجتها النارية الجديدة KTM Duke 690 والتى تتميز بتفوقها فى الطرق الوعرة، إضافة إلي أنها واحدة من اثنتين لا تحتاج الشركة لتقديم الاعتذارات كونها بأسطوانة واحدة،إذ كانت الدراجة BMW G 650 GS هي الأولى، وذكرت شركة "كي تي أم" أنه "تم تعديل أكثر من 90 % من مكونات وأجزاء الدراجة بهدف الحفاظ على المتعة، مما يجعلها أسهل فى الاستخدام وأكثر راحة". وتتميزالدراجة دوق 690، بالكثير من عوامل الجذب، مثل خفة الوزن وسهولة القيادة وليونة المحرك، كما أنها مصممة للطرق الوعرة، ولذلك فاحتمال السقوط دائمًا موجود، فكان الحل هو عدم وجود كتلة في أي مركز فى الدراجة، ليسهل اِنتشالها ومواصلة الطريق مجددًا، وفى الوقت الذي تملك فيه الدراجة قوة كبيرة، لكن اِهتزازها أصبح أعنف وتلك نقطة يجب لـ كي. تى . أم الالتفات إليها . كما اهتمت الشركة بإجراء بعض التغييرات في نظام العادم واِستهلاك الوقود، وقد تحسن بنسبة 10%، كما أن المحرك ذي الأسطوانة الواحدة يملك أدنى اِحتكاك داخلي ممكن، بالمقارنة بمحركات أخرى، ويحتمل أن تسعى الشركة لجعل الدوق 690 هو الأكثر اِقتصادًا وأوفر الموجودين . أما عن الشاسيه فهو يعمل بنظام التعليق ABS الجيل التاسع ، ونظام الفرامل أيضًا قابل للتعديل، ولكن السؤال، كيف يمكن للمحرك أن يتوافق مع أسطوانة واحدة ؟. وتنتج الأسطوانة قوة بشكل كبير، مع اِنتشار عزم الدوران حول الدراجة برمتها، والدراجة تزن 149.5 كيلوجرام، فلا داعي للقلق ودع المحرك ينتج 3000 دورة فى الدقيقة، وكذلك بالنسبة لعلبة التروس، فهي آمنة، ويمكنك أن تأخذ الدراجة فى نزهة على الطرق السريعة للاسترخاء أثناء القيادة على نحو سلس جدًا . وللتعرف بشكل أوسع على مواصفات الدراجة : السعر: 6,595 جنيه إسترليني القوة / العزم: 7500 rpm 5500 دورة في الدقيقة السرعة القصوى: 115mph خزان الوقود / المسافة : 3.1 جالون / 180 ميلًا الرأي: يمكنك أن تشغر بمتعة عظيمة في كل اِستدارة، ولكنه يجب النظر فيه عند الدورات المنخفضة، فهو لا يأخذها بشكل سلس، ولكننا يمكن أن نقول إنه بخيل فى استهلاك الوقود وحصلت الدراجة كي تى أم، على أربع درجات من خمس في تصنيف الديليغراف، أما بي إم دبليو G650GS ، فسعره 5710 إسترليني، وهو من الدراجات النارية الأفضل، ولكنه من دون نظام تعليق أيه بي أس، ولكنه أكثر اِقتصادًا من الـ كي تى أم فى الوقت الحالي، أما ترايمف ستريت تريبل، فسعره يصل لـ 6899 إسترلينيًا، فهو بثلاث أسطوانات ويعطيك أسطوانتين إضافيتين ليست بالدراجة المقتصدة وهى أثقل أيضًا .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib