جاغوار تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة بخمسة أبواب
آخر تحديث GMT 16:21:24
المغرب اليوم -

تحتفل بعامها الثمانين بـ"اف بيس" الأكثر ابتكارًا وتطورًا

"جاغوار" تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة بخمسة أبواب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

جاغوار
لندن ـ ماريا طبراني

أعلنت الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات "جاغوار"، توفير 1300 وظيفة للمساعدة في بناء السيارة خماسية الأبواب ذات المقاعد الرياضية الخمسة، والتي ستكون تكلفتها نحو 38 ألف جنيه إسترليني.

وأكدت الشركة أنَّ السيارة الجديدة ذات دفع الرباعي تحتوي على غرفة للأطفال، وتستهدف الآباء والأمهات لنقل أطفالهما داخل السيارة التي تحتوي على تكنولوجيا إضافية، مشيرة إلى أنها آمنة وموثوق بها في جميع الظروف.

وبدا أنَّ صالون السيارة من الداخل أنيق وخاص بالسيارات الرياضية، ويتحلى بالأنوثة، حيث يمكن إطلاق اسم "هي" على السيارة "جاغوار"، وللحفاظ على الشباب المطلق أثناء الرحلة، فإنَّ السيارة أيضًا بها ميزة "الواي فاي"، ونظام الصوت الرقمي.

وستطلق الشركة اسم "اف بيس" على السيارة وتصدرها عام 2016، وستكون السيارة منافسًا قويًا لسيارات "بورش" وسيارات "بي إم دبليو" ذات الدفع الرباعي.

وصرَّح مدير التصميم إيان كالوم، بأنَّ السيارة اف بيس، رياضية أسرية، حيث التصميم الجميل والتعامل الدقيق، لينة، التصميم الداخلي فاخر والتكنولوجيا مطورة".

وأضاف كالوم، "في عام 2015 ستحتفل "جاغوار" بعامها الـ80، لقد بدأنا بأول سيارة كروس والتي نعتبرها من السيارات الرياضية العملية، ولكن اف بيس ستكون الأكثر ابتكارًا والتي قمنا بتطورها أكثر من أي وقت مضى".

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"جاغوار لاند روفر" الدكتور رالف سبيث، "إعلاننا اليوم يبرهن التزامنا في بريطانيا بالنهوض بالتكنولوجيا المتطورة والمهارة العالية والاقتصاد القائم على التصنيع، نحن نريد أن نقدم لعملائنا خيارات أوسع حتى المركبات الأكثر إثارة، بالإضافة إلى التأكد من أنها تناسب الذوق البريطاني الخاص".

السيارة الجديدة مدعومة بجيل جديد لاستخدامات البنزين، وهي ذات كفاءة حيال استخدام الوقود، حيث 2 لتر، أما السائقين الذين يريدون المزيد من القوة يمكنهم اختيار المحرك "في 6" ثلاثة لتر من البنزين.

ولفت مدير المبيعات العالمي أندي كان، إلى أنَّ "السيارة الرياضية سيتم بناؤها في مصنع سوليهال للشركة قرب برمنغهام، وبدأت الشركة بتوظيف نحو 1300 شخص للمساعدة في بناء السيارة، وهذه أحدث خطط توسيع مبيعات السيارة لتشمل 750 ألف مركبة سنويًا".

وأعلنت "جاغوار" أنَّ هذا عامها الخامس على التوالي والذي يشهد نمو المبيعات مع زيادة سنوية بنسبة 9%.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة بخمسة أبواب جاغوار تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة بخمسة أبواب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة بخمسة أبواب جاغوار تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة بخمسة أبواب



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib