كاديلاك atsv سيارة بعضلات قويّة وسريعة في الوقت ذاته
آخر تحديث GMT 13:39:15
المغرب اليوم -

ستُمكِّن "جنرال موتورز" من استعادة أمجاد الماضي من خلالها

"كاديلاك ATS-V" سيارة بعضلات قويّة وسريعة في الوقت ذاته

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة كاديلاك AST-V
لندن - كاتيا حداد

تُعتبر سيارة كاديلاك AST-V  مثالًا للسيارات السريعة جدًّا، فهي سيارة بعضلات قوية ومصقولة في الوقت ذاته، والتي ستتمكن الشركة المصنِّعة والعلامة التجارية "جنرال موتورز" من استعادة أمجاد الماضي من خلالها، فوخصوصًا بعد أن نقلت المكتب الرئيسي لها إلى منهاتن.

وصُمِّمَت السيارة الجديدة على الطراز العالمي، فالسيارة تظهر ببراعة ما يستطيع مهندسو جنرال موتورز تقديمه، من خلال هيكل مثير للإعجاب مُصنَّع من ألياف الكربون، ومكابح بريمبو، ومضخة النفط والتبريد الجاهزتين للسرعة، إلى جانب قدرتها على السير في المدينة دون إحداث الكثير من الدراما.

وتستطيع السيارة الوصول لسرعة 60 ميل في غضون 3 ثوانٍ فقط، وتمتلك محرك توربو V6 مزدوج سعة 3.6 لتر، بقوة 464 حصانا، وعزم دوران 445 رطل/قدم، مع غيار اوتوماتيكي بثماني سرعات، ونابض مزدوج، وتستطيع السيارة السير 12 ميل/غالون في المدينة، و24 ميل/الغالون على الطريق السريع فهي ليست اقتصادية كما يجب.

وتبدو السيارة متوازنة ومحددة الزوايا بشكل ملحوظ، مما يجعلها سهلة القيادة، فهي سيارة بعضلات قوية ومصقولة في الوقت ذاته، وتمتلك السيارة الجيل الثالث من سيطرة الركوب المغناطيسية التي تعزز استجابتها الفورية والديناميكية للقيادة والظروف الصعبة، اضافة الى عجلة قيادة ذات استجابة عالية، وتستطيع السيارة الوصول لسرعة 189 ميل/الساعة.

وتحتوي على لوحة أجهزة قياسية فخمة، وصُمِّم صالونها من مواد رفيعة مناسبة لتهدئة الأعصاب ومريحة للنظر، ولكن شاشتها تفتقر لحساسية اللمس فيصعب التعاطي معها في بعض الاحيان، الا أن كراسيها تحتوي على مساند قابلة للتعديل، الى جانب كاميرا وأجهزة استشعار متكاملة البيانات.

وتمتلك السيارة 3 مقاعد خلفيّة مريحة، ويمكن أن يعاني مالكها من مساحة التخزين الصغيرة، فصندوق السيارة لا يستطيع احتواء الكثير من الحاجات، ومع ذلك يمكن القول إن هذه السيارة هي الأكثر قدرة في الاداء على الكوكب، ويبدأ سعرها من 61 ألف دولار، ويصل الى 75 ألف دولار. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك atsv سيارة بعضلات قويّة وسريعة في الوقت ذاته كاديلاك atsv سيارة بعضلات قويّة وسريعة في الوقت ذاته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك atsv سيارة بعضلات قويّة وسريعة في الوقت ذاته كاديلاك atsv سيارة بعضلات قويّة وسريعة في الوقت ذاته



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib