لامبورغيني تطرح جديدها سوريس ذات الدفع الرباعي القوية

الشركة الإيطالية العالمية تخطط لبيع 3000 منها سنويًا

"لامبورغيني" تطرح جديدها "سوريس" ذات الدفع الرباعي القوية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لامبورغيني سوريس
روما ـ ليال نسر

تمكنت سيارات الدفع الرباعي الفخمة التي تصممها أكبر الشركات المصنعة للسيارات، في جميع أنحاء العالم، من تحقيق شعبية واسعة، ويبدو أنّ عملاق تصنيع السيارات الإيطالية "لامبورغيني" تشترك في هذه المنافسة.

لامبورغيني تطرح جديدها سوريس ذات الدفع الرباعي القوية

وتطرح الشركة الإيطالية سيارتها الجديدة الرياضية ذات الدفع الرباعي، "سوريس" بعد أشهر من الشائعات، ويأمل رؤساء الشركة أن تتمكن السيارة الجديدة التي ستطرح في الأسواق للمرة الأولى في العام 2017، التي توصف بأنها سيارة "سوبر رياضية"، من مضاعفة مبيعات الشركة الشهيرة.

لامبورغيني تطرح جديدها سوريس ذات الدفع الرباعي القوية

وأوضحت مصادر صحافية، أنّه من المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي، عن مجموعة من الاعفاءات الضريبية التي تشمل بعض رؤساء شركات السيارات الإيطالية؛ للحفاظ على صناعة السيارات في بلاده، من ضمنهم  الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية "لامبورغيني" ستيفان فينكلمان، ورئيس شركة "أودي روبرت ستادلر".

وتضاعف "أوروس" من المبيعات السنوية للشركة الإيطالية، من خلال توسيع التصميم الداخلي وعدم الاكتفاء بالمقعدين الذين يميزان السيارات الرياضية التي لاقت جاذبية ضعيفة في الصين، خصوصًا، لأن الطرق كانت غير متساوية، بينما كشفت الشركة الإيطالية عن أول نموذج لسيارة "أوروس" في معرض السيارات في بكين خلال العام 2012؛ ولكن لم يكن أكيدًا أنها ستنطلق إلى مرحلة الإنتاج.

لامبورغيني تطرح جديدها سوريس ذات الدفع الرباعي القوية

وبيّنت "لامبورغيني" في ذلك الوقت أنّ "أوروس" يمكن أن تكون أسرع سيارة للدفع الرباعي، حيث يتمتع محركها بقوة 600 حصان، فضلًا عن كونها أخف السيارات، وذلك بفضل الاستخدام الواسع النطاق لألياف الكربون، وتتمتع الفئة الجديدة بكثير من القواسم المشتركة من حيث مميزات التصميم مع السيارات الرياضية الأيقونية للشركة مثل "هورينسي" وبفتحات التهوية نفسها لسيارة "غاللاردو".

ويبلغ طول السيارة خمسة أقدام وستة إنسات أو ما يعادل 1.7 مترات، ويعتبر النموذج الجديد صغيرًا نسبيًا بالمقارنة مع سيارات الدفع الرباعي الأخرى، التي تستهدف سكان المدن، وعلى عكس السيارات الرياضية، ستكون السيارة الجديدة مزودة بمجموعة من الوسائل التكنولوجية في الداخل، مثل: الكاميرات وشاشات التلفزيون التي تحل محل المرايا الجانبية، والمكابح القابلة للتعديل لجعل الديناميكا الهوائية أكثر كفاءة اعتمادا على سطح الطريق التي تسير عليه.

وزعمت "لامبورغيني" أنّ السيارة الجديدة ستكون أقل السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي إطلاقًا لانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، لأنها سيارة هجينة، وأضافت، أنّ السيارات الجديدة تعبر عن مفهوم سيارات الدفع الرباعي ذات أربعة مقاعد واسعة، مع حقيبة خلفية للأمتعة متعددة الاستعمالات، وقيادة دائمة بنظام الدفع الرباعي، وبذلك تحقق "أوروس" متعة القيادة الفريدة مع التحرر من القيود تمامًا.

وتعتبر السيارة الجديدة؛ أول سيارة رياضية ذات دفع رباعي تنتجها الشركة الإيطالية منذ أن طرحت سيارة "إل إم 002" أو ماتعرف باسم "رامبو لامبو" التي كانت تشبه الصندوق في العام 1993؛ إلا أنّ السيارة حينها لم تتمكن من تحقيق أي نجاح يذكر، إذ باعت الشركة 300 سيارة منها فقط، وذلك لأن تصميمها لم يكن يتمتع بالعصرية والحداثة، ولذلك فإن الشركة عازمة على تصميم السيارة الجديدة بشكل مختلف، وتخطط لبيع ما يقرب من 3000 سيارة سنويًا، مما يجعلها سيارة الدفع الرباعي الأكثر شعبية.

ومن المتوقع أن تواجه "أوروس" منافسة شرسة مع سيارة شركة "بنتلي" المرتقبة "بانتايغي" وسيارة "رولس رويسي"ذات الدفع الرباعي، ناهيك عن سيارة  شركة "ميزراتي" "ليفانتي"، وسيارة شركة "بورش"، "كايينني توربو اس"، ومن الممكن أن تسنح الفرصة لإنتاج "أوروس" بمحرك "في 10" الذي يميز سيارة "أودي"، "آر إس كيو"، وذلك لأن "أودي" تملك "لامبورغيني".

لامبورغيني تطرح جديدها سوريس ذات الدفع الرباعي القوية

يذكر أنّ "لامبورغيني" دخلت في مفاوضات مع الحكومة الإيطالية للتأكد من أنها يمكن أن تتحمل تكاليف إنتاج سيارة ذات دفع رباعي، وترددت شائعات أنّ هيكل السيارة وأيضًا أجزاء ثانية منها، سيتم تصنيعها في مصانع "فولكس واغن" التي من شأنها أنّ تخفض من تكاليف الإنتاج للغاية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني تطرح جديدها سوريس ذات الدفع الرباعي القوية لامبورغيني تطرح جديدها سوريس ذات الدفع الرباعي القوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني تطرح جديدها سوريس ذات الدفع الرباعي القوية لامبورغيني تطرح جديدها سوريس ذات الدفع الرباعي القوية



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تبدو رائعة بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تعرف على أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة
المغرب اليوم - تعرف على أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة
المغرب اليوم - أهم 10 وجهات في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib