مرسيدس تطرح فئتها الجديدة أمج 45 بمحرك قوي
آخر تحديث GMT 18:58:37
المغرب اليوم -

تفوقت على السيارة الأصلية في عدة أمور أهمها الجاذبية

"مرسيدس" تطرح فئتها الجديدة "أمج 45" بمحرك قوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مرسيدس" تطرح فئتها الجديدة "أمج 45"
برلين - جورج كرم

طرحت عملاق تصنيع السيارات الألمانية "مرسيدس"، الفئة الجديدة "45 AMG " من سيارتها الأصلية "Mercedes CLA Shooting Brake " لعام 2015، والتي تجمع بين محرك قوي للغاية بسعة 2 لتر مع تصميم خارجي أنيق، ليحصل مشتريها على سيارة جذابة بصورة مدهشة.

وتطورت السيارة الأصلية Mercedes CLA Shooting Brake " من مفهوم غريب، كنسخة للسيارة الكوبيه ذات الأربع أبواب التي حققت آداءً مخيبًا سواء على الطريق أو من حيث أرقام المبيعات وهي سيارة " A-class" الهاتشباك، إلا أن هذه المرة يختلف الأمر بسيارة بنمط " shooting brake"، وهو مصطلح يعبر عن درجة مرتفعة من التصميم الخارجي الفاخر والمتفرد، وربما يتم تطبيق هذا المفهوم بشكل أفضل في الفئة  الأعلى في هذه المجموعة، وهي " AMG "45  والتي جاء اسمها من المزج بين إسمي النماذج الأخرى للفئة " A45" و "CLA 45" ..

وتتمتع السيارة الجديدة بأقوى محرك في  العالم والذي ينتج قوة 366 حصان، وبسعة 2 لتر، فضلًا عن أنه مزوّد بعلبة تروس آلية وقابض مزدوج يجمع بين سبع سرعات، فضلًا عن نظام  "4MATIC" للدفع الرباعي الذي يمكن أن يقوم بتوجيه ما يصل إلى 50 % من قوة السيارة إلى العجلات الخلفية، عندما يزيد الضغط على العجلات الأمامية.

وتزود السيارة بجهاز تم تحسينه للتخلص من العادم بسعر 460 جنيه إسترليني، وتضيف الشركة الألمانية بعد التحسينات للتصميم السيارة الخارجي، وعلى الرغم من عدم القدرة على تصميم زوايا للسيارة قوية وقادرة على التحدي، إلا أنها تحاول التركيز على تصميم عضلات قوية للسيارة بدلًا من التصميم الفاخر والأنيق الذي تسعى إليه السيارات الأقل في المجموعة وفشلت في ذلك.

وتتمكن هذه  السيارة من الجمع بين العديد من الميزات منها أنها تستطيع أن تزوّد بحمولة 495 لتر بنزين، فضلًا عن أن سرعة التسارع تصل إلى 62 ميل في الساعة في 4.7 ثانية.

 وتتمع السيارة الجديدة بقدرة عالية على التوجيه بصورة متزنة، فضلًا عن أنها مزوّدة بعلبة تروس عالية السرعات مع مكابح قوية، كما أنها تحظى بتصميم داخلي يخلو من الأناقة، ولا يتساوى مع سيارات الفولكس فاجن و بي إم دبليو وأودي من نفس مستواها، أما بالنسبة لمجال الرؤية فيعتمد على جسمها المكتنز الذي يضيف حوالي 30 كجم إلى وزن السيارة.

وخلاصة القول أن الفئة الجديدة من السيارة تفوقت على السيارة الأصلية في عدة مواطن أهمها الجسم الخارجي وسلاسة القيادة وقدرة أفضل على التوجيه مع سرعات أفضل، وتطرح السيارة الجديدة ابتداءً من آيار/مايو المقبل بسعر 43.120 ألف جنيه إسترليني، ويبلغ قوة محركها 355 حصان، فضلًا عن أن معدل التسارع يصل إلى 62 ميل في الساعة في 4.7 ثانية، وتبلغ أقصى سرعة 155 ميل في الساعة، فضلًا عن أن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تصل إلى 161 غرام لكل كم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تطرح فئتها الجديدة أمج 45 بمحرك قوي مرسيدس تطرح فئتها الجديدة أمج 45 بمحرك قوي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تطرح فئتها الجديدة أمج 45 بمحرك قوي مرسيدس تطرح فئتها الجديدة أمج 45 بمحرك قوي



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib