مسؤول روسي يؤكد قرب الإعلان عن أسعار أوروس
آخر تحديث GMT 22:58:21
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

تعمل بنظام رباعي الدفع ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك

مسؤول روسي يؤكد قرب الإعلان عن أسعار "أوروس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مسؤول روسي يؤكد قرب الإعلان عن أسعار

سيارة "أوروس" الروسية
موسكو - المغرب اليوم

كشف مسؤول في وزارة التجارة والصناعة الروسية عن سعر سيارة "أوروس" الروسية الفاخرة التي تنتمي إلى مشروع "كورتيج"، الذي تسيطر الإمارات العربية المتحدة عبر شركة "توازن" على حصة فيه.

وقال المسؤول الروسي، لموقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، عن  إن "أوروس" السيدان ستعرض بحوالي 265.000 دولار أميركي (أربعة ملايين و845 ألف جنيه مصري) تقريبًا، لكنه أشار إلى أن السعر النهائي سيتم إعلانه عند طرح الدفعة الأولى من هذه السيارة الفارهة.

وقال دينيس مانتوروف، وزير الصناعة والتجارة، في وقت سابق من 2019 إن العام الجاري سيشهد بيع 5 أو 6 سيارات "أوروس" فقط بشكل تجاري وذلك بسبب انشغال مواقع الإنتاج بتنفيذ طلبية حكومية من هذه السيارات.

اقرا ايضًا:

"لامبورغيني"تكشف النقاب عن"أوروس"الرياضية العائلية

وتعمل "أوروس" بنظام رباعي الدفع وتستمد طاقتها من محرك مكون من ثمانية اسطوانات ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات، ومن المقرر أن يتم إنتاج نسخ أخرى بمحرك 12 اسطوانة.

يُذكر أن شركة "توازن" الإماراتية والمعهد الروسي لبحوث السيارات في أبوظبي قد وقعتا اتفاقًا دخلت بموجبه الشركة الإماراتية شريكا استراتيجيا في المشروع الروسي للسيارات الفارهة "أوروس".

وبموجب الاتفاق، تستحوذ شركة "توازن" على حصة قدرها 36% في مشروع "أوروس" لقاء 110 ملايين يورو سيستثمرها الجانب الإماراتي في المشروع خلال السنوات الثلاث القادمة.

يُشار إلى أن "أوروس" هي باكورة إنتاج مشروع "كورتيج"، أو "الموكب" لتصميم وإنتاج عائلة من السيارات الفاخرة تشمل سيارات "الليموزين" و"سيدان" و"ميني فان" لكبار المسؤولين في روسيا، وفي مقدمتهم الرئيس الروسي وستباع في الأسواق تحت شعار "اوروس".

وانطلق مشروع "كورتيج" بتكليف من الرئيس فلاديمير بوتين عام 2012، حيث أوكل إلى المؤسسات الصناعية وعلى رأسها معهد بحوث السيارات والمحركات الروسي مهمة تأمين السيارات اللازمة لخدمة الحكومة والكرملين والاستعاضة بها عن مثيلاتها الأجنبية، وتسويقها في بلدان العالم.

قد يهمك ايضا :

"لامبورغيني أفينتادور إس" تنافس الكبار بمميزات خيالية

مواصفات السيارة الإيطالية "لامبورغيني أفينتادور إس"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول روسي يؤكد قرب الإعلان عن أسعار أوروس مسؤول روسي يؤكد قرب الإعلان عن أسعار أوروس



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib