الشركة الكورية سانغ يونغ تنزل الى الأسواق سيارتها تيفولي 2017
آخر تحديث GMT 07:59:06
المغرب اليوم -

ستتاح في الإسواق خلال الربع الأخير من العام ابتداء من 20 ألف دولار

الشركة الكورية "سانغ يونغ" تنزل الى الأسواق سيارتها "تيفولي 2017"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الشركة الكورية

"سانغ يونغ" تطلق سيارتها "تيفولي 2017" بتحديث خارجي بسيط
سول - كريم الصفدي

قامت الشركة الكورية الجنوبية "سانغ يونغ" بإطلاق سيارتها الجديدة "تيفولي 2017" والتي تنتمي الى فئة السيارات SUV ذات الدفع الرباعي، مع بعض التحديثات البسيطة في التصميم الخارجي و الداخلي.

الشركة الكورية سانغ يونغ تنزل الى الأسواق سيارتها تيفولي 2017
ومن المتوقع أن تتاح السيارة رسميًا في الإسواق خلال الربع الأخير من العام الحالي، بعد أن يتم تدشينها في أحد المعارض الدولية قريبًا .

وستتوافر "تيفولي" في الأسواق بنسختين، الأولى سانغ يونغ تيفولي 2017 القياسية بالتحجم التقليدي، بينما الثانية هي سانغ يونغ تيفولي 2017 XLV وهي أطول من مثيلاتها، أما عن التصميم فالسيارة تأتي بواجهة أمامية ذات تصميم شرس، حيث جاء الشبك الأمامي رفيع الحجم وهو عبارة عن وصلة من الكروم الأسود في وسط الدفاع الأمامي .

أما المصابيح الأمامية فهي ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوب إلى طرفي السيارة، أما في أسفل الدفاع فيوجد فتحة تهوية كبيرة الحجم تحتوي على شبك مغزلي أسود اللون مما يعطي السيارة لمسة رياضية. بينما يوجد على طرفي السيارة مصابيح ضباب ذات تصميم مستطيلي كبير الحجم، والإطارات بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة .

الشركة الكورية سانغ يونغ تنزل الى الأسواق سيارتها تيفولي 2017
وتأتي الجهة الخلفية بمصابيح "استوبات" ذات تصميم عمودي مستطيل الحجم، وذات كثافة عالية بتقنية LED، كما يوجد على الصندوق الخلفي العديد من الزوايا الرياضية، وفي أعلى الصندوق يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي، وفي أسفل الدفاع الخلفي يوجد مخرج عادم الوقود بتصميم دائري صغير الحجم .
 
بالنسبة للتصميم الداخلي لتيفولي فهو يعبر عن مدى فخامتها، حيث تأتي بتابلوه أمامي بمظهر انسيابي مغطى بجلد فاخر بنفس لون المقاعد والأبواب لتعطي تناغما كبيرا في المظهر الداخلي، كذلك توجد شاشة معلومات متوسطة الحجم خلف عجلة القيادة، إلى جانب شاشة القيادة في وسط التابلوه الأمامي، ذلك بالإضافة الى خاصية "البلوتوث" للرد على الهاتف ومثبت سرعة، وأنوار LED عند عتبات الأبواب والمساحات التي تعمل تلقائيا عند نزول المطر .

وتتمتع نسختا السيارة بنوعين من المحرك، النسخة الأولى سعة 1.6 ليتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 124 حصانا وعزم الدوران 116 رطل/قدم، بينما النسخة الثانية ستكون ديزل سعة 1.6 ليتر لتعطي قوة 113 حصان وعزم الدوران 221 رطل/قدم، مع ناقل حركة ذي 6 سرعات أوتوماتيكي .

في عام 2015 قامت الشركة بإطلاق نسخ محدودة من السيارة تيفولي في أسواق أوروبا وآسيا، وقد حققت السيارة نسبة مبيعات جيدة، لذلك عملت على توسيع عملية المبيعات لتشمل العديد من الدول العربية أيضا، كما أنها بدأت بالتحديث في السيارة حتى تتمكن من المنافسة في الأسواق خلال السنوات المقبلة .
وستطرح السيارة الجديدة بسعر يبدأ من 20,000 دولار أميركي.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة الكورية سانغ يونغ تنزل الى الأسواق سيارتها تيفولي 2017 الشركة الكورية سانغ يونغ تنزل الى الأسواق سيارتها تيفولي 2017



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة الكورية سانغ يونغ تنزل الى الأسواق سيارتها تيفولي 2017 الشركة الكورية سانغ يونغ تنزل الى الأسواق سيارتها تيفولي 2017



حصلت النجمة على جائزة فانجارد السنوية تكريمًا لمسيرتها

جنيفر لوبيز تتألق بفستان فضي مثير في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
حصلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على جائزة فانجارد السنوية التي تحمل اسم النجم الراحل مايكل جاكسون تكريمًا لمسيرتها الفنية الممتدة 20 عامًا،  في  حفل إم.تي.في- MTV VMAs للأغاني المصورة، يوم الاثنين، والذي اقيم في مدينة نيويورك الأميركية وحضره حشد كبير من المشاهير. وخطفت مغنية البوب البالغة من العمر 49 عاما الأنظار لإطلالتها الانيقة والمذهلة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الفضي اللامع حمل توقيع دار أزياء فرساتشي، يتميز بفتحة جانبية كشفت عن مفاتنها. وأضافت لوبيز إلى إطلالتها زوجا من الصنادل الفضية ذات كعب عال، أضاف مزيد منالسنتيمترات إلى طولها على السجادة الوردية، وحملت في يدها حقيبة كلاتش فضية وارتدت أساورًا من الألماس والفضة على المعصمين. وحضرت جنيفر الحفلة برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز (42 عاماً) الذي بدا متألقاً الى جانبها، وكان رودريغز أنيقا ايضا حيث ارتدى سترة توكسيدو باللون الخمري مع قميص أبيض ذو رقبة مفتوحة وبنطلون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib