تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول
آخر تحديث GMT 00:13:07
المغرب اليوم -

هيونداي كونا يمكن أن تغطي 292 ميلًا

تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول

التقدم في تكنولوجيا السيارات الكهربائية
طوكيو ـ علي صيام

ظلّ التخوف من قِصر مدى السيارات الكهربائية، حائلا بينها وبين عمليات الشراء، نظرًا لأن المستهلكين يعتقدون أنها لن تُلبي حاجتهم، إلا أن التقدم في تكنولوجيا السيارات الكهربائية - خاصة في مجال طاقة البطارية - اضعف تدريجياً من مقاومة المستهلك لها؛ فالسيارات الكهربائية أصبحت الآن تتخطى نطاق بضعة أميال من متطلبات الرحلات الطويلة لأكثر من واحد من كل ثلاثة سائقين والتي تصل لـ 300 ميل.

اقرا ايضا :تعرَّف على تفاصيل الحصول على السيارات الكهربائية من "تسلا"

وتبين الأبحاث التي أجراها موقع "DrivingElectric.com" ، وهو موقع لنصائح المستهلكين للسيارات الكهربائية، أن 37 في المائة من سائقي السيارات يشيرون إلى مسافة تصل إلى 300 ميل باعتبارها النطاق الذي سيشجعهم على شراء سيارة كهربائية نقية (أي ليست سيارة هجين التي تضم أيضًا محرك البنزين التقليدي).

والآن، أصبحت السيارات مثل هيونداي كونا الكهربائية الطويلة المدى - التي يمكن أن تغطي 292 ميلاً - تقع على بعد ثمانية أميال فقط من الرقم الأكثر شيوعًا لطموحات الأغلب من المستهلكين.

وتصل التحسينات في التكنولوجيا بشكل أسرع مما يدركه العديد من سائقي السيارات ، مما يعني أن الكثيرين لا يعرفون أن متطلباتهم للمدى الطويل الذي تحققه بطارية السيارات الكهربائية قد تم الوفاء بها بالفعل.

طلب موقع DrivingElectric.com من أكثر 250 سائقًا ، يرغب في شراء سيارة كهربائية بالكامل ، الكشف عن ما هو المدى الذي سيغريهم لشراء واحدة، وكان الاستنتاج المفاجئ هو أن 37 في المائة منهم لم يتوقعوا المدى المكافئ لمحرك الاحتراق الداخلي في خزان الوقود أو الديزل، وبدلاً من ذلك ، فإنهم استشهدوا بمدى يتراوح بين 50 و 300 ميل على شحنة كهربائية واحدة ، مما يعني أن  المدى المطلوب قد استوفى بالفعل من قبل بعض السيارات الكهربائية الرئيسية.

وتقريبًا، واحد من بين كل عشرة أشخاص من الممكن أن يكونوا من مستخدمي نظام EV الذي يمكن إغراءهم بالفعل من قبل نماذج سيارات أخرى ، لأنهم فقط يطالبون بمدى يصل إلى 150 ميلاً - وهو ما يعني أن سيارة مثل فولكس فاجن e-Golf تفي بالغرض.

وهناك 28 في المائة من السائقين الآخرين طالبوا بما يصل إلى 400 ميل في شحنة واحدة ، وهو رقم يتوقع على نطاق واسع أن يتم التوصل إليه من خلال نماذج جديدة من السيارات التي يتم تطويرها.

وسينتظر 35 في المائة المتبقية من سائقي السيارات وقتا أطول من أجل تلبية توقعاتهم التي تتراوح بين 400 و 1000 ميل - ولكن في يوم من الأيام ربما يتحقق.

وقالت فيكي باروت ، المحرر المساعد في موقع DrivingElectric.com: "مع التركيز على قلق المدى، لقد فوجئنا بأن العديد من توقعات السائقين كانت قريبة جدًا مما هو متاح بالفعل لهم، ومع ذلك ، فإن المطابقة بين التوقعات والواقع هي أخبار جيدة لأولئك السائقين الذين كانوا ينتظرون لحظة تلبي هذه السيارات لاحتياجاتهم".

وأضاف موقع DrivingElectric.com أن إجمالي المسافة المقطوعة التي يغطيها معظم السائقين في أسبوع عادي ، بما في ذلك السفر لأغراض الترفيه والتسلية والتسوق والمدارس والتنقلات ، يقع ضمن النطاقات المنشورة لأحدث جيل من السيارات الكهربائية.

وقالت باروت: "عندما تنظر إلى حقيقة أن معظم الناس سيكونون قادرين على تغطية معظم أميالهم الأسبوعية من خلال شحنة بطارية واحدة ، ويجمعونها مع النطاق الذي يفكرون فيه والذي من شأنه أن يغريهم بشراء السيارة الكهربائية، يبدو وكأنه أخبار جيدة لهذا السوق".

ومع ذلك ، فإن السيارات الكهربائية لا تمثل سوى نسبة ضئيلة من مبيعات السيارات الجديدة في بريطانيا - حوالي 14،000 من إجمالي 2.4 مليون وحدة من الطرازات التي تعمل بالبطاريات الكهربائية، مع سيارات مثل نيسان ليف ورينو زوي وبي إم دبليو

قد يهمك ايضا :هيونداي تؤكد أن سيارتها الكهربائية كونا ستقطع مدى 415 كم

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

تألّق جاني سيمور خلال حضورها احتفالًا سنويًّا في فيغاس

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 02:43 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

عرض الفيلم التسجيلى"ماما كولونيل" بالهناجر

GMT 04:58 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

النيابة في الرباط تصدر مذكرة لإيقاف الصحافي أحمد منصور

GMT 15:11 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

مصرف "دويتشه بنك" يحوّل 28 مليار عن طريق الخطأ

GMT 23:14 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

الصحف العالمية تجتمع على أن رونالدو "من كوكب آخر"

GMT 06:00 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على قواعد اختيار السجاجيد "المودرن" في منزلك

GMT 01:28 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

أماني كمال تُبدي فرحة كبيرة لدخولها في استفتاء الجماهير

GMT 02:10 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

بنزيما يعادل رقم بوتراجينيو في ترتيب هدافين ريال مدريد

GMT 10:56 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

كعكات من الورود البرية مناسبة لحفل الزفاف في موسم الخري

GMT 15:26 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إجراءات تأديبية صارمة لرجال شرطة في مطار طنجة بسبب خطأ فادح
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib