تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 2019
آخر تحديث GMT 18:20:57
المغرب اليوم -

أهمَّها بورش 911 وبي أم دبليو إكس 7

تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 2019

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 2019

السيارة Range Rover Evoque
واشنطن ـ يوسف مكي

أصبحت السيارة Range Rover Evoque أحد أكبر وأنجح موديلات سيارات Land Rover، إذ بيع منها نحو 772 ألف قطعة حول العالم منذ العام 2011، ولذلك فإن الجيل الثاني من هذا الموديل سيحتل مكانته، إذا تم التعهد بأن شكلها سيكون أفضل، وبمساحة داخلية أكبر، وستكون ذات 5 أبواب مثل سيارات هوليوود أو ليفربول.
وتحصل جميع موديلات السيارات من العلامات التجارية المختلفة في عام 2019، باستثناء سيارة المبتدئين، على ميزة الدفع الرباعي وعلبة تروس أوتوماتيكية، في حين ستحصل سيارة Evoque الجديدة على إصدارات مختلطة هجينة وتوصيلية لأول مرة، بالإضافة إلى وظيفة عرض الأرض الخاصة التي تسمح للسائق برؤية ما أمام السيارة، كما تضاعف مرآة الرؤية الخلفية الصورة لتشبه صورة فيديو، ستخدام كاميرا أخرى حال لم تتمكن من الرؤية من الخلف.

اقرا ايضا : شركات تُعيد بناء الجيل الأوّل من"Bronco"مقابل 200 ألف دولار

ونستعرض هنا بعض السيارات المرتقبة في العام 2019، ومن المتوقع أن تكون من بين أفضل السيارات:

تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 2019
السيارة بورش 911
يُتوقّع أن يكون سعرها في مارس/آذار 93.110 جنيهات إسترلينية، وكانت سيارة بورش 911 تحظى بالتقدير بين عشاق القيادة لأبعادها الصغيرة وقابليتها للاستخدام، وهذا الجيل الثامن من السيارة الرياضية المشهورة ذات المحرك الخلفي في الشركة الألمانية نمت لفترة أطول وأوسع وأثقل، وبخاصة مع إصدار S الأكثر قوة، والذي وصل في البداية بقوة 450 حصانا في موديلات 4S بالدفع الرباعي والعادي.
وتبدو هذه السيارة الجديدة أفضل بكثير على الحقيقة من الصور، ومن المؤكد أن متعة السائق ستكون مسألة مؤكدة لتبقى جيدة كما معتاد عليها.

السيارة بي أم دبليو إكس

تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 20197
وتصل هذه السيارة إلى السوق في أبريل/ نيسان، وسيكون سعرها 72.155 جنيها إسترلينيا، وإذا كنت تعتقد بأن السيارة "بي إم دبيلو" لديها بالفعل سيارة بسبعة مقاعد ذات الدفع الرباعي في نطاق موديل سيارتها إكس 5، فأنت على حق، لكن مع زيادة الشهية العالمية لسيارات الدفع الرباعي فإن السيارة إكس 7 الجديدة ستلبي هذا الطلب، فهي أطول وأوسع وأكبر من السيارة إكس 5، لأن حجمها قد لا يناسب كل الأذواق.
وتوفّر هذه السيارة نظام التعليق الهوائي وسقفا زجاجيا بانوراميا، مع ستيريو بـ20 سماعة، وفي البداية، سيكون هناك خيار واحد من بنزين أو محركين توربينيين هجينين في المستقبل.

السيارة سيترون سي 5 آيركروس
تكون هذه السيارة في السوق في فبراير/ شباط بسعر 23.225 جنيها إسترلينيا، وتحتفل سيترون بمئويتها في العام 2019، ويبدو أن السيارة سي 5 آيركروس، ستكون سببا للابتسامة الفرنسية في الـ12 شهرا المقبلة، وتشبه هذه السيارة سي 3 آيركروس لكن بحجم أكبر، وكذلك السيارة بيجو 2008 المفضلة.
وصممت هذه السيارة لمنحك المزيد من الراحة، وستحتوي على معدات بمستويات عالية، ومن المتوقع أنها ستبدو رائعة، كما أنها مليئة بالميزات التي تشمل كاميرا أمامية، ونظام سيطرة قبضة سيتروين لتحسن الجر دون استخدام الدفع الرباعي، ومن المقرر إصدار سيارة هجينة من هذا النوع في العام 2020.

السيارة تويوتا كورولا
تكون هذه السيارة في السوق في مارس/ آذار بسعر 21.300 جنيه إسترليني، وبمجرد سماع اسم كورولا نتذكر عودة هذه السيارة بعد غياب 14 عاما، لتحل محل السيارة أوريس، وسيكون الموديل هاتشباك متاحا، وكذلك السيارة الرياضية، وستكون سيارة مناسبة للعائلات.
وتتوفر هذه السيارة بموديلين هجينين، الأول بقوة 120 حصانا والثاني 178 حصانا، وتسيطر هذه السيارة على المبيعات، وبخاصة مع الخيارات الأوسع في المستقبل، حيث الموديلات الكهربائية الكاملة.
وتحسن إنتاج السيارة كورولا حيث المواد الخام المستخدمة، وكما وعدت الشركة ستكون السيارة أفضل في القيادة إلى جانب ميزة المساحة الداخلية الأوسع، وعلى وجه التحديد ستكون أكبر من السيارة سابقتها.

السيارة مرسيدس EQC
تتاح هذه السيارة في الأسواق في يونيو/حزيران، ونوفمبر/ تشرين الثاني، ويبدأ سعرها من 67.500 جنيه إسترليني، وتعد هذه السيارة واحدة من أكبر السيارات التي ستصل في عام 2019 إلى سوق السيارات الكهربائية المتنامية، ببطارية 80kW.
وتتباهى مرسيدس بإحصائيات مماثلة لمنافستها أودي والتي أنتجت سيارة كهربائية، إذ يمكنها السير مسافة 249 ميلا في الشحنة، حيث 5.1 ثانية، من 0 إلى 70 ميلا في الساعة، لكن المقصورة الداخلية المذهلة مقترنة بالواجهات الخارجية التقليدية، وسيكون الإصدار الأولي منها 100سيارة فقط، مبيعة سابقا، وسيتم تقديم المجموعة كاملة في نوفمبر/ تشرين الثاني.

قد يهمك ايضاتعرف على أفضل 5 سيارات خطفت الأنظار في معرض لوس أنجلوس الدولي

"بورش" تُطلق نموذجها الجديد مِن "911" الرياضية الشهيرة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 2019 تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 2019 تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 2019



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

تألّق جاني سيمور خلال حضورها احتفالًا سنويًّا في فيغاس

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

"فيسبوك" يطلق خاصية "غفوة" للحد من تحديثات الأصدقاء المزعجة

GMT 20:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

سقوط مِصعد أكبر مستشفى في الدار البيضاء

GMT 01:47 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

الشريف تُقدّم قصصًا شيّقة في "جمعية قتل الملل"

GMT 23:57 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هزة أرضية تخرج سكان ضواحي الحسيمة من بيوتهم الإثنين

GMT 20:05 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

السيارة بيجو موديل 404 بيك-آب تعود في شكلها الجديد من تونس

GMT 20:21 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

زينب ابنة هيفاء وهبي تجري عملية تجميل

GMT 17:45 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

هنري يفضل فيرمينو على صلاح وكين

GMT 07:24 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

محلات سارة تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:41 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

"بي بي" تشتري 1.1 مليون طن غاز طبيعي من عام لمدة 7 أعوام
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib