استئجار سيارة يمنحك خصمًا  بقيمة 100 جنيهًا إسترلينيًا
آخر تحديث GMT 21:44:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تُفضّل الدفع الرباعي السويدية المدمجة فولفو XC40

استئجار سيارة يمنحك خصمًا بقيمة 100 جنيهًا إسترلينيًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استئجار سيارة يمنحك خصمًا  بقيمة 100 جنيهًا إسترلينيًا

سيارة فولفو XC40
ستوكهولم ـ سليم كرم

يُعرف أن تأجير السيارات له مجموعة من المزايا والعيوب في آن واحد، وأشارنا بإسهاب عن فوائد التأجير ، بالإضافة إلى الأسباب التي تجعل الشراء المباشر خيارًا أفضل لك. ولكن بالنسبة للمشترين الذين يمثّل تأجير السيارة لهم قيمة جيدة من حيث ميزانياتهم، و تعاونت صحيفة "التلغراف" البريطانية مع شركة تأجير السيارات الرائدة Select Car Leasing لإتمام صفقات أسبوعية حصرية لقراء التلغراف المسجلين.

من خلال استئجار سيارة عن طريق التلغراف ستكون مؤهلًا للحصول على خصم بقيمة 100 جنيهًا إسترلينيًا على رسوم تكلفة عقد الإيجار. 

ويختار فريق التلغراف السيارات بشكل مستقل هذه السيارات كل أسبوع - لذلك تحقق مرة أخرى في غضون أيام قليلة أي نوع سيارة ترغب.

وتشير صحيفة التلغراف أنها تفضّل سيارة الدفع الرباعي السويدية المدمجة فولفو XC40 والتي تعد واحدة من أكثر السيارات شهرة في السنوات القليلة الماضية ، حيث حصلت على العديد من الجوائز منها سيارة العام الأوروبية ،  وجائزة "Game changer" من Autocar، بفضل تصميمها وراحة الركوب والشعور العام بالأناقة ، على الرغم من أنها بعيدة عن السيارات الرياضية الإ أنها تحاط بالعديد من المنافسين امثال سكودا كاروك (219 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر) وجاكوار إي بيس (249 جنيهًا استرلينيًا في الشهر).

ويوجد سبب يجعل سيارة فورد فيستا السيارة المفضلة في بريطانيا منذ 40 عامًا تقريبًا ، في الوقت نفسه فهي صغيرة الحجم ومريحة وجيدة للقيادة بالطرق البريطانية، ناهيك عن الرخص الرخيصة للشراء والتركيب والصيانة. وكان أحدث طراز ، الذي أطلق في عام 2017 ، يشبه إلى حد كبير الجيل السابق ، وإن كان ذلك مع تطوير الاداء وربما تبدو هذه السيارة صغيرة ، مع حقيبة صغيرة الحجم ومقاعد خلفية ضيقة ، إلا ان كل ذلك بالنسبة إلى الكثير من المشترين لا يهم. وتنافس السيارة بشكل اساسي سيات إيبيزا الممتازة (156 جنيهاً إسترلينياً في الشهر) وسيارة نيسان ميكرا الجديدة (138 جنيه إسترليني في الشهر).

و أصبحت سيارة ديسكفري الجديدة واحدة من أكثر سيارات لاند روفر إثارة للانقسام في العقد الماضي. إنها بعيدة تمامًا عن روح  المغامرة، ومن الصعب التعود على هذا الباب الخلفي غير المتناسق. ومع ذلك ، لا يمكن إنكار قدرة ديسكفري الجديدة على الطرقات الوعرة ، وإذا كنت بحاجة إلى نقل أحبائك عبر التضاريس الصعبة في راحة نسبية ، فهناك عدد قليل من المنافسين الحقيقيين. توصي الصحيفة البريطانية بتأجير هذه السيارة أفضل من شرائها.

والجدير بالذكر ان ذراع الأداء في فورد مقسمًا بشدة من المحيط الأطلسي وقد حصل عملاء أمريكا الشمالية على سيارة موستانج ، وهي عبارة عن سيارة فاخرة من طراز V8 مزودة بنفحة عادم مذهلة وعجلات متينة، وحصل العملاء الأوروبيون على سيارة فوكاس RS، وهي عبارة عن سيارة ذات مقصورة انيقة على طراز Halfords مزودة بشاحن توربيني وقد لا تكون سيارة موستانج ذا معنى كبير بالنسبة لهؤلاء الا انها واحدة من أكثر السيارات أداء في السوق بأسعار معقولة. لا يوجد منافسين حقيقيين.

 أسعار الإيجار من قائمة الأسعار المعروضة في الصحيفة اعتبارًا من 11/07/2018 وتستند إلى الدفع الأولي لمدة 9 أشهر مقدمًا. تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة وهي عرضة للتغيير. يتم تطبيق رسوم ضريبة القيمة المضافة والرسوم والنفقات. وقد تم اختيار السيارات الموجودة على هذه الصفحة بشكل مستقل من قبل فريق السيارات في تلغراف.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئجار سيارة يمنحك خصمًا  بقيمة 100 جنيهًا إسترلينيًا استئجار سيارة يمنحك خصمًا  بقيمة 100 جنيهًا إسترلينيًا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib