الكشف عن كيا بيكانتو xline المميّزة بتصميمها القوي
آخر تحديث GMT 00:42:21
المغرب اليوم -

حصلت على تفاصيل مذهلة باللون الأخضر الليموني

الكشف عن "كيا بيكانتو X-Line" المميّزة بتصميمها القوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الكشف عن

سيارة كيا بيكانتو X-Line
واشنطن - يوسف مكي

تتبع شركات تصنيع السيارات سياسة خاصة لجذب العملاء، حيث تنتج السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات الكبيرة والمكلفة، ومن ثم تبني نماذج أصغر وأرخص من أجل جذب جمهور أوسع، ربما ليس أمرا جديدا، ومع ذلك ، فمن النادر العثور على سيارة صغيرة بحجم سيارة كيا بيكانتو X-Line، وبسعر يبدأ من 12,595 جنيه إسترليني، وهذه السيارة ليست مخصصة للمدينة، يجب أن نشير إلى ذلك، بل مناسبة للطرق الوعرة، فهي سيارة تميل إلى القيادة المرتفعة والتصميم القوي لسيارة الدفع الرباعي على الرغم من إرسال قوتها من خلال العجلات الأمامية فقط، بالنسبة لكيا ، إنها خطوة مذهلة نظرا لأنها تعرف أن شريحة كبيرة من مشتري بيكانتو تختار نماذج أعلى من المواصفات، مما ساعد على الطريقة التي تسهل بها تمويل شركة PCP لإنفاق المزيد قليلاً كل شهر لتطوير النموذج.            
الكشف عن كيا بيكانتو xline المميّزة بتصميمها القوي

وحصلت سيارة بيكانتو الجديدة على تفاصيل باللون الأخضر الليموني، والذي تم تصميمه للمساهمة في ارتفاع مبيعات السيارة بشكل كبير ففي يناير ارتفعت مبيعات بريطانيا بنسبة 30٪ على أساس سنوي على الرغم من تباطؤ حركة السوق ككل، وهناك أيضا حقيقة صغيرة علينا عدم إغفالها بأن الطلب على سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر بشكل عام لم يكن أقوى من أي وقت مضى، وهذا هو السبب في أنك إذا دخلت إلى وكالة كيا للسيارات اليوم، فسيتم استقبالك بأقل من 5 سيارات، سورينتو الأكبر و سبورتنغ بالإضافة إلى نيرو و صول و ستونك.
الكشف عن كيا بيكانتو xline المميّزة بتصميمها القوي

وقامت كيا برفع السيارة عن الأرض بشكل يعطي للسيارة ضخامة كما أن الشبك الأمامي العلوي جاء باللون الأخضر في حين الشبك السفلي جاء ضخم و يحتوي على خطوط معدنية بتصميم مغزلي مع مصابيح الضباب ذات الشكل الدائري و المصابيح الأمامية بتقنية ليد، وعلى جانبي السيارة يوجد بعض الزوائد الرياضية و الإطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 16 بوصة ، أما من الجهة الخلفية فليس هناك اختلافات كبيرة بين نسخة اكس لاين و النسخة التقليدية من السيارة فقد حصلت الإكس لاين على لمسات من الكروم الرياضي في اسفل المصد مع بعض اللمسات من اللون الأخضر ليعطي تناسق في لون السيارة جميع الجوانب .

وفي الداخل فاللون الأخضر هو أساس نراه في داخلية الأبواب و بعض الخطوط الخضراء على المقاعد و ناقل الحركة ، جاءت داخلية بيكانتو اكس لاين 2018 بشاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و التي يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية و كاميرا للرؤية الخلفية بينما حافظت على شكل فتحات المكيف و الدركسون و الكونسول الوسطي صغير الحجم ، كما أن المساحة المخصصة للمسافرين في الخلف هي أيضًا جيدة بقدر ما يمكنك أن تتوقعه في سيارة يبلغ طولها 3.6 أمتار فقط ، وهو ما يعني أن عددًا أكبر من البالغين سيكون مناسبًا ، وإن كان يتم ضغط ركبتيهما في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية، ومن المزايا الجديدة التي تحملها السيارة استخدام محرك (T-GDI) بسعة لتر واحد الذي يعمل بتقنية الحقن المباشر، مما يجعلها أقوى طرز بيكانتو التي ظهرت حتى الآن، كما أن علبة التروس اليدوية ذات الخمس سرعات سهلة التشغيل وإذا كنت تفضل أن توفر كيا أوتوماتيكية X-Line مع محول عزم الدوران رباعي السرعات يمكنك دفع 650 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا.

وتوجد 6 وسادات هوائية ، ونظام فرملة مستقل للطوارئ ، ومساعدة في بدء نظام التلال لمنعك من الانزلاق إلى الخلف عند الانزلاق على منحدر، وهذه السيارة ليست مخصصة للمدينة، يجب أن نشير إلى ذلك، بل مناسبة للطرق الوعرة، فهي سيارة تميل إلى القيادة المرتفعة والتصميم القوي لسيارة الدفع الرباعي على الرغم من إرسال قوتها من خلال العجلات الأمامية فقط، وعلى صعيد السلامة ، توجد ست وسادات هوائية ، ونظام فرملة مستقل للطوارئ ، ومساعدة في بدء نظام التلال لمنعك من الانزلاق إلى الخلف عند الانزلاق على منحدر.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن كيا بيكانتو xline المميّزة بتصميمها القوي الكشف عن كيا بيكانتو xline المميّزة بتصميمها القوي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن كيا بيكانتو xline المميّزة بتصميمها القوي الكشف عن كيا بيكانتو xline المميّزة بتصميمها القوي



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي

GMT 16:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على الكتب الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

GMT 11:54 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

سجن 3 ضباط في الجيش المغربي لتمردهم على التعليمات
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib