فورد ايكو سبورت الحديثة تحوي أفضل الكماليات
آخر تحديث GMT 15:35:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعتبر الأفضل في فئتها منذ انطلاقها

فورد ايكو سبورت الحديثة تحوي أفضل الكماليات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فورد ايكو سبورت الحديثة تحوي أفضل الكماليات

فورد ايكو سبورت الحديثة
لندن - سليم كرم

يبدو منذ وقت طويل أن فورد لا يمكنها أن تخطئ خطواتها. بغض النظر عن منتجاتها الأساسية مثل فوكس وفيستا، أو العروض المتخصصة أكثر مثل بوما و اس ماكس، فمنذ انطلاق فورد ايكو سبورت على الطريق يمكننا أن نكون على يقين من أنها ستكون أفضل سيارة في فئتها.

في بعض الحالات (ولا سيما فييستا الحديثة) تبدو فورد مشوشة قليلًا، ولكن يمكننا رؤية عكس ذلك بشكل أوضح في العامين الماضيين أكثر هي عليه في ايكو سبورت، وهي سيارة كروس صغيرة وصلت إلى المملكة المتحدة في عام 2014 لتنافس نيسان جوك ورينو كابتور في قطاع سريع النمو في السوق، حيث حرصت فورد على المشاركة في فاعليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات لعام 2016 لكي تكشف عن السيارة فورد ايكو سبورت التي حصلت على العديد من التحديثات في تصميمها الخارجي والداخلي، على الرغم من أن الوقت يعتبر باكرًا للكشف عن سيارات عام 2018.

خضع التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية لإعادة تصميم، ولهذا خرجت فورد ايكو سبورت في شكلها الجديد كليًا بحيث تبدو السيارة أكثر روعة. فهذه السيارة تحتوي على مصابيح أمامية أكثر رفعًا من النموذج السابق، والشبكة الأمامية أكبر وتحتوي على 3 صفوف من الفتحات السداسية، ومصد أمامي ذي شكل جميل، والخامات المستخدمة في صناعة الهيكل بشكل عام ممتازة، حيث إن الخامات المستخدمة في صناعة الهيكل كانت خامات خفيفة الوزن مثل الألومنيوم والتي يمكن أن تزيد من معدل توفير استهلاك الوقود. أما بالنسبة للخامات المستخدمة لبناء المقصورة الداخلية فلم يرد حولها أي معلومات رسمية من الشركة المصنعة.

والخبر السار هو أن إيكو سبورت تبدو أخيرًا وكأنها متماسكة، نقول إنها أنيقة من حيث التصميم، حيث ساعدت فورد من خلال إدراج شكل جديد مما يجعلها تبدو أوسع، وبالتالي أكثر صرامة من ذي قبل. كما أضيفت بوديكيت، وعجلات قياس تصل إلى 18 بوصة (كخيار)، واختيار أربعة ألوان متباينة من السقف متضمنة في سعر القاعدة، والذي يتراوح بين 20،295 جنيه استرليني لهذا المستوى المحدد.

ما لم يتغير هو أن الباب الخلفي يتوقف بالجانب، فلا يزال غير فعال بشكل غريب كما كان من أي وقت مضى. في البداية فإنه يتطلب مساحة أكبر بكثير من فتحات الهاتشباك التقليدية. 

وفي المقاعد الخلفية هناك مساحة كافية فقط لاثنين من البالغين. التغييرات التي أدخلتها فورد على تصميم لوحة القيادة هي موضع ترحيب كبير على الرغم من ذلك، وعلى الأخص في إضافة نظام المعلومات والترفيه Sync3، والذي يعد المكان الخاص باتصال الهاتف الذكي. 

ويتيح لسيارة الدفع الرباعي الحصول على مكانة مرموقة بين الطرازات الأخرى المنتشرة مثل  S-MAX ST-Line  وكوجا ST-Line وفييستا ST-Line وإدج ST-Line وفوكوسST-Line  ومونديو ST-Line. وسيتم أيضًا تجهيز فورد ايكو سبورت الجديدة بنسخة مختلفة للمحرك.

هذه السيارة متوفرة بنسختين من المحرك، النسخة الأولى سعة 1.0 لتر ايكو بوست بعدد 3 سلندر ليعطي قوة 123 حصان و عزم الدوران 125 رطلًا و ناقل الحركة 6 سرعات يدوي بينما النسخة الثانية فهي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي 160 حصانًا و عزم الدوران 146 رطلًا/ قدم .وفي الوقت الحالي، يمكن للمشترين اختيار نماذج الدفع الأمامي فقط مع أي من محركات الديزل القديمة.

يبلغ اقتصادها الرسمي في استهلاك الوقود 54.3 ميغابايت في دورة الاتحاد الأوروبي المشتركة، على الرغم من أنك يمكن أن تتوقع أكثر من 40 ميغابايت في القيادة العادية، وكلاهما وضعه خلف محرك البنزين الذي يبلغ قوته 1.5 لتر قليلًا وأرخص قليلًا في سيات أرونا.

ومع ذلك، وكما توقعنا، فإن سيارة فورد الثلاثية الصغيرة ذات محرك لطيف جدًا، مع استجابة جيدة وصوت مميز على حساب عدد أسطواناتها الفردية. 

ويمكن تعديل المساحة الخاصة بحقيبة السيارة وهى مزودة بنظام المعلومات والترفيه SYNC3 الذي يدعم أبل كاربلاي واندرويد أوتو. كما جهزت السيارة بشاشة 8 بوصة متحركة تعمل باللمس وتمكن السائق من التحكم في مميزات نظام المعلومات والترفيه. بالإضافة إلى ما سبق فقد جهزت السيارة بنظام مكبر الصوت B & O 10 لأنظمة الصوت لعشاق الموسيقى.

 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد ايكو سبورت الحديثة تحوي أفضل الكماليات فورد ايكو سبورت الحديثة تحوي أفضل الكماليات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib