مرسيدسأي إم جي  تكشف مواصفات gt 4 door
آخر تحديث GMT 08:26:59
المغرب اليوم -

تحمل تصميمًا خارجيًا مستمدًا من نسختها الاختبارية

"مرسيدس-أي إم جي " تكشف مواصفات GT 4 Door""

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مرسيدس-أي إم جي " تكشف عن GT 4 Door""
واشنطن - يوسف مكي

ظهرت سيارة مرسيدس GT 4 Door للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر آذار الماضي، وتتمتع السيارة الكوبيه ذات الأربعة ابواب الأنيقة من طراز CLS، والمتوفرة أيضًا في شكل AMG بمجموعة متنوعة من المحركات بما في ذلك الوحدة الهجينة الجديدة ذات الست اسطوانات المستقيمة والمزودة بشحن إلكتروني.

وتتوفر السيارة الكوبيه ذات البابين من الفئة C في سيارة AMG 43 ذات ست اسطوانات و 63 وحدة من محرك V8 ، في حين تأتي سيارة الكوبيه ذات البابين الأكبر حجمًا والأغلى سعرًا مع محركات أقراص مماثلة بالاضافة إلى سيارة مرسيدس- AMG GT الكوبيه ، وهي ذات بابان قويان متوفران في أربعة إصدارات، وهناك سيارة S-class coupé ذات البابين ، واحدة من أكبر السيارات التي يمكن أن تشتريها ، بالإضافة إلى CLA القادمة ، الكوبيه القائمة على الفئة A الجديدة ، والتي ستؤدي دورًا مماثلًا للعديد .

وتُعد هذه ستة سيارات كوبيه مختلفة، وكما قال أحد المطلعين على السيارة من مرسيدس "إذا لم تتمكن من العثور على سيارة كوبيه في مجموعتنا لتناسبك ، فإنك لم تحاول بما فيه الكفاية"، لكن يبدو أن كل هذا ليس كافيا لشركة مرسيدس-أي إم جي ، التي أطلقت نسخة جديدة بأربعة أبواب من سيارة جي تي "مرسيدس-إم جي تي 63 إس فور ماتيك  4 أبواب كوبيه" فمن خلال نظرة واحدة على مظهرها الخارجي يمكنك التوقع الكثير من هذه السيارة التي تتمتع بـ"الجمال الرياضي" ، حسبما يقول فيتاليس إنس ، مصمم السيارة المبدع، قبل أن يعطي لمحة عن حجم السيارة ومن المؤكد أنه تمكن هو وفريقه من تحقيق هذا الانتقال الصعب من سيارة ذات بابين إلى أربعة أبواب مع فئة أكبر مما تطرحها أستون مارتصن أو بورش.

وتحمل سيارة GT 4 Door تصميمًا خارجيًا مستمدًا من نسختها الاختبارية مرسيدس AMG GT4 ، مع وجود اختلافات بسيطة تتضمن وجود مرايا جانبية بدلاً من كاميرات في السيارة الإنتاجية ، وتم تزويد نسخة الإنتاج التجاري بإطارات تليق بسيارة ستباع في الخلف ، ومن الخلف زودت هذه السيارة بصادم مختلف عن النسخة الاختبارية يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعين بشكل مزدوج على كل جانب ، وجناح مدمج.

كما تمتاز المقصورة الداخلية بمقاعد مكسوة بجلد نابا الفاخر مع خيوط حياكة متباينة باللون الأصفر بالإضافة إلى مقود رياضي ذي خيوط حياكة متباينة باللون الأصفر أيضا لتأكيد الطابع الرياضي المتفرد وتتألق السيارة رباعية المقاعد بجنوط AMG مسبوكة قياس 21 بوصة.

ويُضاف إلى ذلك أن هناك مساحة كافية لشخصين بالغين يبلغ طولهما ستة أقدام في الخلف مع غرفة واسعة للرأس والساقين، وتأتي المقاعد الأمامية للسيارة بخيار مقعد أو اثنين، وفي كل الحالات فإن خدمات التبريد والتدفئة تصاحبها أيضًا خدمة المساج كرفاهية إضافية جديدة.

وتعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ثنائي الكلتش ، لتتسارع السيارة التي تعمل بـ نظام 4 ماتيك للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 310 كم/س  بالاضافة إلى خيار محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان (639 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ثنائي الكلتش ، لتتسارع السيارة التي تعمل بـ نظام 4 ماتيك للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 315 كم/س .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدسأي إم جي  تكشف مواصفات gt 4 door مرسيدسأي إم جي  تكشف مواصفات gt 4 door



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»

GMT 07:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

"Great Wall" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 06:55 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سكودا تتحدى مرسيدس وبي إم دبليو بنسخة SUV كوبيه من Kodiaq
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib