تعديلات مبهرة في سيارة لامبورغيني aventador s
آخر تحديث GMT 23:55:39
المغرب اليوم -

تشمل نظام للتحكم في الفرامل أثناء التسارع

تعديلات مبهرة في سيارة لامبورغيني "Aventador S"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعديلات مبهرة في سيارة لامبورغيني

سيارة لامبورغيني الجديدة
لندن - سليم كرم

اعتاد عشاق الفخامة والرفاهية أن يجدوها في لامبورغيني، التي تبذل قصارى جهدها لابتكار المزيد من المفاجآت في كل موديل جديد تطلقه، وتلك المرة سوف يجدونها حتما في النسخة الجديدة من Aventador التي تقدم قدرات أعلى وأكثر إبهارًا مقارنة بباقي طرازات النسخة.وقد طورت لامبورغيني نسخة جديدة أطلقت عليها Aventador S، والتي حصلت على تغييرات أتت على هيئة تعديلات في الأجنحة الخارجية لزيادة الانسيابية، ونظام تعليق مراجع لتحسين التحكم والاستجابة في الفرامل والانعطاف أثناء التسارع، بالإضافة لقدرة حصانية أعلى وديناميكيات قيادة جديدة، فحرف S ليس غريبا على طرازات لامبورغيني، وطالما كان إضافة تحرك مشاعر عشاق العلامة ومتابعيها.

تعديلات مبهرة في سيارة لامبورغيني aventador s

إن تصميم Aventador S الجديد يجسد انطلاقة الجيل الجديد من الطراز، إذ تتمتع السيارة ببعض التعديلات الظاهرية خاصة في الأمام والخلف، بينما تم الحفاظ على التصميم العام ليظل تصميم Aventador أخاذا كما اعتدناه، وكل الأجزاء المعدلة تم تعديلها لهدف معين إما لتعزيز الانسيابية الهوائية، أو دعما للسياسة التصميمية لجسم السيارة، الموجهة ناحية الخطوط المستقيمة والزوايا الحادة لتعكس طبيعة السيارة التحفزية.

تعديلات مبهرة في سيارة لامبورغيني aventador s

ويمكن ان ترى التعديلات التي وردت في مقدمة السيارة، حيث أصبحت أكثر عنفًا في الطراز من ناحية التصميم، فقد تم دمج موزع هواء أمامي عريضًا أكثر من ذي قبل لتحسين انسياب الهواء وكفاءة اختراق الهواء، كما يساهم تحسين تدفق الهواء حول السيارة في تأمين وصول الهواء بشكل أفضل للمبردات التي من شأنها الحفاظ على درجة حرارة المحرك.

ويهيمن على الجانب الخلفي مقسم هواء أسود عملاق، يمكن استبداله بآخر مصنع من ألياف الكربون حسب رغبة العميل، بينما يساهم هذا الجزء مع الجانح الخلفي في تأمين تدفق مثالي للهواء حول الجانب الخلفي للسيارة، مقللًا بذلك الضغط السفلي للهواء، مما يخلق فجوة هوائية تعمل على شفط جسم السيارة حرفيًا تجاه الأرض، بينما يولِّد الجانح الخلفي قوة ضغط أفقية كافية لتأمين ثبات العجلات على الطريق على السرعات العالية.

وفي المجمل تحسنت ديناميكية الهواء في الجانب الأمامي للسيارة بنسبة 130% بالمقارنة مع طراز Coupe بينما تم رفع كفاءة الجانح الخلفي بنسبة 50% وتم تقليل معامل الجر بنسبة 400%.

ما زالت السيارة تحتفظ بتكوينها فائق الصلابة خفيف الوزن بفضل قاعدة المكونات المصنعة من ألياف الكربون على نمط Monocoque أو حوض أحادي يتكامل مع إطارات الألومنيوم، ناتجًا عنه وزن لا يتخطي 1575 كغم، مما يزيد من خفة وسرعة السيارة على الطريق.

وقد تم إعادة تصميم السيارة تحت مبدأ "التحكم الكامل" حيث تم تطوير كل أنظمة السيارة لخدمة هذا الهدف الرئيسى، وهو أن يشعر السائق أن التعليق والمحرك والفرامل والقدرة على الانعطاف كلها تحت طوع أمره، وذلك من خلال الأنظمة الإلكترونية المسؤولة عن ترويض السيارة مثل مانع الانغلاق ونظام الثبات الالكتروني وحتى الانعطاف والتعليق المغناطيسي.

وتستخدم السيارة 12 أسطوانة بالطبع على شكل حرف V بسعة 6498 سي سي متصل بعلبة تروس أوتوماتيك بسبعة سرعات، مما يجعل قدرتها الحصانية تبلغ 730 حصان بينما يبلغ عزم الدوران 690 نيوتن.متر. بينما تمت زيادة سرعة دوران المحرك لتصل لـ8500 لفة في الدقيقة، مما يجعل السيارة تتسارع السيارة من الثبات لـ62 كم/ ساعة في وقت قدره 2.9 ثانية فقط، بسرعة قصوى تبلغ 350 كم/ ساعة. وتصدر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون قدرها 394 جرام لكل كم.

وتنطلق السيارة الجديدة في السوق البريطانية بسعر يبلغ 260.040 جنيه استرليني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعديلات مبهرة في سيارة لامبورغيني aventador s تعديلات مبهرة في سيارة لامبورغيني aventador s



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib