لاند روفر البريطانية تُطلِق أوّل كوبيه فائقة الفخامة
آخر تحديث GMT 23:27:22
المغرب اليوم -

خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في آذار المقبل

"لاند روفر" البريطانية تُطلِق أوّل كوبيه فائقة الفخامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة كوبيه فاخرة من طراز "رينج روفر"
لندن - سليم كرم

أكدت شركة "لاند روفر" البريطانية للسيارات أنها ستطلق أول سيارة كوبيه فاخرة من طراز "رينج روفر" متعددة الاستخدامات (SUV) بالحجم الكامل، فائقة الفخامة تحتوي على بابين خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس/ آذار المقبل، بعد أن ظهرت بمشاهد متكررة عند اختبارها في الطقس البارد.

وسيطلق على سيارة رينج روفر "SV" كوبيه الجديدة سيارة "لاند روڤر SVO"، ومن المتوقع إنتاج فقط 999 نسخة ليتم بيعها، وبينما لا يوجد إعلان رسمي عن السعر حتى الآن، ولكن نتوقع بأن تأتي بسعر 200،000 جنيه إسترليني على الأقل.

تظهر الصورة التشويقية داخلية السيارة المنتظرة التي ستأتي بلونين متباينين والتي تصفها لاند روفر بـ"داخلية مصقولة للغاية، ساحرة للأعين، باذخة التفاصيل"، أما الفيديو التشويقي فلا يكشف عن الكثير، سوى أن لاند روفر أكدت أن موعد الكشف عنها سيكون في الـ6 من شهر مارس/ آذار المقبل.

لاند روفر البريطانية تُطلِق أوّل كوبيه فائقة الفخامة

وستشكل هذه السيارة إضافة مميزة إلى مجموعة سيارات "رينج روفر" بتصميمها الخارجي الرائع ومقصورتها الداخلية الراقية، وتحتفي كوبيه SV بعراقة أسلافها من "رينج روفر"؛ حيث تجسد بتصميمها الدراماتيكي سيارة الكوبيه التي أطلقتها الشركة عام 1970، ولكن بنسخة عصرية أكثر حداثة.

تكشف المقصورة الداخلية للسيارة واجتماع المهارات التقليدية مع آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة؛ حيث تشكل المقصورة الداخلية متعةً حقيقية للنظر مع تجهيزات فاخرة الملمس ومساحة عصرية تم الاهتمام بأدق تفاصيلها حيث إن المقصورة جذابة مع كونسول مركزي كامل الطول، مزينة بعلبة خشبية مطلية وتجهيزات ألمنيوم، ويبدو أن المقاعد الأربعة منجدة بجلد مبطن، ونلاحظ أن الجبهة يتم الانتهاء بها بلون مختلف إلى الخلف. 

وتعاون قسم التصميم في "لاند روفر" مع قسم العمليات الخاصة في "جاكوار لاند روفر" لصنع سيارة رينج روفر كوبيه SV، والتي سيتم تجميعها يدويا بشكل كامل في المركز الفني التابع لقسم العمليات الخاصة في بلدة ريتون أون دونسمور في منطقة وارويكشاير البريطانية.

يظهر نظام المعلومات والترفيه نظاما مماثلا لتلك الموجودة في رينج روفر فيلار. مرئية على الكونسول المركزي بالقرب من محدد والعتاد هو الطلب الذي يسيطر عادة إعدادات الطرق الوعرة في رينج روفر العادية، مما يوحي بأن النسخة كوبيه ذات البابين الموجهة من الطريق 4X4 الأسطوري لا تزال لديها بعض القدرة للقيادة بعيدا عن المدرج.

وتحرص لاند روڤر على الإشارة إلى أوجه التشابه بين هذا النموذج ورينج روڤر الأصلية التي بدأت كبابين عندما تم إطلاقها في عام 1970. وقد تغير النموذج بشكل ملحوظ على مدى السنوات الـ48 الماضية، وبذلك أصبح واحدا من السيارات الأكثر تميزا على الطريق، ولكن الكثير من الناس لا يزال لديهم تفضيل للكلاسيكيات.

وقال جون إدواردز رئيس شركة سفو إن "لاند روفر خلقت قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة مع رينج روفر منذ ما يقرب من 50 عاما.. سوف نقدم للعملاء مزيجا رائع من الفخامة النادرة، وسيكشف النقاب عن هذه السيارة الخاصة في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس/ آذار المقبل، خلال الذكرى السبعين للاند روڤر".​

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاند روفر البريطانية تُطلِق أوّل كوبيه فائقة الفخامة لاند روفر البريطانية تُطلِق أوّل كوبيه فائقة الفخامة



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 15:31 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 16:20 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

وليد الكرتي يعرب عن طموح "الوداد" في التتويج باللقب

GMT 12:39 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

الأسهم الأوروبية ترتفع قبيل بيانات عن التضخم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib