رينو تطرحُ أوسترالْ كخليفةٍ لكادجارْ عامُ 2023
آخر تحديث GMT 20:31:40
المغرب اليوم -

رينو تطرحُ أوسترالْ كخليفةٍ لكادجارْ عامُ 2023

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رينو تطرحُ أوسترالْ كخليفةٍ لكادجارْ عامُ 2023

صورة تعبيريه
باريس ـ مارينا منصف

قررت شركة رينو الفرنسية بدء بيع سيارة أوسترال الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليًا، والتي تعتبر بديل لسيارة رينو كادجار في المملكة المتحدة في عام 2023، وسوف يختلف عن النموذج الذي تم تأكيد اطلاقة في أوروبا سابقاً، حيث سيأتي بتصميم جديد، وقائمة معدات محسّنة بشكل كبير، ومحركات كهربائية بالكامل في محاولة "لاستعادة" المشترين في قطاع الكروس أوفر المهم.

لم يتم تأكيد أسعار ومواصفات مبيعات المملكة المتحدة بعد، لكن عمليات التسليم ستبدأ من منتصف العام المقبل، ونظرًا لكونها منافسة لسيارتي Ford Kuga و Toyota RAV4، فهي أول سيارة من شركة رينو تستخدم منصة CMF-CD الجديدة من الجيل الثالث، والتي تم تطويرها بالاشتراك مع شركاء التحالف Mitsubishi و Nissan ، والتي يمكن أن تستوعب مجموعة من المحركات الكهربائية.

سيتم بيع أوسترال مع خيار من نظامين هجينين كاملين، مقترنين بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر مع محرك كهربائي بمخرجات مشتركة تبلغ 157 حصانًا و 196 حصانًا.

رينو تطرح أوسترال كخليفة لكادجار عام 2023

تدعي رينو أن هذا الإعداد يمكن أن يجمع ما يصل إلى 61.4 ميلا في الجالون في دورة الاختبار المركبة WLTP بينما ينبعث منها فقط 105 جم / كم من ثاني أكسيد الكربون.هناك أيضًا خيار بنزين هجين معتدل تفترض رينو أنه "بديل حقيقي للديزل"، وذلك نظرًا لأنه قادر على انتاج 53 ميلا في الجالون، ويقرن هذا المحرك نفسه ببطارية 48 فولت ومولد بادئ تشغيل مدمج بالحزام لزيادة كهربائية تحت الحمل وبالتالي تقليل استهلاك البنزين.

سيكون نموذج الفئة الأولى لسيارة رينو أوسترال موديل 2022 مزود بزوج من المحركات، الأول محرك عبارة محرك كهربائي 12 فولت، ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لترًا لإنتاج 138 حصانًا و 157 حصانًا تقول رينو إن المنصة الجديدة تجعل من أوسترال "متعة حقيقية للقيادة"، مشيده بصلابتها وإعداد التعليق "الأمثل" كعوامل توفر إمكانية "متعة القيادة الحقيقية".

رينو تطرح أوسترال كخليفة لكادجار عام 2023

تم تجهيز أوسترال بنظام تعليق خلفي ذو شعاع الالتواء كمعيار قياسي، وتحصل على إعداد متعدد الوصلات في الخلف، كما تأتي مزودة بنسبة توجيه 13: 1 (أقل من 14.7: 1 كمعيار) للتعامل بشكل أكثر دقة ودائرة دوران تبلغ 10.1 مترًا فقط.يأتي التجديد الهيكلي لسيارة رينو الرياضية متعددة الاستخدامات جنبًا إلى جنب مع إصلاح شامل للتصميم يهدف إلى جعلها متساوية مع سيارة رينو ميجان الكهربائية الجديدة وتعزيز الكفاءة الديناميكية الهوائية، كما تأتي بمصابيح أمامية على شكل حرف C ، وشعار رينو الجديد ، وألواح التزحلق المستوحاة من سيارات الدفع الرباعي ، والعجلات المعدنية التي يصل قطرها إلى 20 بوصة ، هي من بين الإشارات المميزة.

رينو تطرح أوسترال كخليفة لكادجار عام 2023

ستتميز سيارة رينو اوسترال عن سابقتها مع التركيز على جودة المواد والتكنولوجيا المحسنة، وتأتي بشاشة OpenR المعلوماتية التي تعمل باللمس والمجهزة بنماذج عالية المواصفات بأنها "واحدة من أكبر الشاشات في سوق السيارات" ، وتتألف من شاشة عرض مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.0 بوصة في لوحة رقمية واحدة، مغطاه بزجاج Gorilla لتجنب الخدوش.يمكن للمشترين تحديد مقصورة أوسترال بمجموعة من المواد "المتطورة" ، بما في ذلك الخشب والجلد والكانتارا والمنسوجات المبطنة وغيرها من المواد الناعمة الملمس.ستبدأ رينو في تلقي طلبات أوسترال في منتصف عام 2022 ، قبل بدء عمليات التسليم في الخريف - أو 2023 للمملكة المتحدة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

"رينو – سامسونغ" تعلق العمل في مصنعها بسبب نقص الرقائق

رينو الفرنسية تطلق Kangoo المدمجة بمواصفات مميزة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تطرحُ أوسترالْ كخليفةٍ لكادجارْ عامُ 2023 رينو تطرحُ أوسترالْ كخليفةٍ لكادجارْ عامُ 2023



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 08:14 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

غويتريش يُحذر من حرب معلومات مضللة في قطاع غزة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib