مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان plugin
آخر تحديث GMT 15:51:56
المغرب اليوم -

مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان Plug-in

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان Plug-in

شركة هيونداي
لندن - المغرب اليوم

أعلنت شركة هيونداي عن إطلاق نسخة الدفع الهجين Plug-in من سيارتها توسان Tucson، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.وأوضحت هيونداي أن سيارة الدفع الرباعي المدمجة الجديدة تعتمد على يتألف من محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات بقوة 180 حصانا، وآخر كهربائي بقوة 91 حصانا، بينما تبلغ القوة الكلية لنظام الدفع 265 حصانا.

 

وبفضل البطارية سعة 13.8 كيلوواط ساعة يبلغ مدى السير 74 كلم. وتقف السيارة على جنوط قياس 19 بوصة، كما تحصل على خدمات قمرة رقمية، ومكيف هواء ثنائي المناطق، وكاميرا الرجوع للخلف، ونظام دمج الهواتف الذكية عبر أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.وتزخر السيارة بالعديد من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الصف، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ومساعد الضوء العالي، ومساعد الكبح الاضطراري، مع محذر التصادم الأمامي، مع وظيفة التعرف على المارة وراكبي الدراجات.وتتألق المقصورة الداخلية بسقف باللون الأسود، ومقاعد رياضية مكسوة بالجلد، مع خيوط حياكة باللون الأحمر.

استثمارات هيواندي
ومنتصف الشهر الجاري، أعلنت الشركة عزمها استثمار 7.4 مليار دولار بالولايات المتحدة بحلول 2025، لتصنيع السيارات الكهربائية وتطوير الإنتاج وتعزيز استثماراتها في حلول النقل الذكي.وستبدأ هيونداي موتور إنتاج السيارات الكهربائية بمنشأة أمريكية في 2022، وتعتزم وحدتها كيا موتورز تصنيع سيارات كهربائية في الولايات المتحدة أيضا. وهيونداي، لها مصنع في ألاباما، بينما تنتج كيا السيارات بمصنع في جورجيا. 

وقالت هيونداي في بيان "ستراقب هيونداي وكيا أوضاع السوق وسياسة الحكومة الأمريكية تجاه السيارات الكهربائية لوضع اللمسات الأخيرة على خططها الرامية إلى تطوير منشآت الإنتاج الأمريكية والتوسع تدريجيا في الإنتاج المحلي من السيارات الكهربائية". وقالت الشركة إنها ستطرح تشكيلة من السيارات الكهربائية على المستهلكين الأمريكيين بداية من العام القادم في إطار خطة تشمل أيضا طاقة الهيدروجين. وقالت إن استثماراتها تتضمن الروبوتات والنقل الجوي داخل المدن، وتكنولوجيا القيادة الذاتية.

توسان الجديدة
ومطلع شهر أبريل/نيسان الماضي كشفت هيونداي عن توسان الجديدة كليا في الشرق الأوسط ضمن فئة الـSUV المدمجة.ويدخل أحدث طراز من توسان السوق باعتباره الإصدار الأحدث والأكثر ديناميكية وابتكارا وتنافسية في فئته، ويعكس مزيجا رائعا من التصميم المتطور والتكنولوجيا المتقدمة، والأداء، والمساحة الداخلية، والتصميم الخارجي.

وتتميز السيارة الجديدة، التي تمثل الجيل الرائع من توسان، والمصنفة كأكثر سيارات هيونداي مبيعا على مستوى العالم، بأنها أكبر وأوسع من سابقاتها. وتتوفر توسان الجديدة بقاعدة عجلات طويلة وقاعدة عجلات قصيرة، فضلا عن تميزها بالتفاصيل الفاخرة لتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى توفير تجربة القيادة الفريدة والممتعة.ويعتمد تصميم السيارة الجديدة على هوية التصميم "الرياضي الحسي" من هيونداي، ليبرز النظرة المستقبلية والرياضية للشركة في طرازات SUV.

قد يهمك ايضا

تراجع أسهم "هيونداي" وسط أنباء عن فشل صفقة "آبل"

ارتفاع مبيعات السيارات في المغرب ينعش آمال المهنيين

 
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان plugin مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان plugin



GMT 12:07 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021
المغرب اليوم - المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

GMT 11:49 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري ومتجدد
المغرب اليوم - طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري ومتجدد

GMT 20:03 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

القوات المسلحة الملكية تشارك في معرض الفرس بالجديدة

GMT 01:14 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم " l'Avenue " يبهر الزوار بالديكور المميز والأكلات الشهية

GMT 13:21 2021 الإثنين ,12 تموز / يوليو

أفضل هدف في "يورو 2020"منافسات كأس أوروبا "

GMT 13:43 2021 السبت ,10 تموز / يوليو

أتلتيكو مدريد يرفض عرضا من ليفربول

GMT 19:37 2021 السبت ,10 تموز / يوليو

تشيلسي مستعد لدفع 175 مليون أورو لضم هالاند
 
almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib