اطلاق هوندا  سيفيك 2022  الرياضية الجديدة بالكامل في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

اطلاق هوندا " سيفيك 2022 " الرياضية الجديدة بالكامل في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اطلاق هوندا

هوندا سيفيك 2022 سيارة جديدة
ابوظبي_ المغرب اليوم

هوندا سيفيك 2022 سيارة جديدة بالكامل تنطلق في الإمارات. وهي سيارة رياضية جديدة كليًا ومتقدمة تقنياً. وتعتبر هوندا سيفيك رمزًا في تاريخ العلامة منذ طرحها لأول مرة منذ 50 عامًا تقريبًا، حيث حافظت على هويتها على مدى السنين رغم تطورها المستمر ومواكبتها للابتكارات التكنولوجية بما يضمن تجربة قيادة متميزة.

يتميز الجيل الحادي عشر من هوندا سيفيك 2022 بتصميم داخلي حديث وراقٍ يتضمن مقصورة داخلية ذات تقنيات عالية محورها الإنسان ومجهزة بأنظمة أمان متقدمة نشطة وغير نشطة. ويعكس هذا الطراز الجديد مسيرة شركة هوندا الإبداعية في التصميم وديناميكية القيادة الرائدة في فئتها، حيث ساهمت هذه الخصائص مجتمعة في منح سيفيك الجديدة كليًا لقب سيارة العام 2022 في أمريكا الشمالية.
التصميم الخارجي للجيل الحادي عشر

تتميز هوندا سيفيك 2022 الجديدة كليًا بتصميم خارجي حديث ومتميز، ومقصورة داخلية تتمحور حول الإنسان ومجهزة بأنظمة أمان متقدمة نشطة وغير نشطة. وتشمل المواصفات التالية:

• مجموعة كاملة من المصابيح الأمامية LED ذات الشعاع العريض مع مصابيح تعمل خلال النهار
• مخارج العادم المزدوج بطلاء من الكروم تمنح هوندا سيفيك سبورت مظهرًا أنيقًا يعبر عن أدائها المميز
• المصابيح الخلفية التي تعمل بأحدث تقنيات LED لتمنح التصميم الجديد روح الإثارة
• عجلات من الألمنيوم باللون الأسود اللامع مقاس 17 بوصة للحصول على مظهر جريء وطابع مميز وأنيق
• خط السقف من طراز الأسقف المنحنية وغطاء المحرك المطول وخطوط الهيكل الانسيابية تمنح السيارة مظهراً رياضيًا بامتياز
• تصميم رياضي أنيق، حيث تتضمن السيارة الإطارات باللون الأسود اللامع على شكل زعنفة سمك القرش، والأجنحة الخلفية السوداء، ومقابض الأبواب ومرايا الأبواب المطلية جمعيها باللون الأسود.
تصميم داخلي يراعي رفاهية الركاب

يوفر التصميم الداخلي المتميز والدقيق لسيارة هوندا سيفيك الجديدة كليًا مساحة واسعة تخول الركاب الشعور بالراحة في جميع أنحاء المقصورة.
• مقاعد المقصورة الواسعة مصنعة من جلد الغزال، والمقاعد مصنعة من الجلد بأسلوب فاخر
• تسمح الأعمدة الأمامية A المسحوبة للخلف وغطاء المحرك المنخفض ولوحة القيادة المسطحة ومساحات الزجاج الأمامي المخفية بالاستمتاع برؤية بانورامية
• دواسات رياضية تضفي لمسة مستوحاة من السباق إلى المقصورة الداخلية
• يتخلل لوحة القيادة الأمامية لوحة من الشبك المعدني تشبه خلايا النحل تمتد من الباب الأول إلى الثاني عبر لوحة العدادات، وثمة خط فاصل مرئي مثير بين شاشة النظام الصوتي وشاشة عرض المعلومات وأدوات التحكم في التكييف التي توفر تدفقًا سلسًا للهواء دون تشويه المنظر مما يمنح سيفيك مظهرًا متناغمًا.
• تتيح ميزة التحكم في درجة الحرارة ثنائي المنطقة للركاب إمكانية تحديد درجة الحرارة المثالية مع وجود أزرار تحكم فردية لكل جانب والتي يمكن مزامنتها بضغطة زر
• فتحة سقف زجاجية تعمل باللمس تضيف عنصر التهوئة إلى المقصورة وتجعلها فسيحة
• ضبط كهربائي لمقعد السائق بثماني اتجاهات يسمح له باختيار مقعده بدقة متناهية
• فتحات تكييف الهواء الخلفية تسمح لركاب المقاعد الخلفية بالاستمتاع برحلتهم في مناطق الشرق الأوسط الأكثر دفئًا
• يمكن شحن الهواتف لا سلكيًا بسهولة من خلال استخدام منصة الشحن اللاسلكي المتوفرة في الكونسول الوسطي
تكنولوجيا متقدمة

لأول مرة، تتوافر داخل سيارة هوندا سيفيك شاشة رقمية لعرض المعلومات مقاس 10.2 بوصة وشاشة عرض للنظام الصوتي مقاس 9 بوصات مع إمكانية وصلها بالهواتف الذكية. وتم إدراج بعض ميزات التكنولوجيا المتقدمة التالية في السيارة:

•     تعد شاشة عرض النظام الصوتي الجديدة التي تعمل باللمس مقاس 9 بوصات الأكبر على الإطلاق في أي سيارة تحمل علامة هوندا التجارية، وتشمل زر للتحكم وأيقونات كبيرة يسهل التعرف عليها مع طريقة سهلة للتنقل بين الاختيارات المختلفة. تتوافق أنظمة الشاشة التي تعمل باللمس بشكل قياسي مع تطبيقات آبل كار بلاي وأندرويد أوتو. وفي السوق الإماراتية، تتضمن شاشات العرض الصوتية في هوندا سيفيك ميزة إضافية جديدة تعرف باسم البث الصوتي الرقمي (DAB)، التي توفر صوتًا واضحًا للغاية وتمكن من عرض معلومات أكبر على شاشة الموسيقى أو الراديو. (*البث الصوتي الرقمي - قد تختلف المواصفات بحسب الدرجة)
• تتميز سيفيك بشاشة عرض LCD رقمية بالكامل بقياس 10.2 بوصة، تعرض مجموعة متنوعة من المعلومات بدقة عالية وبألوان كاملة
• يمكن شحن الهواتف بطريقة لاسلكية وبسهولة باستخدام منصة الشحن اللاسلكي في الكونسول الوسطي بالإضافة إلى منافذ USB الأمامية
• تتضمن شاشة العرض الصوتي مقاس 9 بوصات تطبيق مدمج للملاحة عبر الأقمار الصناعية، حيث تساعدك الخرائط في معرفة وجهتك حتى في حال عدم اتصالك بالإنترنت
• تتيح ميزة تشغيل المحرك عن بعد للسائقين إمكانية تشغيل المحرك وتشغيل المكيف والتحكم بدرجة الحرارة عن بعد وقبل الوصول إلى السيارة

كفاءة في استهلاك الوقود وأداء قوي

تم تصميم هوندا سيفيك الجديدة كليًا بنظام التعليق الرياضي والمحرك سعة 1.5 لتر مع ناقل الحركة المتغير باستمرار بقوة 180 حصانًا و6000 دورة في الدقيقة.
• ناقل الحركة المتغير: تم إقران سيارة هوندا سيفيك الجديدة كليًا بمحرك ناقل الحركة المتغير باستمرار، والذي تم ضبطه بتقنيات شاملة لتحسين القوة وصوت المحرك وكذلك زيادة الكفاءة في استهلاك الوقود.

• كفاءة استهلاك الوقود: 19.3 كم / لتر
• القوة القصوى: 180 حصاناً و6000 دورة في الدقيقة
• عزم الدوران الأقصى 240 نيوتن متر عند 4500 دورة في الدقيقة
• مبدلات السرعة: تتيح هوندا سيفيك الجديدة بالكامل التحكم في ناقل الحركة بمساعدة مبدلات السرعة المثبتة خلف عجلة القيادة.
• نظام القيادة بثلاثة أوضاع: بالإضافة إلى وضعيتي القيادة العادية والاقتصادية، تتضمن هوندا سيفيك وضعية القيادة الرياضية التي يمكن اختيارها بواسطة المستخدم. باستخدام مفتاح التبديل في الكونسول الوسطي يتغير لون الجهاز إلى الأحمر، وتمنح الوضعية الجديدة إحساسًا رياضيًا رائعًا. يقلل الوضع الاقتصادي من حساسية ناقل الحركة والخانق، فضلاً عن قوة دفع تكييف الهواء للمساعدة في الحفاظ على كفاءة استهلاك الوقود.
تحسين مواصفات السلامة

تواصل هوندا سيفيك تحديث تقنياتها لتطوير مواصفات السلامة العامة، عبر تقديم العديد من أنظمة السلامة النشطة وغير النشطة بما في ذلك المجموعة الكاملة من تقنيات هوندا للاستشعار Honda Sensing®، وفي ما يلي بعض أنظمة الأمان غير النشطة:

• تم تحسين بنية الهيكل في سيفيك الجديدة بتقنية الهندسة التوافقية المتقدمة ACE ™ من أجل تحقيق توافق أفضل مع السيارات الأكبر حجمًا في حالات الاصطدام الأمامي لتوفير المزيد من الحماية للركاب، مع تصميم جديد للعمود A الأمامي ودعائم جانبية وهيكل سفلي للحماية، تم تطويرها جميعًا لتشتيت قوة الاصطدام حول مقصورة الركاب.

• تم إضافة نظام هوندا لمراقبة الممر Honda Lanewatch ™ وهو عبارة عن كاميرا مثبتة أسفل المرآة اليمنى لنقل صورة واضحة للمنطقة الموجودة على الجانب الأيمن من السيارة وعرضها على الشاشة المركزية

• تم تجهيز هوندا سيفيك بنظام مراقبة ضغط الإطارات، وهو نظام إلكتروني يرسل معلومات عن حالة ضغط الإطارات إلى سائق السيارة في الوقت الفعلي من خلال ضوء تحذيري بسيط يظهر عندما يكون ضغط أحد الإطارات منخفضًا.

• نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA®) مع التحكم في الجر في حالات الانعطاف الشديد، ويمكن لـهذا النظام كبح العجلات بشكل فردي أو خفض قوة المحرك للمساعدة في استعادة المسار المقصود

• خاصية التذكير للمقاعد الخلفية، وهي ميزة أمان جديدة تنبه السائق لفحص المقعد الخلفي عند إيقاف المحرك.
أجهزة استشعار هوندا

طرح في هوندا سيفيك الجديدة كليًا مجموعة هوندا للاستشعار التي تتضمن تقنيات السلامة النشطة لمساعدة السائق، من خلال نظام الكاميرا الواحدة الجديدة التي توفر مجالًا أوسع للرؤية من النظام السابق القائم على الرادار والكاميرا، إلى جانب البرامج المتطورة والأكثر قوة، ويساعد هذا النظام السائق على تحديد سرعة المركبات الأخرى بدقة أكبر وتحديد خطوط وعلامات الطريق بشكل أوضح.

• يساعد نظام الفرامل للتخفيف من شدة الاصطدام (CMBS ™) على التقليل من احتمال حدوث اصطدام أمامي، والتخفيف من شدة الاصطدام في حال قرر النظام أن تصادمًا لا مفر منه قد يحصل مع سيارة في الأمام أو أحد المشاة، فيتم إصدار أصوات تحذيرية والضغط على الفرامل تلقائيًا إذا لزم الأمر.

• يستخدم نظام الحد من تخطي حدود الطريق (RDM) الكاميرا المثبتة على الزجاج الأمامي لمعرفة ما إذا كانت السيارة تنحرف عن مسارها، حيث يقوم النظام بإجراء تصحيحات دقيقة لإبقاء السيارة في مسارها، وفي حالات معينة يمكنه أيضًا تطبيق قوة الكبح وإصدار تحذيرات ملموسة.

• يكشف نظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) الطريق الأمامية لتحذير السائقين من إمكانية وقوع اصطدام محتمل حيث يقدم تنبيهات مرئية ومسموعة لحث السائق على اتخاذ الإجراءات التصحيحية لتجنب أي خطر محتمل

• يساعد نظام المساعدة للحفاظ على المسار (LKAS) على التزام السيارة بمسارها ويوفر تجربة قيادة أقل توترًا وإرهاقًا، وذلك من خلال تقليل الحاجة إلى حركة تصحيح التوجيه والقيادة المجهدة على الطرق السريعة

• تم تنشيط تحذير الخروج عن المسار (LDW) الذي يصدر تنبيهًا صوتيًا وإشارة في حال خرجت السيارة عن مسارها بشكل يلفت انتباه السائق لتصحيح مساره
• يسمح نظام تثبيت السرعة المتكيف (ACC) للسائق بتحديد السرعة المطلوبة والمسافة بينه وبين السيارة الموجودة أمامه، ويسمح لسيارة سيفيك بتعديل سرعتها تلقائيًا لرحلة آمنة ومريحة

• تم استخدام نظام التتبع على السرعات المنخفضة (LSF) وهو عبارة عن كاميرا أحادية مثبتة على الزجاج الأمامي لتتبع المسافة باستمرار مع السيارة الأمامية وضبط السرعة للحفاظ على المسافة المحددة، وتسمح وظيفة تتبع السرعة المنخفضة لسيارة سيفيك بالتوقف التام إذا خففت السيارة الأمامية من سرعتها، والتحرك من جديد عبر الضغط على دواسة الوقود.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"هوندا" تعمل على سيارة تتفاعل مع مالكها بلمسة لطيفة

 

نظرة شاملة عن هوندا أكورد موديل 2021 داخل السوق السعودي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اطلاق هوندا  سيفيك 2022  الرياضية الجديدة بالكامل في الشرق الأوسط اطلاق هوندا  سيفيك 2022  الرياضية الجديدة بالكامل في الشرق الأوسط



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib