بنتلي مولسان 2016 تمنحك أفخم وأرقى صالون في العالم
آخر تحديث GMT 10:21:08
المغرب اليوم -

وصفها ريتشارد بريمنر بـ"التقاليد الارستقراطية"

بنتلي مولسان 2016 تمنحك أفخم وأرقى صالون في العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بنتلي مولسان 2016 تمنحك أفخم وأرقى صالون في العالم

بنتلي مولسان الجديدة تحصل على المزيد من الكروم في المقدمة
لندن - ماريا طبراني

كتب ريتشارد بريمنر أن سيارة بنتلي مولسان توصف بكلمة واحدة وهي "التقاليد الارستقراطية"، ويأتي جمالها من كبر حجمها ولونها الكريمي المميز وشبكة المبرد الأمامية اللماعة التي توحي بالمزيد من البذخ.
بنتلي مولسان 2016 تمنحك أفخم وأرقى صالون في العالم

وتعد هذه السيارة أغلى سيارة من بنتلي وصنع صالونها من جلود خيطت بشكل رائع على سطح المقاعد والسقف وألواح الأبواب وغيرها مع الخشب اللامع والمعدن المتقن على العجلات ليعكس الحرفة التقليدية في فرش بنتلي مع الكثير من الإكسسوارات الأخرى التي تجعل منها سيارة كاملة.

بنتلي مولسان 2016 تمنحك أفخم وأرقى صالون في العالم
وتمتلك السيارة وراء غطاء شفاف ثلاجة صغيرة تحتوي على بعض المشروبات الى جانب زوج من الكؤوس الكرستالية التي تأخذ قواعدها شكل شعار مولسان، وتعد المقاعد الخلفية في السيارة مثالية، ويمكن للجالس فيها الشعور بلمسة القرن الـ21 من خلال زر واد يؤدي إلى خروج تابلت أندرويد بشاشة قياس 10 بوصة ترتفع من أسفل حتى الجزء العلوي من مسند الظهر على المقعد الأمامي، وهناك زوج من هذه الشاشات ويمكن استعمالها عن طريق اللمس.

وتمتلك السيارة مساحة تخزين تحمل نحو 40 كغم في نهاية السيارة، ولا تعد هذه السيارة الجديدة من بنتلي مولسان؛ فقد صنعت قبل 6 سنوات واعتراف رئيس الشركة فولفغانغ ديرهيمير بصراحة أن هذا النموذج لقي القليل من الإهمال لدى صانعيه الذين كانوا مشغولين بهندسة بنتاجيا رباعية الدفع. وبقيت السيارة 2016 مثل سابقاتها بصالون رائد لكنه أوسع وأعمق ومستقيم أكثر من زوج من الأجنحة الأمامية والمصابيح الأمامية الجديدة، إلى جانب غطاء محرك ومصدات جانبية جديدة، ولا تحتاج مولسان في نظر الأوروبيين إلى أي تحسينات ولكن في أميركا لديها بعض النافسين في سيارات رباعية الدفع "إكس إكس إكس إل" وشاحنات "بيك أب".

ولم تتغير محركات مولسان لكن أعيد هندستها منذ 18 شهرا مع محرك قوة 537 حصان الذي يولد عزم دوران 811 رطل/قدم، ولا تزال تستخدم محرك V8 سعة 6.3 لتر الذي قدم للمرة الأولى في عام 1959، ولديها غير أوتوماتيكي بثماني سرعات، وأضيف إلى هذا المحرك الرياضي الميزات الحديثة مثل أسطوانة لتوفير وقود أكثر للرحلات، لتصل أقصى سرعة لها إلى 190ميل/الساعة، وتستطيع الوصول إلى سرعة 62 ميل/الساعة في غضون 4.9 ثانية، وخفضت الانبعاثات في السيارة إلى العشر من خلال محرك التوربو الأصلي لتصل إلى 342 غرام/كليومتر من ثاني أكسيد الكربون.

وتعد استجابة دواسة الوقود مثالية في السيارة، ولا تؤدي الكثير من الضوضاء، وأعاد مهندسو السيارة صياغة تعليقها وأضافوا المزيد من الصفات إلى الإطارات كي تحظى السيارة بهدوء ملحوظ حتى على سرعة 170 ميل/الساعة. وتعد السيارة ضعيفة مع المنعطفات الضيقة نظرا إلى حجمها الكبير، لكن من المؤكد أنها موثوقة وسريعة بانحناءاتها الدقيقة، وهي لينة وفاخرة وغالية الثمن وتمتلك أكثر الصالونات ترفا، وتستطيع بكل قوة أن تنافس فانتوم رولز رويس.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي مولسان 2016 تمنحك أفخم وأرقى صالون في العالم بنتلي مولسان 2016 تمنحك أفخم وأرقى صالون في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي مولسان 2016 تمنحك أفخم وأرقى صالون في العالم بنتلي مولسان 2016 تمنحك أفخم وأرقى صالون في العالم



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib