هيونداي المغرب تتميز في سوق السيارات
آخر تحديث GMT 19:04:37
المغرب اليوم -

"هيونداي المغرب" تتميز في سوق السيارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شعار شركة هيونداي
الرباط - كمال العلمي

قالت شركة “هيونداي المغرب” إنها “تستمر في التميز، حيث حققت نتائج مبهرة تجاوزت بها الاتجاه العام للسوق، وأعلنت عن نتائج إيجابية لبداية عام 2023 بحجم مبيعات يبلغ أكثر من 1600 وحدة في يناير 2023”.

وأضافت الشركة، في بلاغ لها، أن “هيونداي تعزز مكانتها كعلامة تجارية مفضلة للمغاربة، بفضل أدائها الرائع على الرغم من المتغيرات التي تؤثر على السوق المغربي، حيث تحقق نموا بنسبة 3% وحصة سوقية قياسية تجاوزت 14% خلال شهر يناير 2023”.

وأوضح المصدر ذاته أن “النجاح كلل بفضل مجموعة متنوعة تستمد قوتها من التكنولوجيا المبتكرة والتصميمات المستقبلية المقدمة لتلبية توقعات جميع العملاء، والتي تمكنت من خلالها هيونداي من الاحتفاظ بمركزها الثالث كعلامة تجارية الأكثر مبيعًا في سوق السيارات المغربي”.

وورد ضمن البلاغ أن “نتائج شهر يناير 2023 عززت مكانة هيونداي كشركة رائدة في قطاع سيارات الدفع الرباعي بشكل خاص بفضل طراز هيونداي توكسون، التي تحتل المرتبة الأولى في المبيعات في فئتها على المستوى الوطني، يليها كريتا، الذي شهد أيضًا زيادة استثنائية بنسبة 86% مقارنة بشهر يناير 2022، بالإضافة إلى كونا وسانتا في اللتيْن تتمتعان أيضًا بموقع جيد في فئتيهما”.

وتزامنا مع التحديات البيئية الحالية، يضيف البلاغ، “ومن أجل دعم التغييرات التي عرفتها عادات الاستهلاك للمغاربة، الذين أصبحوا يتسمون ويشعرون بالمسؤولية ويبحثون عن الاقتصاد والموثوقية، تقدم هيونداي مجموعة هجينة متجددة وموسعة، أقنعت المغاربة بسرعة، مما يفسر تسجيل تطور هذه الفئة بنسبة 600% مقارنة بشهر يناير 2022”.

وأشار البلاغ إلى أن “السيارة الكهربائية للعلامة التجارية أيونك 5، التي حققت نجاحًا عالميًا، أثبتت نفسها في قطاع الكهرباء في المغرب وسجلت نتائج مرضية، وفي عام 2023 تخطط العلامة التجارية لتقديم طرازين كهربائيين جديدين أيونك 6 وأيونك 7، من أجل تقديم عرض موسع ومبتكر من حيث السيارات الكهربائية”.

وقال أسامة برادة جوزي، المدير العام لشركة “GLOBAL ENGINES”: “سنظل متفائلين، وسنحرص على الحفاظ على مكانتنا الرائدة في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في المغرب، من خلال مجموعة موثوقة وعرض متنوع، وكذا الحفاظ على ثقة المغاربة في علامتنا التجارية لتعزيز مكانتنا كعلامة تجارية مفضلة لسائقي السيارات المغاربة”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيونداي موتور تعتزم استثمار 8.5 مليار دولار خلال العام الحالي

هيونداي تطلق جيلاً جديداً من سيارات Kona الشهيرة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي المغرب تتميز في سوق السيارات هيونداي المغرب تتميز في سوق السيارات



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib